23 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » روان بن حسين تخطف الأضواء على خشبة مسرح مهرجان إيمي جالا في دبي وتطلق أغنيتها الجديدة “ياعيون”

روان بن حسين تخطف الأضواء على خشبة مسرح مهرجان إيمي جالا في دبي وتطلق أغنيتها الجديدة “ياعيون”


في ليلة مليئة بالسحر والإثارة، زينت النجمة الكويتية الشابة روان بن حسين خشبة مسرح مهرجان إيمي جالا باستعراض مميز أثناء إطلاق أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “يا عيون” حيث نقلت بصوتها الرائع وحركاتها الفنية الراقصة رسالة الأغنية بكل مشاعرها وعواطفها، الأغنية التي انتظرها الجمهور بشغف كبير جاءت بأداء مميز وتوزيع مبهر مما جعلها تحظى بإعجاب كل الحضور والمتابعين بعد ما بثتها على قناتها الرسمية في “يوتيوب” ومنصات رقمية أخرى.

تأتي هذه الأغنية كنتاج لتعاون فني بين روان بن حسين والشاعر جاد الخوري، الذي برع في تقديم كلمات مشوّقة تحمل فيها جمل ومعانٍ متعددة عن الحب والغيرة، بينما قام الموسيقار نيس بتلحينها بمهارة فائقة، وعمل عمر صباغ على توزيعها بشكل يبرز جمالية اللحن ويعزز قوة الأداء لتجمع بين اللحن الجذاب والكلمات التي أشعلت أوتار القلوب، لتحقق نجاحاً كبيراً منذ لحظة إطلاقها.
عبرت رأون عن سعادتها بإطلاق هذه الأغنية وقالت:” سعادتي اليوم لا توصف بهذا النجاح، ”ياعيون“ لم تكن لأغنية الأولى، إنما برصيدي أرشيف من الأغاني التي حققت نسب عالية من المشاهدات وحظيت بإعجاب الجمهور فأنا كل مرة أحرص على تقديم لون جديد وغير عادي، لكن هذه المرة طعم السعادة مختلف، كلماتها وألحانها تراقص قلبي وبالفعل تصدرت التريند بدول عربية مختلفة، وممتنة لكل من ساهم بإنجازها”.
ومن خلال أدائها المسرحي المميز، نجحت روان بن حسين في إيصال رسالة الأغنية بقوة وعمق، مما جعل الجمهور يعيش معها تجربة فنية لا تنسى، لتثبت تألقها كعادتها وموهبتها الفنية التي عودتنا عليها في اختيار أغاني تلامس القلوب وتترك بصمة في عالم الفن ليبقى الجمهور متشوقاً لما ستقدمه من أعمال مبهرة.

بهذا الإطلاق الناجح، تثبت روان بن حسين مرة أخرى موهبتها الفنية الاستثنائية وقدرتها على تقديم أعمال فنية تبقى في ذاكرة الجمهور. فما أجمل أن نشهد تألق فنانة شابة تحمل وعوداً بالمزيد من الإبداع والتميز في عالم الغناء والفن.

 

.