26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » سكاي بلو ميديا تتعاون مع دانوب لإضاءة شوارع دبي بإعلانات مبتكرة بوضع ملصقات عاكسة على الحافلات

سكاي بلو ميديا تتعاون مع دانوب لإضاءة شوارع دبي بإعلانات مبتكرة بوضع ملصقات عاكسة على الحافلات


دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 ديسمبر 2023: أعلنت سكاي بلو ميديا، الوكالة الإعلامية الاستراتيجية الحائزة على جوائز والرائدة في مجال التسويق بعرض الإعلانات الخارجية، عن تعاونها الاستراتيجي مع شركة دانوب، أحد أكبر شركات التطوير العقاري وأشهرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد هذه الشراكة إنجازًا مؤثرًا لشركة سكاي بلو حيث تعمل على مشروع مبتكر يهدف إلى إظهار العلامة التجارية لشركة دانوب العقارية بإطلاق حملة إعلانية غير مسبوقة بوضع الملصقات العاكسة على الحافلات.
تشترك سكاي بلو ميديا في عمل مع دانوب العقارية، مفتاح التطوير العقاري لدى مجموعة الدانوب بصفتها أحد أفضل 5 مطورين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بدقة مواعيدها في تسليم أصول عالية الجودة وتحقيق نجاح باهر في المبيعات.
صُمم هذا الابتكار بما يلبي متطلبات الرؤية الواضحة لإعلانات الحافلات في ساعات المساء والساعات المتأخرة. وينصب تركيز هذا التعاون على الحملة الإعلانية الابتكارية، بوضع ملصقات عاكسة على الحافلات، من تصميم سكاي بلو ميديا، لصالح دانوب العقارية، وقد أحدثت تغييرًا جذريًا في مجال الإعلانات على الحافلات في دبي بإدخال بُعد جديد للإعلانات الخارجية. أنشأت سكاي بلو ميديا حملات إعلانية على الحافلات للترويج لمشروعات دانوب القائمة، ومنها سبورتز وإليجانس، بمجموع 36 حافلة، منها 18 حافلة تحمل ملصقات عاكسة للترويج لمشروع إليجانس دانوب. فضلًا عن ذلك، نفذت سكاي بلو ميديا إلى جانب هذه الحملة، حملات أخرى لصالح دانوب تتضمن حملات إعلانية إبداعية على 400 مرأب الحافلات للترويج لمشروعاتها العقارية القائمة.
صرَّح داتو مانيكاندامورثي فيلايودام، العضو المنتدب لشركة سكاي بلو ميديا أثناء حديثه عن هذا المشروع الجدير بالاهتمام: “يسرنا الشروع في هذا التعاون الاستراتيجي مع دانوب، بصفتها شركة رائدة في المجال العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا تقتصر حملتنا الإعلانية على عرض الإعلانات بوضع ملصقات عاكسة على الحافلات لإبراز رونق مشروعات دانوب العقارية فحسب، بل وتركز تركيزًا شديدًا أيضًا على تعزيز الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة خلال ساعات المساء والساعات المتأخرة. ويمثل هذا المشروع المبتكر مزيجًا يجمع بين الإبداع والاحترافية؛ ما يضع معيارًا جديدًا في صناعة الإعلانات الخارجية. ونتطلع أيضًا إلى الارتقاء بوجود العلامة التجارية لشركة دانوب وتحقيق تأثير ملموس دائمًا في مجال تسويق الإعلانات الخارجية”.


فضلًا عن ذلك، تُشكل الحملة الإعلانية التي تنطوي على وضع ملصقات عاكسة على الحافلات التي تجول في أرجاء المدينة، مستقبلًا واعدًا للإعلانات وتضع معيارًا جديدًا للحملات الديناميكية والمراعية للبيئة وبالنسبة لشركة سكاي بلو ميديا، فإن هذا التنفيذ يمثل خطوة استراتيجية لإعادة تعريف الإعلانات الخارجية من خلال توفير فرص فريدة للمعلنين لتمييز أنفسهم وتحقيق رؤية محسنة وابتكار إعلانات تفاعلية. تتميز سكاي بلو ميديا أيضًا بمجموعة عروض مبتكرة أكثر من قرنائها في المنطقة في مجال إعلانات الحافلات؛ ما يجعلها رائدة في تطوير الإعلانات الخارجية في الإمارات العربية المتحدة.
وصرَّح مادهوسودان راو، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدانوب أثناء التعليق على شراكته الجديدة مع سكاي بلو قائلًا: “إن الحملة الإعلانية لوضع الملصقات العاكسة على الحافلات، التي ابتكرتها سكاي بلو، تعيد تعريف مفهوم إعلانات الحافلات في دبي، وليس ذلك فحسب، بل وتعزز أيضًا حضور علامتنا التجارية باتخاذ نهج إبداعي مراعٍ للسلامة. ونتطلع إلى استمرار نجاح هذا التعاون، وعرض مشروعات دانوب القائمة، مثل سبورتز وإليجانس للجمهور على نطاق أوسع من خلال هذه الحملة الفريدة والمذهلة.”
مع مراعاة التزام دانوب بالممارسات المستدامة، صممنا الملصقات العاكسة المستخدمة في هذه الحملة لتكون متينة ومقاومة للعوامل الجوية وصديقة للبيئة، بما يتماشى مع رؤية سكاي بلو بسلاسة لتوفير حلول إعلانية مستدامة تضع معيارًا جديدًا للحملات الحركية والمراعية للبيئة.