23 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » الشركاء يقدمون تجارب مميزة ومبتكرة في فعالية “كانتين الشاطئ من e& ” خلال مهرجان دبي للمأكولات

الشركاء يقدمون تجارب مميزة ومبتكرة في فعالية “كانتين الشاطئ من e& ” خلال مهرجان دبي للمأكولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2024: يبدأ الأسبوع الأخير من الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات، والذي يواصل تسليط الضوء على عالم من النكهات والتجارب الفريدة والتعاون والإبداع في عالم فنون الطهي المزدهر في المدينة.

يقدم مهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة متنوعة من الأنشطة وقوائم الطعام الخاصة والفعاليات والمسابقات والعروض الترويجية بالتعاون مع المطاعم ووجهات تناول المأكولات والمشروبات والفنادق والوجهات السياحية والعلامات التجارية على مدار العام.

وتعد فعالية “كانتين الشاطئ من e&” من الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للمأكولات، حيث تجمع بين فنون الطهي والموسيقى والأزياء والتجارب التفاعلية في أجواء احتفالية مناسبة لجميع أفراد العائلة. وبفضل التعاون الراسخ مع شريك العرض e& والشركاء الرئيسيين مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات) وليبتون وطلبات، تعكس وجهة دبي الشاطئية المفضلة التي تستمر لمدة 18 يوماً هذا العام، تنوع وأصالة وثراء عالم المأكولات وفنون الطهي في دبي مع الاحتفال بالأكل الصحي والأطباق العالمية بطريقة مبتكرة، وكذلك الدور الكبير للطهاة والشركات الصغيرة والمتوسطة في تعزيز أنماط الحياة والتغذية. وتقدم “كانتين الشاطئ من e&”، بالتعاون مع شركائها، تجربة لا تُنسى للضيوف، تتضمن أكثر من 50 فعالية لأشهى المأكولات، ومجموعة من العروض الترفيهية النابضة بالحياة لجميع الأعمار، ودروس الصحة والتمارين الرياضية، وتجربة نادي الشاطئ الجديدة كلياً، وغير ذلك الكثير. ويمكن أيضاً لزوار الفعالية، التي تقام على شاطئ جميرا الخلاب خلف سنست مول مباشرةً، مشاهدة الصور الفائزة في مسابقة “فود فوكس دبي” للتصوير الفوتوغرافي التي تقام بالتعاون مع مهرجان دبي للمأكولات وجلف فوتو بلس.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعكس النجاح المتواصل لمهرجان دبي للمأكولات في كل دورة من دوراته أهمية الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، وكذلك الإبداع في تقديم تجارب استثنائية ومميزة لضيوفنا. وتعد فعالية “كانتين الشاطئ من &e” من الفعاليات الرئيسية التي تؤكد على أهمية التعاون مع شركائنا لاستعراض فنون الطهي في دبي، والذي يتميز بالتنوع والابتكار ويعكس روح مدينتنا النابضة بالحياة”.

ومن جهتها، قالت سيمونيدا سوبوتش، نائب الرئيس والمدير العام لدى “طلبات الإمارات”: “نحن فخورون بالشراكة مع مهرجان دبي للمأكولات لإقامة نسخة العام الحالي من فعالية كانتين الشاطئ من &e. نؤمن في طلبات بأهمية جمع سكان دبي وزوارها لتناول الطعام بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء في عدد من أشهر الوجهات على مستوى المدينة.”

وأضافت: “يسعدنا أن نقدم مجموعة متنوعة من العروض، بدءاً من طلبات بلازا التي تسلط الضوء على المأكولات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم، وجناح طلبات الذي يقدم مجموعة من الألعاب المسلية والتجارب التفاعلية المناسبة لجميع الأعمار.”

ومن ناحيتها، قالت أوزكي أونور، رئيسة قسم التسويق في منطقة دول الخليج لدى علامة ليبتون: “يسرّ”ليبتون الشاي الأخضر” الإعلان عن تعاونها مع “كانتين الشاطئ من &e”، مشاركتنا تهدف منح جميع زوّار هذا الحدث أروع المذاقات المعزّزة لصحتهم، وإضفاء المزيد من الحيوية والمرح على الأجواء الرائعة فيه، من خلال حملة “موكتيل الشاي الأخضر” اللذيذ؛ فهدفنا هو إلهام الجميع تبنّي نمط حياة صحيّ، والاستمتاع بالمذاقات المفضّلة لديهم في الوقت ذاته.

