20 يوليو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » أرابيان سنتر يتعاون مع مركز روافد والهلال الأحمر الإماراتي لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال خلال عيد الفطر المبارك

أرابيان سنتر يتعاون مع مركز روافد والهلال الأحمر الإماراتي لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال خلال عيد الفطر المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 أبريل 2024، مع نهاية شهر رمضان، أعلن أرابيان سنتر عن إطلاق حملة “العيد فرحة” بالتعاون مع مركز روافد وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتهدف الحملة إلى إدخال الفرحة على قلوب الأطفال  المحتاجين ومن الأسر الأقل دخلاً على مستوى الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير ملابس جديدة لهم احتفالاً بعيد الفطر المُبارك.

وتستعد حملة “العيد فرحة” لنشر البهجة ودعم الأطفال المحتاجين من المقيمين في الإمارات من خلال منحهم بطاقة هدايا ملابس بقيمة 250 درهم.

وفي هذه المناسبة، أعرب مدير عام أرابيان سنتر، السيد وسام الدره عن سعادته، قائلاً “إنه لمن داعي سرورنا التعاون مع كلاً من رد تاغ، مركز روافد والهلال الأحمر الإماراتي ضمن حملة العيد فرحة، ونُقدر بشدة الدور المحوري الذي يلعبه رد تاغ في إنجاح الحملة مع شركاء الخير الآخرين”. وأكمل قائلاً “تجسد هذه الحملة المعنى الحقيقي لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال الذين لم تتاح لهم فرصة الاحتفال بملابس جديدة، ومن جانبنا نسعى دومًا لدعم مثل هذه الفعاليات والحملات التي تُسعد الأطفال وتعزز من روحهم المعنوية خلال هذا الوقت المميز من كل عام”.

جدير بالذكر أن رحلات التسوّق الخاصة بحملة “العيد فرحة” سوف تستمر حتى 14 أبريل 2024 بمتجر “رد تاغ” الشريك الأساسي للحملة. علماً بأنه سوف تُقام رحلات التسوّق 3 مرات يوميًا على مدار الأسبوع، وتستمر كل رحلة لمدة ساعتين وتستوعب 50 طفلاً من المقيمين والمتبرعين لهم. ومن المتوقع أن يستفيد قرابة الـ 2000 طفل من حملة “العيد فرحة”.

ويمكن للجميع المساهمة في هذا العمل الخيري عن طريق زيارة متجر رد تاغ في أرابيان سنتر. فمعًا يمكننا إحداث فارق.

وتُعد الحملة فرصة رائعة للأفراد والهيئات من أجل إحداث فارق حقيقي في حياة المحتاجين وإدخال الفرحة في قلوب الأطفال في العيد.