26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » “تي سي إل” تجمع بين نجوم نادي أرسنال لكرة القدم وعشاقه وجهاً لوجه في دبي

“تي سي إل” تجمع بين نجوم نادي أرسنال لكرة القدم وعشاقه وجهاً لوجه في دبي


دبي، 10 يناير 2024: أعلنت “تي سي إل” TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، عن استضافتها لاعبي فريق أرسنال لكرة القدم في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، لإتاحة الفرصة أمام مشجعي النادي ومحبي كرة القدم في المدينة للتفاعل مع نجومهم المفضلين. وسيتواجد اللاعبون في لقاء تفاعلي مع معجبيهم على شاطئ الجي بي آر في دبي، ضمن فعالية تجمع المشجعين وجهاً لوجه مع نجوم كرة القدم المفضلين لديهم خارج الملعب.
وتعتبر “تي سي إل الشرق الأوسط” الشريك الإقليمي الرسمي لنادي أرسنال لكرة القدم. وتتيح الفعالية تجربة لا مثيل لها، حيث يقدمها “خالد الأميري”، صانع المحتوى الإماراتي الرائد، وتجمع بين الأنشطة الترفيهية والهدايا الرائعة. ويمكن للحضور الاستمتاع بتجارب تفاعلية لا تنسى مع فريق أرسنال، والحصول على جوائز مثيرة، إضافة إلى فرصة اقتناء منتجات حصرية من علامة “تي سي إل” TCL.
وتعقيباً على الفعالية، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لشركة “تي سي إل” TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “بصفتنا شريك الالكترونيات الاستهلاكية الإقليمي الرسمي لنادي أرسنال لكرة القدم، يسعدنا جمع عشاق كرة القدم وعملائنا الأوفياء معاً في هذا الحدث التفاعلي الاستثنائي. حيث تشكل هذه الفعالية فرصة استثنائية للمعجبين للقاء نجومهم المفضلين خارج الملعب”.
وأضافت: “يمتد التزامنا بإلهام العظمة إلى ما هو أبعد من توفير التكنولوجيا العصرية ليشمل الوصول إلى قلوب عشاق كرة القدم. ومن خلال هذا الحدث، نأمل في صنع ذكريات لا تنسى للمشجعين ستبقى محفورة في قلوبهم إلى الأبد، ونتطلع قدماً للاحتفاء بحبنا المشترك لكرة القدم مع جميع الحاضرين”.
وإضافة إلى التفاعل مع لاعبي فريق أرسنال لكرة القدم، تقيم TCL منطقة تجربة ضمن الفعالية لاستعراض أحدث منتجات العلامة التجارية التي تُسلط الضوء على التزامها بالابتكار. وتقدم منطقة التجربة للمشجعين فرصة الاطلاع على المنتجات الحديثة للعلامة التجارية التي تم تصميمها من أجل الارتقاء بتجربة مشاهدة المباريات الرياضية.
ومن المقرر أن يشكل هذا الحدث التفاعلي مع أعضاء فريق أرسنال لكرة القدم علامة فارقة بالنسبة لعشاق كرة القدم وعملاء TCL على حدّ سواء. ويمكن للمشجعين أن يتوقعوا احتفالية استثنائية بعظمة كرة القدم، ضمن أجواء تفاعلية مفعمة بالمرح، تجمع بين المنافسات الرياضية والتكنولوجيا.
وسيقام الحدث على شاطئ الجي بي آر، في دبي مارينا، دبي، على مدار يومي 12 و 13 يناير الجاري، ابتداءً من الساعة 2 ظهراً.