المعلوم أنّ الشاي الأخضر يأتي بعد الماء كأكثر المشروبات الصحية التي يمكن للمرء تناولها، حيث انه خالٍ من السعرات الحرارية، ويحتوي على كميةٍ منخفضةٍ نسبياً من الكافيين. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الشاي الأخضر أثراً صحيّاً إيجابيّاً ملفتاً، كونه مصدراً رائعاً لمضادات الأكسدة “الفلافونويد” المعروفة بخصائصها المعزّزة للصحة، علماً أنّ شرب كوبين فقط من الشاي الأخضر، يمكن أن يوفّر حاجتهم اليومية من “الفلافونويد”.

وأضافت: “في سياق هدفنا المتمثّل للترويج للصحة والعافية، يستقبل جناحنا في “كانتين الشاطئ من &e” جميع الزوّار ليستمتعوا بمشروبات “الشاي الأخضر” المتنوّعة، والتي جرى إعدادها باستخدام “شاي ليبتون الأخضر” والمكوّنات الطازجة، ولا شيء سواها. الخبر السارّ الإضافيّ هو أنّه يمكن إعداد جميع هذه الوصفات في البيت بكل سهولة! نحن نحاول- ببساطة- أن نثبت أنّ اعتماد نمط حياة صحيّ ليس متعباً أو مملاً على الإطلاق، ندعو الجميع لزيارة جناح “ليبتون الشاي الأخضر” في “كانتين الشاطئ من &e” من 25 أبريل حتى 11 مايو، لتستمتعوا بالمشروبات اللذيذة والمنعشة، رفيقة نمط الحياة الأكثر صحةً!”

وإلى ذلك، قال علي بن زايد الفلاسي، مدير أول الولاء المؤسسي من امارات: “نحن فخورون بالتعاون مع شركائنا في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، إلى جانب الرعاة الرئيسيين لفعالية “كانتين الشاطئ من &e”، أحد أبرز فعاليات مهرجان دبي للمأكولات. لدينا إيمان راسخ في مؤسسة (امارات) بالتأثير الإيجابي لهذه الفعالية المبهجة في المجتمع. يسلط هذا الحدث المميز أفضل ما يمكن أن تقدمه دبي، ليس فقط لشعبها والمقيمين على أرضها، بل أيضاً للجمهور الذي ينضم إلينا من مختلف أنحاء العالم. وتفتخر (امارات) بالمساهمة في هذا الحدث المميز من خلال تقديم تجارب وذكريات لا تنسى للزوار، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التزامنا بدعم الشركات المحلية وتعزيز نمو قطاع السياحة، والارتقاء بمشهد فنون الطهي في إمارة دبي.”

وأضاف الفلاسي: “لا تقتصر فعالية ” كانتين الشاطئ من &e ” على توفير مختلف المأكولات فحسب، بل تسهم في نشر البهجة التي تجسد الطابع الفريد لدبي، المدينة المعروفة بكرم ضيافتها والتجارب التي توفرها. ومن خلال هذا الحدث المميز، نهدف إلى التقرب من مجتمعنا بشكل استثنائي. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بحلبة “امكان رول دبي رينك” للتزلج برعاية “امكان”، برنامج ولاء عملاء (امارات)، بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من الخيارات التي نقدمها في عربة “بيكريا” للطعام.”

يواصل الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للمأكولات، الذي يستمر حتى 12 مايو 2024، توفير مجموعة رائعة من الأنشطة وقوائم الطعام الخاصة والفعاليات والمسابقات وغيرها. ويقدم المهرجان تجارب رائعة مناسبة لكل الأعمار والأذواق والميزانيات بدءاً من الأطباق الإماراتية الأصيلة، إلى المفاهيم المحلية، وصولاً للمطاعم العالمية الفاخرة، مع العديد من الوجهات المناسبة للعائلات. وفي دورته الحادية عشرة، أعاد مهرجان دبي للمأكولات 2024 تقديم مجموعة من الفعاليات المتميزة مثل “أسبوع دبي للمطاعم”، و”رحلة في عالم المذاقات”، و”طبق بـ 10 دراهم”، إضافة إلى بعض الفعاليات الجديدة مثل “إبداعات الشيف”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaifoodfestival.com.