20 يوليو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » شقق فندقية نسيمة تاور تستقبل العاملين في قطاع الإعلام ضمن فعالية حصرية في ظل ازدياد نسب الإشغال في فنادق دبي هذا الصيف

شقق فندقية نسيمة تاور تستقبل العاملين في قطاع الإعلام ضمن فعالية حصرية في ظل ازدياد نسب الإشغال في فنادق دبي هذا الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 يوليو 2024 – استضافت شقق فندقية نسيمة تاور بدبي فعالية حصرية تحت عنوان “اكتشف نسيمة” في مساء 3 يوليو 2024، بحضور عدد من العاملين في قطاع الإعلام، وذلك للإطلاع على مرافق الفندق الفاخرة والخدمات المتميزة التي يقدمها. يأتي هذا الحدث في ظل الارتفاع الملحوظ في نسب الإشغال في فنادق دبي خلال صيف هذا العام.

تضمنت الفعالية جولة حصرية في الفندق استعرضت الغرف الأنيقة والمرافق الحديثة، بالإضافة إلى تجربة طهي فاخرة في منافذ المأكولات والمشروبات بفندق فوكو دبي. كما شملت الجولة مرافق السبا والترفيه حيث تعرف الإعلاميون على العلاجات المتنوعة المتاحة. اختتمت الأمسية ببوفيه ليلي بموضوع خاص قدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية في جو مليء بالحيوية.

صرح السيد رامي، المدير العام لشقق فندقية نسيمة تاور، قائلاً: “نحن سعداء بالإقبال الكبير والتعليقات الإيجابية من ضيوفنا، ونتطلع إلى استضافة المزيد من الفعاليات المماثلة في المستقبل.”

وأضافت مجموعة أسيكو، مالكة الفندق: “كان هدفنا دائمًا هو تقديم تجربة لا مثيل لها لضيوفنا، وهذا الحدث كان دليلًا على التزامنا بالتميز.”

الحدث شهد إقبالًا كبيرًا من الضيوف الذين أكدوا حضورهم بحلول 1 يوليو 2024، مما يعكس الاهتمام والحماس الكبير حول الحدث. قدمت شقق فندقية نسيمة تاور شكرها الجزيل لكل من حضر وساهم في نجاح الأمسية، مع تطلعها لاستضافة المزيد من التجارب التي لا تُنسى في المستقبل.

عن شقق فندقية نسيمة تاور:

شقق فندقية نسيمة تاور هي فندق فاخر في دبي، تقدم إقامة أنيقة، ومرافق من الدرجة الأولى، وضيافة استثنائية. تقع في قلب المدينة، وهي الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

عن مجموعة أسيكو:

مجموعة أسيكو هي مجموعة بناء متعددة القطاعات متكاملة الخدمات، مقرها الكويت. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في المنطقة، رسخت مجموعة أسيكو مكانتها كقائدة في صناعة البناء، مقدمة مشاريع عالية الجودة وحلول مبتكرة.

عن فندق فوكو دبي:

يشتهر فندق فوكو دبي بأجوائه الحيوية وخدماته الممتازة. يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق العافية، مما يضمن إقامة ممتعة لكل ضيف.