4 مارس، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » أسكوت المحدودة تعين بيكا هيرفي مديراً لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

أسكوت المحدودة تعين بيكا هيرفي مديراً لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

الإمارات العربية المتحدة، دبي، مايو 2023 –عززت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية، فريق قيادتها بتعين بيكا هيرفي مديراً لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وفي الوقت الذي تسعى فيه المجموعة إلى تحقيق هدفها الإقليمي المتمثل في توفير 5500 وحدة إضافية في المنطقة بحلول عام 2025، سيظل تطوير الأعمال محورا رئيسيا للعلامة التجارية ذات الشهرة العالمية للإقامة المخدومة.

يذكر  أنه تم اختيار هيرفي في منصبه الجديد بسبب خبرته الواسعة كمدير لتطوير الأعمال، وبتالي سوف يتولى مهام عدة لتوسيع تواجد أسكوت في المنطقة من خلال التركيز على الأسواق الرئيسية التي تتمثل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التركيز الرئيسي على بناء محفظة أسكوت الإقليمية في الأسواق الجديدة مثل مصر والكويت الأمر الذي أسهم في تزايد حضور أسكوت كعلامه تجارية عالمية رائدة. ويذكر أن أسكوت تضم العديد من العلامات التجارية العالمية منها أسكوت ذا ريزيدنس وسمرست وسيتادينز وغيرها وبالتالي سيقدم هيرفي العلامة التجارية الشهيرة لايف بأسلوب حياة مشترك ومجموعة كريست كولكشن العلامة التجارية التراثية المصممة حسب الطلب، بما فيها أوكوود الرائد في مفهوم الشقق المخدمة وغيرها من العلامات التجارية الأخرى.

وبهذا الصدد، قال فنسنت ميكوليس، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند في أسكوت المحدودة: “يسعدنا أن نرحب بوجود هيرفي ضمن فريق القيادة في الشرق الأوسط. إن خبرته الواسعة في تطوير الأعمال والنمو ستعزز أهداف التوسع الإقليمي لدينا. ومع استمرار ازدهار السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا مجموعة من العروض والخدمات الديناميكية التي تلبي احتياجاتهم في  السفر.”

يحظى هيرفي أكثر من 15 عاماً من الخبرة في صناعة الضيافة، وأشرف على أكثر من 50 اتفاقية لإدارة الفنادق في المنطقة. بالإضافة إلى أنه قاد استراتيجيات الامتياز والتطوير العالمية في شركة أسكوت، وعمل على توسيع نطاق البصمة العالمية للمجموعة من خلال الشراكات ، كما عمل على تحديد الأسواق الجديدة المحتملة، بما فيها تطوير أعمال الامتياز الجديدة في المقر الرئيسي لشركة أسكوت سنغافورة.

ومن خلال خبرته ومعرفته الشاملة بالمنطقة، عمل هيرفي مع علامات تجارية شهيرة بما في ذلك فنادق ومنتجعات جميرا وأكور وغيرها، ويتماشى التعيين الجديد مع رؤية أسكوت المستقبلية من خلال الاستفادة من الطلب المتزايد على أماكن الإقامة عالية الجودة وذلك بتعزيز مكانتها كمزود دولي رائد للمساكن المخدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

ومن جانب أخر، علق هيرفي، المدير الجديد لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في أسكوت المحدودة قائلا: “أسكوت المحدودة هي شركة بارزة في المنطقة والعالم على حد سواء. ويسعدني أن أكون جزءا من عائلة أسكوت الشرق الأوسط. كما أنني أتطلع إلى فترة إنتاجية وأهدف إلى العمل من أجل تحديد فرصٍ جديدة للنمو من شأنها ترسيخ مكانة أسكوت كعلامة تجارية رائدة في مجال الضيافة في المنطقة.”

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://www.discoverasr.com/