20 يوليو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » حضور جماهيري ضخم لإحتفالات ريكسوس راداميس شرم الشيخ

حضور جماهيري ضخم لإحتفالات ريكسوس راداميس شرم الشيخ

مصر، في 26 يونيو 2024: حظيت استضافة فنادق ريكسوس مصر لحفل النجمة التركية هاديس، في منتجع ريكسوس راداميس شرم الشيخ خلال أيام عيد الآضحى المبارك، بنجاح مّذهل وإقبال منقطع النظير، من خلال حضور أكثر من 4000 شخص توافدوا من حوالي 25 دولة من كافة أرجاء العالم.

وعن هذا الحفل الرائع ، قال السيد إركان يلدريم ، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “يُسعدنا معرفة أن حفل هاديس، وأغانيها الرائعة والرقصات الساحرة التي رافقتها، قد حازت على هذا النجاح الباهر. لقد كانت ليلة من ألف ليلة تندرج في قائمة فعاليات منتجع ريكسوس راداميس شرم الشيخ، لمنح ضيوفه مُتعة استثنائية لا تُضاهى”.

وأضاف: “تُشكّل إمكانيات ريكسوس راداميس وضيافته الفاخرة، وباعتراف الجميع، جنّة خلابة، وملاذاً مثالياً لمحبي الحياة والعطلات الحافلة بالتجارب الرائعة. ونحرص على الدوام بأن تفوق خدماتنا وكافة فعالياتنا وحفلاتنا جميع التوقّعات، ليحمل ضيوفنا معهم ذكريات لا تُنسى.”

من الجدير بالذكر أنّ منتجع ريكسوس راداميس شرم الشيخ يعد جنّة مائية خلابة في شرم الشيخ، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة فنادق ريكسوس مصر. يمتدّ المنتجع على طول شواطئ البحر الأحمر الرائعة، مقدماً لضيوفه من جميع الفئات العمرية، في هذا الموقع المثالي مزيجاً من المرافق عالمية المستوى ووجهات الإقامة الأنيقة والمناظر الخلابة والخدمات المميزة والتجارب الاستثنائية.