26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » في عيد الحب هذا، احصل على فرصة الفوز بجوائز كبيرة مع كافيه بي كاي!

في عيد الحب هذا، احصل على فرصة الفوز بجوائز كبيرة مع كافيه بي كاي!

دبي، 7 فبراير 2024: “بعد أن شهدنا الاستجابة المذهلة لمنتجنا Kakigori الذي تبلغ قيمته 3 دراهم إماراتية والذي انتشر سابقًا على نطاق واسع، نحن متحمسون لإعادة إحياء هذا الجنون من خلال العرض الترويجي لقلادة الماس الخاصة بيوم الحب. يحتل يوم عيد الحب مكانًا خاصًا لعلامتنا التجارية، “نحن عازمون على تحقيق أقصى استفادة من الحب والفرح المرتبطين بهذا الوقت الحاسم. هدفنا هو تقديم ليس فقط المأكولات اللذيذة ولكن أيضًا لحظات لا تُنسى لعملائنا “. (الرئيس التنفيذي لكافيه بي كاي)

في عيد الحب هذا العام، يشعر كافيه بي كاي، أول مقهى لحلويات Kakigori في الإمارات العربية المتحدة، بالحب! ويشاركه معكم! بهدف رفع مستوى متعة الهدايا وإعادة تعريف الاحتفال بالحب، يقدم كافيه بي كاي جائزة فاخرة لعدد من الفائزين المحظوظين الذين يشترون السلة المصممة خصيصًا لعيد الحب.

ان كنتم من العملاء المخلصين أو الوافدين الجدد، كل شخص لديه فرصة للفوز في عيد الحب هذا.

دلّل من تحب بسلة عيد الحب من كافيه بي كاي، والتي تحتوي على كعكة صغيرة واحدة و2 كب كيك، معبأة بشكل أنيق في صندوق ذو طابع خاص، ومتوفرة في جميع فروع كافيه بي كاي، “فستيفال سيتي مول، دبي – منار مول، رأس الخيمة – دير فيلدز مول، أبو ظبي”. ومن يدري، فقد تكون أحد الفائزين الـ 14 المحظوظين الذين سيحصلون على هذه الهدية الجميلة. ابتداءً من 5 فبراير، سيتم توزيع 14 قلادة ماسية يوميًا حتى 14 فبراير.

إذا كنت فائزًا محظوظًا، فستجد زجاجة صغيرة داخل سلة عيد الحب الخاصة بك مزينة بقلب صغير. قم بزيارتنا وأظهر لنا الزجاجة الصغيرة التي حصلت عليها في أي متجر من متاجر كافيه بي كاي، واستبدل قلادة الألماس المذهلة وأهديها إلى من تحب وشاهد وجوههم تضيء بالبهجة.

نأمل أن يكون يوم عيد الحب الخاص بك مزينًا بالألماس والبريق! عيد حب سعيد!