20 يوليو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » رايتر ريلوكيشنز وبرايفت جيت شارتر يتعاونان من أجل تلبية الطلب المتزايد للنقل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

رايتر ريلوكيشنز وبرايفت جيت شارتر يتعاونان من أجل تلبية الطلب المتزايد للنقل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2يوليو، 2024: أعلنت شركة رايتر ريلوكيشنز وشركة برايفت جيت شارتر عن شراكة جديدة تهدف إلى إحداث تحول في خدمات النقل للعملاء البارزين وكبار الشخصيات في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ومن خلال دمج خبرة رايتر ريلوكيشنز وبرايفت جيت شارتر المتخصصة في خدمات الطيران الخاص، يهدف هذا التحالف إلى تعزيز تجربة النقل من خلال توفير الراحة والسلامة والكفاءة في تقديم الخدمات. وحسب التقارير فقد بلغت قيمة السوق العالمية للسفر الفاخر 1.155 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ومن المتوقع أن يصل إلى 1.154 مليار دولار بحلول عام 2026. ونظراً لأن الأثرياء يفضلون الراحة والتفرد في تنقلهم، فإن هناك طلباً متزايداً على خدمات النقل المتميزة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الخاصة. ويهدف هذا التعاون بين رايتر ريلوكيشنز وبرايفت جيت شارتر إلى تلبية الطلب، وتقديم تجارب فاخرة تعيد تشكيل معايير التميز في القطاع.
وفي إطار هذا التعاون، ستقوم رايتر ريلوكيشنز بإدارة الخدمات اللوجستية والتنسيق لنقل العملاء، بينما تقوم برايفت جيت شارتر بتقديم خدمات الطائرات الخاصة. وستضمن نقطة اتصال واحدة مخصصة للتواصل والتنسيق السلس بين الشركتين طوال عملية النقل.
وأعرب أنوب بوسكو، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط في رايتر ريلوكيشنز، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: “على مدى 75 عاماً، اكتسبت رايتر ريلوكيشنز سمعة عالمية في إدارة عمليات نقل المغتربين وكبار الشخصيات. ويؤكد هذا التعاون مع برايفت جيت شارتر على التزامنا بتقديم خدمات متطورة وضمان خدمة نقل سهلة لعملائنا. ومن خلال دمج خبرات رايتر ريلوكيشنز في النقل الدولي مع خبرة برايفت جيت شارتر المتخصصة في الطيران الخاص، فإننا نقدم خدماتنا بخبرتنا المصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة لعملائنا المميزين”.
ومن جانبه أعرب هيو كورتيناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في برايفت جيت شارتر عن سعادته بهذه الشراكة وسلط الضوء على أهمية توسيع خدمات الشركة للعملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال التعاون مع رايتر ريلوكيشنز وأضاف: “إننا في برايفت جيت شارتر نفهم أهمية تجارب السفر المخصصة. وتتيح لنا الشراكة مع رايتر ريلوكيشنز تقديم خبرتنا للعملاء الذين يطلبون خدمات نقل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ومعاً، فإننا نهدف إلى إعادة تعريف تجارب النقل الفاخرة”.
إضافة إلى تقديم خدمات مميزة، تلتزم الشركتان بالبقاء في طليعة توجهات القطاع وتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء. إن التعاون بين رايتر ريلوكيشنز وبرايفت جيت شارتر يعكس توجهاً أوسع لزيادة الطلب على خدمات النقل المتميزة بين العملاء الأثرياء.
نبذة عن رايتر ريلوكيشنز:
على مدى 75 عاماً ظلت رايتر ريلوكيشنز لاعباً رئيسياً في قطاع النقل العالمي، حيث تقدم خدمات متكاملة في مجال تنقل الأشخاص والأصول. وفي كل عام تقوم رايتر ريلوكيشنز بتنفيذ أكثر من 800 عملية نقل مما يجعلها واحدة من شركات التنقل المتميزة المفضلة. تدير الشركة عمليات نقل الموظفين والمديرين التنفيذيين لأكثر من 3000 شركة عالمية. تتواجد رايتر ريلوكشينز في 8 دول مع شبكة شركاء في 190 دولة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.writerrelocations.com
نبذة عن برايفت جيت شارتر:
برايفت جيت شارتر شركة رائدة في تقديم خدمات الطيران الخاص، وتقدم حلول سفر متميزة. بأسطول من الطائرات الفاخرة وفريق من المتخصصين والخبراء في المجال، تقوم برايفت جيت شارتر بتقديم خدمات تمتاز بالراحة والأمن والسلامة لعملائها.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: www.privatejetcharter.com