26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » أضواء دبي تنشر البهجة وعروض طائرات الدرون اليومية تضيء سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق

أضواء دبي تنشر البهجة وعروض طائرات الدرون اليومية تضيء سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 ديسمبر 2023: تضفي فعاليات الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق أجواء البهجة على المدينة النابضة بالحياة، فيما تضاء سماء دبي بالعروض الإبداعية المبهرة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية المشوّقة الممزوجة بأحدث التقنيات. لذا، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بمشاهدة أجمل العروض والمجسمات والأعمال الفنية الضوئية وعروض طائرات الدرون اليومية التي ستجعلكم تعيشون أروع الذكريات، وذلك طوال أيام المهرجان حتى 14 يناير 2024.


وتحل شخصيتا “ذا أنوكي” العالميتان ضيفين على مهرجان دبي للتسوق، حيث نجح المجسمان القابلان للنفخ بألوانهما الرائعة في جذب أنظار سكان المدينة وزوارها خلال ظهورهما الأول في دبي. وتزور الشخصيتان، اللتان ابتكرهما المصمّمان الفرنسيان مويتو باتل وديفيد باسيجان مناطق السيف، وحتّا، وسوق “اتصالات إم أو تي بي”، وحي دبي للتصميم لنشر الفرح والبهجة في أوساط الزوار والتوعية بأهمية التصدي للتغير المناخي.
وسيكون الزوار في حي السيف التاريخي في دبي، على موعد مع مشاهدة أروع المجسمات والأعمال الفنية الضوئية ضمن فعالية “أضواء دبي: إضاءة النيون”، حيث تم تحويل سوق الذهب ومنطقة السيف إلى عالم ساحر من الإيجابية والإلهام، إضافةً إلى الأماكن المُزينة بإضاءات النيون ورسائل إيجابية واقتباسات ملهمة، لتجعل من تلك اللحظات تجارب لا تنسى وذكريات تخلدها الصور والتي يمكن نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


ولمحبي الطبيعة، سيستمتع الزوار بأجواء فعالية “عجائب الأمازون في ويست بيتش، نخلة جميرا” حتى 30 يناير 2024، حيث تتضمن مشاهد خلابة تحتوي على مجسمات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمال فنية دقيقة من الزهور، وجميعها مستوحاة من أكبر الغابات الاستوائية المطيرة في العالم ليتعمّقوا أكثر في هذه المنظومة الرائعة.
كما يستضيف سيتي سنتر مردف الثنائي المميز “مدهش ودانة” ضمن فعالية “أضواء دبي: مدهش إنفليتابلز”. وسيشاهد الزوار مجسّمين ضخمين قابلين للنفخ لكل من “مدهش ودانة” بارتفاع 10 أمتار، سيضيفان المزيد من أجواء البهجة والفرحة لتجارب زوار مهرجان دبي للتسوق.
ومن أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق عرض طائرات الدرون الاستثنائي ضمن فعاليات أضواء دبي، برعاية شركة الإمارات للبترول. وسيشاهد الزوار عرضين مذهلين في الساعة 8 و10 مساءً، باستخدام 800 طائرة درون ستخلق سيمفونية متناسقة من الألوان والأشكال لتلّون سماء ذا بييتش، جي بي آر، وبلوواترز. وسيأخذ العرض، الذي يعتبر الأكثر تشويقا في تاريخ المهرجان، المتابعين في رحلة رائعة تروي قصة دبي منذ بداية نهضتها إلى أن تصل إلى طموحاتها ورؤاها المستقبلية.


يحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، والسيف، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و”بلوواترز”، و”سيتي ووك”، وطيران الإمارات، و”إينوك”، واتصالات من e&، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، و”سوق التنين 2″، و”بالم ويست بييتش”، و”نخيل مول”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، و”ذا أوتلت فيليدج”.
استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي”.