20 يوليو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » قُبيل أسبوعين ونيّف من إنطلاق بطولة كأس القارة العجوز: أجواء الحماس لمباريات كأس أمم أوروبا 2024 تبدأ مُبكراً في الامارات

قُبيل أسبوعين ونيّف من إنطلاق بطولة كأس القارة العجوز: أجواء الحماس لمباريات كأس أمم أوروبا 2024 تبدأ مُبكراً في الامارات

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2024: قبل أسبوعين ونيّف من إطلاق صافرة بداية المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس أمم أوروبا، اجتاحت حمى الكأس المشجعين في دولة الامارات من مختلف الجنسيات المقيمة والزائرة إذ يُبدي المشجعون حماسًا كبيراً وكأن البطولة في أدوارها النهائية.
وفي هذا السياق، يدعو بلجيان كافيه دبي فستيفال سيتي عشاق كرة القدم للاستمتاع بتجربة مشاهدة لا تُنسى لمباريات اليورو في وجهتين متميزتين للبث المباشر: “بلجيان كافيه” أو “منصة كرة القدم”.


وفي تصريح له، قال “توماس شميلتر”، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي: “نحن متحمسون لتقديم تجربة فريدة ومثيرة لعشاق كرة القدم في دبي لمتابعة المباريات في مواقعنا المخصصة. وسواء تم اختيار منصة كرة القدم بخيمتها المكيفة وشاشاتها المتعددة، أو بلجيان كافيه بشاشته العملاقة عالية الدقة وأجوائه الحيوية، فإننا نعد الحضور أنهم سيستمتعون بوقت رائع مع طعام لذيذ ومشروبات منعشة وصحبة ممتعة”.


منصة كرة القدم
وتتميز منصة كرة القدم بخيمة مكيفة الهواء مزودة بشاشات عالية الدقة، مما يوفر بيئة مثالية لمشاهدة كل مباراة براحة تامة. كما يمكن للمشجعين التجمع هناك للاستمتاع بالمباريات مع مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية والمشروبات المنعشة والشيشة.
بلجيان كافيه في فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي
ويقدم بلجيان كافيه خيارات جلوس داخلية حيث يمكن للضيوف مشاهدة المباريات على الشاشات، وأيضاً تراساً واسعاً يتميز بشاشة عملاقة عالية الدقة لضمان عرض كل مباراة بوضوح رائع. يمكن للضيوف التمتع بتشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة أثناء الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخور والمدينة.
الموقع والمزايا:
تقع منصة كرة القدم وبلجيان كافيه في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، ويقدمان تجارب فريدة تلبي احتياجات عشاق كرة القدم. سواء كانو يفضلون الأجواء الباردة والمريحة في منصة كرة القدم أو البيئة الحيوية في بلجيان كافيه، فإنهم موعودون بتجربة مشاهدة مباريات لا تُنسى. بالإضافة إلى ذلك، لا تفوتوا المسابقات المثيرة التي ستجري طوال موسم اليورو، مع جوائز رائعة تزيد من متعة وإثارة زيارتكم.
للحجز والاستعلام ويمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: www.dubaifestivalcityhotels.com/footballdeck