23 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » فندق حياة ريجنسي دبي يكشف عن عروض مطعم الدوار بعيد الفطر السعيد

فندق حياة ريجنسي دبي يكشف عن عروض مطعم الدوار بعيد الفطر السعيد


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أبريل، 2024: بعد موسم مليء بالفرح والنجاح خلال شهر رمضان المبارك، يستمر فندق حياة ريجنسي دبي، الذي يقع في منطقة التراث في دبي عن احتفالات عيد الفطر من خلال عرض مميز في مطعمه الدوار المتميز. ويشتهر هذا المعلم السياحي المتميز في دبي بضيافته الاستثنائية ووسائل الراحة الفاخرة ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها. يرحب مطعم الدوار بالضيوف ليومي العيد الأول والثاني بعشاء فاخر في مطعم الدوار في هذه المناسبة السعيدة.
قال طارق الطوخي، مدير الطعام والمشروبات / الفعاليات في فندق حياة ريجنسي دبي: “نحن مسرورون للموسم الناجح الذي شهدناه مع ضيوفنا خلال شهر رمضان المبارك. من اجتماعات الإفطار المؤثرة إلى ليالي السحور النابضة بالحياة، لقد استمتعنا بلحظات سعيدة لا تُنسى وصنعنا ذكريات دائمة سويًا. وبما نحن على وشك الانتقال إلى عيد الفطر، فإننا متحمسون لمواصلة نشر البهجة والضيافة في مطعم الدوار”.
مطعم الدوار، الوحيد في دبي، يقدم إعدادًا فريدًا للاحتفال بعيد الفطر مع العائلة والأصدقاء. من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء فرحة مميزة وتذوق تشكيلة فاخرة من الأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالإطلالات الرائعة الخلابة على أفق دبي بما في ذلك المعالم البارزة مثل برج خليفة، والخور الهادئ، والبحر اللامع.
أضاف طارق الطوخي، “يُواصل الدوار تقديم ليلة متميزة من الاستثناء والتأمل، حيث يمكن للضيوف التذوق الفريد للمأكولات في جو من الجمال الساحر. إنه المكان المثالي لمواصلة رحلتنا في صنع لحظات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء”.
يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء عيد الفطر في الدوار بسعر 229 درهمًا للفرد (الطعام فقط)، مع تقديم أسعار خاصة بقيمة 115 درهمًا للأطفال من عمر 6 إلى 12 عامًا. ويتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و5 سنوات طعامهم مجانًا. يرجى ملاحظة أنه لن يتم قبول أي تخفيضات أو قسائم خلال هذه المناسبة الخاصة.
مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم، يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر بفخامة في مطعم الدوار حيث يضمن الدوار أمسية رائعة وتأملية ويوفر للضيوف الفرصة لخلق ذكريات عزيزة أثناء الاستمتاع بمناظر المدينة الخلابة بالأسفل.