23 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » سلسلة مطاعم زعتر وزيت تطلق عجينة البطاطس وعجينة البروتين الجديدتين لأول مرة في دولة الإمارات

سلسلة مطاعم زعتر وزيت تطلق عجينة البطاطس وعجينة البروتين الجديدتين لأول مرة في دولة الإمارات


دبي 13 مايو 2024- أعلنت سلسلة مطاعم زعتر وزيت عن اطلاق عجينة البطاطس وعجينة البروتين الصحيتين لأول مرة في مختلف فروعها الـ 19 في دولة الإمارات.
ويمكن تناول عجينة البطاطس أو البروتين عند طلب أصناف الرابس الشهيرة مثل التشكين لايت، ايغ آند تشيز، كريسبي هوت دوغ، بالإضافة إلى سوبر تونا راب وسيمبلي كفتة الذي تم إضافتهم إلى القائمة الأصلية. كما ويمكن طلب عجين البطاطس والبروتين عند تناول المناقيش وأصناف البيتزا المتنوعة.
ويعلق لؤي غندور، الرئيس التنفيذي لمجموعة كرافيا:” تحرص سلسلة مطاعم زعتر وزيت على ارضاء كافة الأذواق والعمل على تلبية احتياجات الزبائن الباحثين عن خيارات صحية. مع إضافة العجينتين الجديدتين إلى العجينة العادية، عجينة الشوفان، وعجينة الحبوب المتعددة، أصبح لدينا الآن مجموعة كاملة من الخيارات التي تلبي كافة الطلبات.”
ويضيف غندور:” لقد أصبحت سلسلة مطاعم زعتر وزيت اليوم الموطن الحقيقي الذي يجمع كافة الخيارات الطازجة في مختلف فروعها المنتشرة في الدولة، خاصة بعد إضافة العجينتين الصحيتين، وسوبر تونا راب، وسيمبلي كفتة إلى القائمة الأصلية.”
ويتوفر العجين الجديد حالياً في كافة فروع زعتر وزيت في دبي، أبوظبي، الشارقة، عجمان، ورأس الخيمة ويمكن الطلب من خلال خدمة التوصيل 600522231.