25 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » اليوم.. تكريم محمد رمضان وهالة صدقي في مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي في دورته العاشرة

اليوم.. تكريم محمد رمضان وهالة صدقي في مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي في دورته العاشرة

ينطلق اليوم مجلس بورد مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي 28 ديسمبر الجاري لإحياء حفلاً لتكريم عدد من نجوم الفن والشخصيات الهامة والمشهورة في الوطن العربي، وذلك غدًا الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

واختار المجلس عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة المؤثرة في المجتمع المصري والعربي وأبرزهم محمد رمضان، هالة صدقي، ماجد المصري، شذى حسون، لوجين عمران، لتكريمهم بالجائزة الدولية للتميز والجودة المعتمدة من باريس في دبي.

ويكرم أهم رواد التميز اللواء وليد البارودي، العميد عبد الحليم عبد الوهاب، المهندس خالد عباس رئيس العاصمة الإدارية والدكتور معتز كمال فضل، والقبطان سليمان، والدكتور وائل الحريري، والمهندس خالد شعث والمهندس أحمد العتر والمهندس رأفت ماهر والفنانة التشكيلية شيلمار.

وقد كرم المجلس في الدورات السابقة العديد من النجوم والشخصيات المؤثرة في المجتمع منهم أحمد السقا، أحمد عز، سوسن بدر، ليلى علوي، يسرا، عمر خيرت، نرمين الفقي، أنغام، وغيرهم.

تأسست مؤسسة دايموند بيراميد العالمية في عام 2000 بالتعاون مع الجامعة الفرنسية للعلوم في باريس
وتختص المنظمة في تقديم الاستشارات الدولية الجينيه والتخطيط الاستراتيجي لكبار الشخصيات من أمراء وشيوخ ووزراء وسفراء ورجال أعمال