26 فبراير، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » بينيديتا بارافيا تعرض لوحة “الفائزين” في FTNFT فيجيتال جاليري دبي مول

بينيديتا بارافيا تعرض لوحة “الفائزين” في FTNFT فيجيتال جاليري دبي مول

 

عرضت الفنانة الايطالية بينيديتا بارافيا العمل الفني “الفائزين” بتقنية NFT في معرض FT NFT phigytal في دبي مول الحي الصيني، في معرض خاص يستمر من 15 ديسمبر حتى 10 يناير ، واللوحة عبارة عن صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي وابنه سمو الشيخ فزاع.
والدكتورة بينيديتا بارافيا والمعروفة أيضًا باسم برينسيس بي هي فنانة إيطالية ومنتجة ومستشارة تعيش في دبي منذ أكثر من 20 عامًا.


وتقول بهذه المناسبة: أحب حضور سباق رويال أسكوت للخيول في لندن. كنت أذهب كل عام تقريبًا مع والدتي لحضور مسابقة الخيول الجميلة والتقليدية. كنا ضيوفاً على الملكة إليزابيث المحبوبة الراحلة في الجناح الملكي. وكنت أحضر الحفل الختامي لتوزيع الجوائز. كان ذلك في عام 2016 عندما كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ونجله ولي العهد الشيخ حمدان بن محمد ينظران إلى الملكة واقفة في حلبة العرض قبل ثوانٍ قليلة من استدعاء حصان جودلفين بورتاج للحصول على الجائزة! كنت بجوارهم وسارعت على الفور لتوثيق اللحظة بصورة خالدة في تلك اللحظة الجميلة.
صورتي المذهلة، تظهر لقطة جانبية للشيخ محمد وهو ينظر بشكل مستقيم ووجه ابنه خلفه ينظران في نفس الاتجاه. وأخيراً، قمت بتوضيح هذه الصورة الرائعة مع العديد من خيول جودلفين التي شكلت بكسلات بتقنية NFT تعيد إنتاج الصورة بهذه الطريقة الإبداعية.
وسيتم استخدام نصيبي من بيع العمل الفني لصالح انتصار المشلح، وهي فتاة من غزة أنقذتها عندما كان عمرها 5 سنوات عندما أصيبت بسرطان الكبد. لقد أجرت عملية زرع كبد في روما لكنها أصيبت بالسرطان مرة أخرى لكنني لم أستسلم لذلك أجرت عددًا من العمليات الجراحية وهي الآن بخير وأفضل طالبة في المدرسة وشخص بالغ واعد ذو قيم. اليوم عمرها 19 سنة. لقد تم قصف منزلها قبل بضعة أسابيع وفقدت جواز سفرها. أحتاج إلى إخراجها من غزة ولكنني سأضطر أيضًا إلى دفع نفقات بقية أفراد عائلتها: والديها وإخوتها.
منذ عام 2008 قمت بتأسيس شركة A.N.G.E.L.S في إيطاليا. الرابطة الوطنية للطاقات الكبرى التي تقدم التضامن والدعم لرعاية الأطفال القادمين من المناطق المنكوبة بالحرب.