20 يوليو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » خلف أحمد الحبتور يعلن عن عرض حصري بمناسبة عيد الأضحى في برج الحبتور للمواطنين الإماراتيين، إنجازه المعماري البارز

خلف أحمد الحبتور يعلن عن عرض حصري بمناسبة عيد الأضحى في برج الحبتور للمواطنين الإماراتيين، إنجازه المعماري البارز


13 يونيو 2024، دبي، الإمارات العربية المتحدة – في ظل أجواء الفرحة والبهجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأيام الحج المبروكة، يسرّ خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، الإعلان عن عرض حصري خاص للمواطنين الإماراتيين في برج الحبتور، المعلم الأيقوني الفاخر في دبي. يستهدف هذا العرض تلبية الطلب المتزايد بين المواطنين الإماراتيين ويمتد حتى منتصف يوليو 2024، ومخصصاً لدعم العائلات والأفراد الإماراتيين الراغبين في امتلاك منزل في أحد أرقى المساكن بدبي. تحمل هذه المبادرة في طياتها روح العطاء والكرم، وجهها الحبتور خصيصاً لأبناء وطنه الإماراتيين.

يشمل العرض خصماً حصرياً بنسبة 10% على السعر الإجمالي للشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، والتي يبلغ عددها 134 شقة، بأسعار تبدأ من 2100 درهم للقدم المربع. كما يتضمن العرض خطة دفع ميسرة بنسبة 50% تُدفع خلال فترة البناء والباقي على مدى سنتين بعد الانتهاء. بالإضافة إلى ذلك، ستتحمل شركة الحبتور للعقارات رسوم دائرة الأراضي والأملاك بدبي البالغة 4% وسيتم إعفاء المشترين من رسوم الخدمة للسنة الأولى.

وبهذه المناسبة صرح خلف الحبتور، قائلاً “نرغب في أن نكون جزءاً من سعادة المواطنين الإماراتيين ونعايدهم بما يليق بقدرهم ومكانتهم. لذلك قررت إطلاق هذه المبادرة الخاصة التي تعكس روح العطاء والكرم لمجموعتنا، متمنياً أن تسهم في تحقيق حلمهم بامتلاك منزل فخم وتعزيز جودة حياتهم. إنها دعوة لكل إماراتي لاغتنام هذه الفرصة الفريدة التي توفر عروضًا استثنائية في موقع لا مثيل له “.

عن برج الحبتور:
يقع برج الحبتور في مجمع الحبتور سيتي الشهير، ويُعد أكبر مبنى سكني في العالم ومعلم من معالم الحياة الفاخرة. يطل البرج على شارع الشيخ زايد، وقناة دبي المائية وبالقرب من مركز دبي المالي، ويوفر البرج إطلالات خلابة على برج خليفة والخليج التجاري.

يضم البرج حدائق مدرجة، أحواض سباحة متعددة، و18 مصعداً سريعاً، ما يعزز تجربة السكان بفخامة وراحة لا مثيل لهما. مع نوافذ من الأرض إلى السقف في كل شقة لتقديم إطلالات بانورامية مذهلة، كما أن البرج مجهز بأحدث وسائل الراحة والرفاهية.

وسائل الراحة الفاخرة ونمط الحياة الإستثنائي:
سيستفيد سكان البرج من وسائل الراحة والترفيه الفخمة مثل صالات رياضية متطورة، ومنتجعات صحية فاخرة، ومطاعم ومقاهٍ راقية، بالإضافة إلى مركز الحبتور الرياضي Al Habtoor Sports Hub، الذي يضم ثلاث ملاعب داخلية للبادل وثلاث ملاعب تنس خارجية. كما يشمل التطوير على محطة بحرية تابعة لهيئة الطرق والمواصلات بدبي RTA على قناة دبي المائية، مما يعزز الوصول والراحة للمقيمين والزوار.

الحبتور سيتي هو مجمع سكني وترفيهي متكامل يضم ثلاثة فنادق فاخرة: الحبتور بالاس، وفندق V دبي، وهيلتون دبي الحبتور سيتي. كما يستضيف المجمع عرض لا بيرل المائي الدائم الوحيد في المنطقة، الذي يقدم تجربة ترفيهية حيّة فريدة. يتميز البوليفارد، مركز الضيافة النابض بالحياة في الحبتور سيتي، بمزيج متنوع من المطاعم، من مختلف مطابخ العالم، مما يضمن تجربة غنية لذوّاقي الطعام.

الابتكار المستدام:
يستخدم برج الحبتور تقنيات بناء مبتكرة مثل طريقة البناء من الأعلى إلى الأسفل، التي قللت بشكل كبير من الانبعاثات الكربونية وسرعت عملية البناء. يهدف المشروع إلى الحصول على شهادة LEED، مما يبرز التزامه بالاستدامة البيئية.

وأضاف الحبتور: “لطالما كانت رؤيتنا لبرج الحبتور واضحة تقديم تجربة عيش لا مثيل لها في أي مكان آخر في العالم، مع هذا العرض الحصري لمواطنينا الإماراتيين، ندعوهم لأن يصبحوا جزءاً من إرث يقدم ليس فقط منزلا، إنما أسلوب حياة مُثري بالفخامة، والراحة، والاستدامة”.

التوافر:
هذا العرض متاح لفترة محدودة فقط ويخص المواطنين الإماراتيين حصرياً. يُشجع المشترين المحتملين على اغتنام هذه الفرصة الاستثنائية للاستثمار في عقار لا يعد فقط منزل، ولكن إرث في برج الحبتور.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ
محمد الحريز mohammad.huraiz@habtoor.com
+971 55 259 9993
توماس مردوخ thomas@alhabtoorrealestate.com
+971 50 557 7509
سومير حديد sumair@habtoor.com
+971 50 168 8509