26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » شركة دوغاستا العقارية تعمل على رفع مستوي اللعبة في يوم الجولف لجمعية لاعبي الجولف الهنود، وكتابة التاريخ في دولة الإمارات العربية المتحدة

شركة دوغاستا العقارية تعمل على رفع مستوي اللعبة في يوم الجولف لجمعية لاعبي الجولف الهنود، وكتابة التاريخ في دولة الإمارات العربية المتحدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 ديسمبر 2023 :
قامت شركة دوغاستا العقارية، وهي شركة رائدة في التطوير العقاري تشتهر بتقديم العقارات بعائد استثماري جذاب بنسبة 10 بالمائة وبدون رسوم خدمة، برعاية يوم الجولف لجمعية لاعبي الجولف الهنود يوم الخميس 7 ديسمبر 2023، والذي أقيم في ملعب الأرض المرموق في عقارات جميرا للجولف.
قامت دوغاستا بكل فخر برعاية بطولة في ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف لصالح جمعية لاعبي الجولف الهنود. كما شاركت أسماء بارزة مثل بي إم دبليو، وتاج، وبنك الإمارات دبي الوطني كجهات راعية. وشهدت البطولة مشاركة 26 مجموعة، تضم كل منها أربعة لاعبين، في بطولة مثيرة.
تميزت المسابقات التي أقيمت على أرض الملعب بتحدي “الأقرب إلى الدبوس” في جميع المستويات 3 وتحدي “الإصابة بضربة واحدة” الفريد من نوعه في الحفرة 13، والذي تم لعبه لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. عرضت دوغاستا جائزة حصرية – شقة في الحسين ريزيدنس- لأول إصابة بضربة واحدة. قام السيد توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوغاستا العقارية، بتقديم مجموعات جولف لأولئك الأقرب إلى الدبوس في حفل توزيع الجوائز. وتضمن الحفل حدث تقديم عطاءات فريد من نوعه أطلقه جمعية لاعبي الجولف للهنود، حيث قام السيد توصيف خان بجمع الأموال للقائمين على رعاية ملعب الجولف، وبلغت ذروتها بالعطاء الفائز بمبلغ 5000 درهم إماراتي.
وقال السيد توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوغاستا العقارية: “يسعدنا أن نكون جزءًا من يوم الجولف لجمعية لاعبي الجولف للهنود، وهو حدث يعكس التزام شركة دوغاستا العقارية بالتميز والابتكار في خلق تجارب لا تُنسى. إن رعايتنا لا تعكس تفانينا في هذه الرياضة فحسب، بل تعكس أيضًا إيماننا الراسخ في رد الجميل للمجتمع. ويعزز نجاح هذا الحدث رؤيتنا المتمثلة في الجمع بين الفخامة والهدف، ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا في خلق لحظات استثنائية.


اسم شركة دوغاستا مستوحى من مكانين بارزين. تمثل دو مدينة دبي اللامعة، وتشيد غاستا بملعب أوغستا الشهير للغولف، والذي يقدم تجربة جولف من الدرجة الأولى. تعكس شركة دوغاستا التزام المطور بتقديم تجارب استثنائية تتميز بالجمال الأصيل والتفرد.
وينبع دعم شركة دوغاستا العقارية الكبير في هذا الحدث من حب السيد توصيف خان وإعجابه بهذه الرياضة. باعتباره من عشاق الغولف المتحمسين، فهو يلعب الغولف منذ ما يقرب من 15 عامًا. لقد أثبت قوته في اللعبة من خلال الفوز بعدد كبير من بطولات الأندية والبطولات المحلية. لا تتطلب هذه الرياضة التركيز والتفاني فحسب، بل تساعده أيضًا على التخلص من التوتر وتجديد النشاط.
دوغاستا العقارية هي شركة رائدة في التطوير العقاري في دبي والتي أطلقت أول مشروع جاهز للسكن، الحسين ريزيدنسز. وقد اجتذبت خطة الشراء الفريدة الخاصة بها، والتي تضمن عائدًا على الاستثمار بنسبة 10 بالمائة خلال السنوات الخمس الأولى، وعدم وجود رسوم خدمة خلال هذه الفترة، وخيار إعادة الشراء بعد السنة الخامسة، العديد من المشترين لجني فوائد الاستثمار المربح. وهو مشروع متوسط الارتفاع مكون من مبنيين يضمان 217 شقة، وتبدأ الأسعار من 342.000 درهم إماراتي للاستوديو إلى 1.023.000 درهم إماراتي للشقة المكونة من غرفتي نوم، وهو أقل بكثير من أسعار السوق الحالية. يقع الحسين ريزيدنسز بجوار مطار آل مكتوم الدولي في دبي الجنوب.
تفتخر شركة دوغاستا العقارية بشدة بدورها كراعٍ ليوم الجولف لجمعية لاعبي الجولف الهنود، وهو حدث مميز يمزج بين مثال التميز في لعبة الجولف والالتزام العميق بمشاركة المجتمع. وباعتباره أحد الداعمين الرئيسيين، تنتهز دوغاستا الفرصة للمساهمة في نجاح هذه البطولة المرموقة، وخلق ذكريات دائمة ووضع معايير جديدة في عالم الجولف.
تقف دوغاستا شامخة، وتفخر بارتباطها بحدث يعكس قيمنا والتزامنا بخلق تجارب l.
نهاية ال