26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » ميديا وورلد تبرم اتفاقية بقيمة تفوق 100 مليون درهم إماراتي للاستحواذ على شاشة “ذا شو”، أكبر شاشة رقمية خارجية في منطقة الشرق الأوسط

ميديا وورلد تبرم اتفاقية بقيمة تفوق 100 مليون درهم إماراتي للاستحواذ على شاشة “ذا شو”، أكبر شاشة رقمية خارجية في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2024: أعلنت ميديا وورلد، المجموعة متعددة المنصات والرائدة في المجال الإعلامي، عن إبرامها اتفاقية بقيمة تفوق 100 مليون درهم إماراتي مع مجموعة شركات آر إس جي (مجموعة آر إس جي) للاستحواذ على أكبر شاشة رقمية خارجية عالية الدقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتشغيلها لمدة سبع سنوات.

تتمتّع الشاشة الرقمية الخارجية بموقع استراتيجي على طول طريق الشيخ زايد في دبي وبالقرب من فندق فيرمونت ريزيدنس دبي سكاي لاين، المشروع الفاخر من فئة الخمس نجوم الذي تعتزم مجموعة آر إس جي تشييده، ما يُسطّر بداية شراكة مثمرة ما بين المجموعتين والخطوة الأولى لمجموعة ميديا وورلد في مجال الإعلان الرقمي خارج المنزل (DOOH) على صعيد المنطقة. وتغطي الشاشة الرقمية مساحة 1,750 مترًا مربعًا وتتميز بدقة 16 مليون بكسل، ما يضمن للمعلنين فرصة مثالية للإعلان عن علاماتهم التجارية بطريقة جذابة ومتطورة وديناميكية.

وعبّر عامر أحراري، رئيس مجلس إدارة مجموعة ميديا وورلد، عن حماسه لهذا المشروع التحويلي قائلاً: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع مجموعة آر إس جي والتواجد في مشروع فندق فيرمونت ريزيدنس دبي سكاي لاين، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم والشاشة الرقمية الخارجية للإعلان عن العلامات التجارية للفنادق. اذ نرى في دخولنا مجال الإعلان الرقمي خارج المنزل من هذا الموقع المميز بداية مشرقة لنا، لا سيّما وأنّنا نبحث باستمرار عن فرص جديدة متميزة في المنطقة ونعمل بجد على تنفيذ خططنا الطموحة للاستثمار والنمو في هذا المجال. وقد جاءت شراكتنا مع مجموعة آر إس جي كتجسيد لرؤيتنا المتمثلة في دفع حدود تقنيات الإعلان وخلق تجارب لا مثيل لها للعلامات التجارية والجمهور على حد سواء.”

بدوره، قال راج ساهني وأيضاً يعرف باسم بالفيندر سينغ ساهني (أبو صباح) ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة آر إس جي: “تعترينا سعادة غامرة لشراكتنا مع مجموعة ميديا وورلد التي وجدنا فيها الخيار الأمثل لتنفيذ مشروعنا الكبير الذي يستلزم إدارة مكملة، وذلك احتوائه على أكبر شاشة عالية الدقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واسمحوا لي أن أعرب عن ثقتي التامة بقدرة المجموعة على تحويل هذه المساحة إلى المنصة الإعلانية الأكثر رواجًا وحصرية في المدينة، وعن فخري الكبير أن تتاح لي الفرصة لتحقيق طموحي الطويل الأمد المتمثل في إنشاء مشروع مميز على طريق الشيخ زايد في دبي.”