5 مارس، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” يكشف النقاب عن تجارب عيد الحب الساحرة للضيوف طوال شهر فبراير الجاري

“إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” يكشف النقاب عن تجارب عيد الحب الساحرة للضيوف طوال شهر فبراير الجاري

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير 2024: كشفت فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” النقاب عن مجموعة تجارب عيد الحب التي ستستمر خلال شهر فبراير، لتوفر لضيوفها احتفالاً مميزاً بعيد الحب لهذا العام مع مجموعة المأكولات الشهية إلى تجارب المنتجع الصحي وغيرها.

ومن جانبه قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “إننا في في مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” حريصون على تقديم تجارب استثنائية لضيوفنا. وفي شهر فبراير الجاري ندعوكم للاستمتاع بسحر الحب والفخامة. ومن الطعام الشهي إلى علاجات السبا المنعشة، فقد صممنا عروضنا الحصرية خصيصاً لتمنحكم لحظات لا تنسى سواء كنتم من للمقيمين أو الزوار”.

وأضاف “شميلتر”: “ينعكس التزامنا بتقديم الضيافة الحقيقية في كافة التفاصيل، مما يضمن أن كل ضيف يشعر بالدفء والرفاهية المرادفين لعلامة إنتركونتيننتال التجارية. ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في احتفال لا يُنسى بالحب”.

وصممّت هذه التجارب بدقة لتقدم مزيجاً رائعاً من الفخامة حتى يتمكن ضيوفنا من قضاء لحظات خالدة وسط المناظر الساحرة لخور دبي والخلفية المذهلة لأفق المدينة.

استمتع مع تجربة شاي بعد الظهر في “تي تي تشويكس”:

في بداية الاحتفال الذي سيستمر لمدة شهر، يدعوكم “تشويكس” للاستمتاع بتجربة شاي الحب بعد الظهر بسعر 175 درهم للشخص الواحد أو 299 درهم لشخصين، ويمتاز هذا العرض بتقديم مجموعة من المأكولات الحلوة والمالحة المنسقة بشكل أنيق لتناسب أذواق ضيوفنا وتكمل روعة هذه المناسبة بأرقى أنواع الشاي والقهوة.

ويتوفر العرض يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساء خلال شهر فبراير.

للاستعلام والحجز يرجى الاتصال بالرقم: +971 52 898 8491..

احتفل بالحب مع سيفونية الطهي في مطعم “بييرز تي تي”:

ومع اقتراب عيد الحب، يقدم مطعم “بييرز تي تي” تجربة طعام فاخرة مع قائمة الطعام المصممة بشكل خاص من قبل الشيف الشهير بيير جانيير الحاصل على ثلاث نجمات ميشلان بسعر 550 درهم للشخص. قم بتعزيز تجربتك مع النكهات الأصيلة مقابل 450 درهم إضافية.

استمتع بالنكهات الرائعة مثل نكهة سوتيرنيس جيلي ممزوجة بمعجون السفرجل والبرتقال المنعش. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من النكهات مع لانجوستين تشود-فوريد، مرق لحم الضأن، إلى جانب النكهات الأخرى. وتمضي رحلة الطهي مع طبق محيطي يضم لحم السلطعون محضر بطريقة نانتيس، مصحوبة بسلطة الهندباء مع مكعبات سمك القد المملحة. وفي نهاية رحلة الطهي يوجد لحم البقر المشوى المسلوق في زبدة مصفاة إلى جانب كرنب بروكسل.

وهذه القائمة المجهزة بشكل خاص تتوفر حصرياً في يوم عيد الحب، في 14 فبراير.

احجز طاولتك الآن بزيارة الموقع الالكتروني: pierresdubai.com أو التواصل مع الرقم +971 528988491

جرب الرومانسية مع باقة السبا ‘Be My Valentine’ في سبا انتركونتيننتال:

في شهر فبراير هذا العام، يدعو منتجع سبا انتركونتننيتال الأزواج للاسترخاء مع عرض Be My Valentine’ الحصري. وبسعر 1200 درهم تتضمن تجربة السبا علاج الوجه وطقوس جاكوزي ميلك لشخصين لمدة عشرين دقيقة وتدليك لمدة 50 دقيقة. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بكأس من الفراولة المغطاة بالشوكولاته، بالإضافة إلى منتجعنا الصحي.

ويتوفر هذا العرض المحدود خلال شهر فبراير للأزواج ممن يبحثون عن الراحة والرفاهية. للحجز يمكنكم زيارة الرابط: www.dubaifestivalcityhotels.com/spaintercontinental  أو الاتصال بالرقم: +971 (0)4 701 1256/57.