24 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » “بيتك ديزاين” التابعة لمجموعة خانصاحب تتبرع بقطعة فنية من “نيكي كونسول” لمكتبة محمد بن راشد لأنها تدعم مبادرة “الفن وتواصل المرأة”

“بيتك ديزاين” التابعة لمجموعة خانصاحب تتبرع بقطعة فنية من “نيكي كونسول” لمكتبة محمد بن راشد لأنها تدعم مبادرة “الفن وتواصل المرأة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 041 يونيو 2023 : تبرعت شركة “بيتك ديزاين”، وهي كيان تجاري تابع لمجموعة خانصاحب في مجال تصميم وإنتاج الطلبات المخصصة للأثاث والأعمال الفنية بقطعة من ديكورات الفنون الجميلة تسمى “نيكي كونسول Niki Console” لمكتبة محمد بن راشد في إطار شراكتها مع مبادرة “الفن وتواصل المرأة” لعام 2023. تم تسليم وحدة التحكم “نيكي” المذهلة المستوحاة من حركة رفرفة أجنحة الطيور والمأخوذ اسمها من إلهة النصر المجنحة في اليونان القديمة، “نيكي Nίκη”، إلى مسئولي مكتبة محمد بن راشد – التي ستكون جزءًا من مجموعتها من الديكور الفاخر وتساعد في إضافة قيِّمة لمجموعة الكنوز الدفينة بالمكتبة. تعكس “نيكي كونسول” الفلسفة الجمالية التي تركز على الخطوط البسيطة والنسب المثالية. في ذلك، تم الجمع بين الفن اليوناني والياباني في تجريد هندسي وتركيبي ملحوظ.

كذلك يعكس الحفل الذي حضره مسئولون من مكتبة محمد بن راشد ومجموعة خانصاحب وآرت كونيكت للسيدات ارتباط مجموعة خانصاحب الطويل بالفن والحرف والتراث والثقافة حيث تضيف بيتك ديزاين لمسة من الرقي مع خط الأثاث الخرساني المستدام.

صرح عامر خانصاحب، المدير العام لمجموعة خانصاحب بما يلي: “نحن نقدر بشدة الحرف اليدوية المحلية، وشراكات التصميم، ونؤمن بقوة التغيير التدريجي” وأضاف: “بصفتنا مجموعة أعمال عائلية متنوعة، فإننا نهدف إلى إنشاء أعمال مبتكرة ومستدامة يمكن أن تدفع التغيير المستدام والمبتكر – بين موظفينا ومجتمعاتنا” … “هدفنا هو تصميم منتجات خالدة تجسد الفخامة ومصممة لتدوم. صُممت مجموعة أثاث بيتك ديزاين مع مراعاة طول العمر، وهي مصممة للتحدث إلى الأجيال القادمة عن تراثهم الخاص”.

بيتك ديزاين هي علامة تجارية مميزة للأثاث الخرساني تعمل مع العملاء الرئيسيين والشركات الخاصة لتقديم قطع فنية مستدامة مذهلة من منتجات الديكور الفني المستمدة من الخرسانة والرخام والتيرازو والخشب التي تكمل أناقة المساحات الداخلية والخارجية للمنازل، والمكاتب والضيافة والأماكن العامة. تقدم نيكي كونسول – إلهة النصر – لمحة عن إبداعات بيتك ديزاين المذهلة. مع سجل حافل في تقديم طلبات الأثاث المخصصة والأعمال الفنية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للعملاء المرموقين في قطاعات متنوعة من السكنية إلى التجارية والمجتمعات واللافتات والمنحوتات، وهي جزء من مجموعة خانصاحب،

تطور بايتك ديزاين كعلامة تجارية جديدة ذات نهج تصميم معاصر. مع طابعها المكتوب فيه “صنع في الإمارات العربية المتحدة”، تحمل بايتك ديزاين بفخر تقاليد وتراث الشركة الأم خانصاحب، التي تأسست عام 1935. سواء كانت طاولة قهوة أو كرسيًا أو وحدة تحكم، فهناك طرق لا حصر لها لوصف أثاث النحت الخاص ببيتك ديزاين. كل قطعة تثير “الكمال الفردي”، وتدفع الحدود بين التصميم والفن الزخرفي. بنيت لتقف من تلقاء نفسها.

تعمل شركة بايتك ديزاين جنبًا إلى جنب مع مصممي الديكور الداخلي لإنشاء تصميمات فردية استثنائية وقطع مميزة، بالإضافة إلى مجموعاتها المميزة من الاستشارات قبل المفاهيم إلى المنتجات النهائية، يجلب فريق التصميم والإنتاج سنوات من الخبرة وصنعة استثنائية لإنشاء قطع عملية وجميلة. مع إرث بُني على مدار 88 عامًا، تعد مجموعة خانصاحب منظمة تقدمية تعمل على تمكين المرأة وتدعم الفنون في دبي كجزء من إرثها من خلال شراكتها مع حدث “الفن وتواصل المرأة” الدولي.

مجموعة خانصاحب، التي تخضع لعملية تغيير العلامة التجارية، لديه محفظة متنوعة للغاية مع مصالح في البناء، والبنية التحتية، والهندسة المدنية، والنجارة، والتصميم الداخلي، وعروض مبتكرة لأسلوب الحياة في المأكولات والمشروبات، وتجارة التجزئة، والأثاث الراقي، والأزياء والمجوهرات، وإدارة الممتلكات والمرافق، والرعاية الصحية، والتدريب على الطيران على مستوى عالمي، والابتكار المستدام من خلال منتّج سبيرالايت Spiralite، وهي مجرى/قناة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء صديقة للبيئة وحاصلة على براءة اختراع عالميًا.