26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » برامج الولاء للشركاء تقدم مكافآت كبيرة وجوائز قيّمة خلال مهرجان دبي للتسوق

برامج الولاء للشركاء تقدم مكافآت كبيرة وجوائز قيّمة خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 ديسمبر 2023: تواصل أيام وليالي مهرجان دبي للتسوق في دورته التاسعة والعشرين إسعاد سكان دبي وزوارها من كل أنحاء العالم بفعالياتها الملهمة من تجارب الطعام والترفيه والأجواء الاحتفالية والعروض الترويجية والتخفيضات المميزة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وتقدم برامج الولاء الخاصة بالعلامات التجارية المشاركة عروضاً ترويجية وفرصاً لكسب نقاط ومكافآت إضافية طوال فترة المهرجان، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز رائعة وهدايا على مدار أيام المهرجان الذي يستمر حتى 14 يناير 2024. وفيما يلي أحدث المعلومات لمعرفة كيفية الاستفادة من برامج الولاء في كل عملية تسوق خلال أيام المهرجان.
فرصة للفوز بمليون ميل من Skywards
يقدّم مهرجان دبي للتسوق لمحبي السفر فرصة للفوز بمليون ميل من Skywards مع بداية العام 2024، والسفر حول العالم مع طيران الإمارات عند التسوّق بـ 100 درهم في المتاجر المشاركة في قطاعات التجزئة وفنون الطهي والجمال والصحة والعافية والرفاهية والترفيه والأدوية والمواد الغذائية والمستلزمات اليومية حتى 14 يناير 2024. وتتطلب المشاركة في السحب تحميل المتسوق لتطبيق ” Skywards Everyday” وربط حسابه ببطاقة فيزا أو ماستركارد الخاص به. حيث سيربح فائز واحد بـ 500,000 ألف ميل سكاي واردز، بينما سيربح فائزان آخران بـ 250,000 ألف ميل من Skywards لكل منهما. إضافة إلى ذلك، عند إنفاق 250 درهماً، يمكن كسب 500 ميل إضافية لكل عملية تسوق في الفترة من 23 حتى 29 ديسمبر، وكذلك التأهل للحصول على أميال إضافية بنسبة 25 بالمئة على كل عملية تسوق بين 5 و14 يناير.
استرداد نقدي وفرصة الفوز بمليون درهم نقداً مع برنامج المكافآت “شير”

سيكون المشاركون في تطبيق “شير” للمكآفات على موعد مع أروع التجارب أثناء تسوقهم في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة. حيث أنه وخلال الفترة من 27 ديسمبر حتى 14 يناير، سيحصلون على 20 ضعف نقاط شير أثناء تسوقهم من العلامات التجارية المشاركة في قطاعات الموضة والأحذية وملابس الأطفال ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل والإلكترونيات وغيرها باستثناء منتجات الهايبرماركت والسلع الفاخرة والساعات والمجوهرات، ما يعني استرداد نقدي بقيمة 5% على كل عملية تسوق.
وسيحظى أيضاً أحد المتسوقين في مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” خلال مهرجان دبي للتسوق، بأكبر جائزة في هذه الدورة، وهي مليون درهم نقداً. وينبغي للراغبين بالمشاركة في السحب على الجائزة إنفاق 300 درهم في أي مركز تجاري تابع لمجموعة ماجد الفطيم حتى 14 يناير 2024، ومسح فاتورة الشراء إلكترونياً باستخدام تطبيق المكافآت “شير”.
المزيد من النقاط والجوائز القيّمة مع تطبيق “تيكت”
يمكن للمتسوقين الاستفادة من فرصة الحصول على نقاط عبر مجموعة واسعة من الفئات في أفضل الوجهات التي تقدّم أروع تجارب الترفيه والضيافة وتناول الطعام والتسوّق والتنقل وغيرها، مع سحب التذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوق، الذي يأتي ضمن سياق تعزيز التعاون بين مهرجان دبي للتسوق وبرنامج “تيكت” للمكافآت الأول من نوعه. ويمكن لكل عضو في برنامج المكافآت “تيكت” ربط بطاقة فيزا أو ماستركارد الخاصة به حتى 14 يناير، والدخول في السحب عند إنفاق 200 درهم أو أكثر للفوز بالتذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوق بربح 100,000 نقطة بقيمة 100,000 درهم. ويمكن للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات، تحميل تطبيق “تيكت” عبر “متجر آب ستور” أو “متجر بلاي”، أو زيارة موقع www.Gettickit.com أو صفحة “تيكت” على فيسبوك.
يحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، والسيف، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و”بلوواترز”، و”سيتي ووك”، وطيران الإمارات، و”إينوك”، واتصالات من e&، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، و”سوق التنين 2″، و”بالم ويست بييتش”، و”نخيل مول”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، و”ذا أوتلت فيليدج”.
استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي”.