24 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » “الإمارات للسحوبات” تطلق “فاست5”: سحب جديد ومبتكر سيغير قواعد اللعبة السحب يمهد الطريق نحو أسلوب حياة خالٍ من الضغوطات ويساهم في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كأسعد مكان في العالم

“الإمارات للسحوبات” تطلق “فاست5”: سحب جديد ومبتكر سيغير قواعد اللعبة السحب يمهد الطريق نحو أسلوب حياة خالٍ من الضغوطات ويساهم في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كأسعد مكان في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة 21 مايو 2023: عادت الإمارات للسحوبات، المؤسسة الرائدة في تنظيم السحوبات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، من جديد لترتقي بقطاع السحوبات من خلال مفاجأة جديدة تمثلت في الإعلان خلال مؤتمر صحفي عُقد يوم الجمعة الماضي، عن إطلاق أحدث سحوباتها الذي يحمل اسم “فاست5”. ويُتيح هذا السحب الفريد والمبتكر للمشاركين فرصة الفوز بمبلغ 25,000 درهم إماراتي كل شهر على مدار الـ 25 عاماً القادمة، من خلال شراء تذكرة واحدة بقيمة 25 درهماً إماراتياً. ويُعد “فاست5” أكثر من مجرد سحب، فهو بمثابة فرصة رائعة للمشاركين الراغبين في تحقيق أحلامهم بشكل أسرع وتأمين مستقبلهم ومستقبل أبنائهم.

وكما عودتنا الإمارات للسحوبات في الوصول بالإثارة في سحوباتها إلى أبعد الحدود؛ فإن المشاركين لن يتنافسوا في السحب الجديد على الجائزة الكبرى البالغة 25,000 درهم إماراتي كل شهر لمدة 25 عاماً القادمة فقط، لكن يمكنهم الفوز أيضاً بمبالغ كبيرة قدرها 75,000 درهم إماراتي، و50,000 درهم إماراتي، و25,000 درهم إماراتي سيفوز بهم ثلاثة مشاركين في فئة السحب المضمون. وذلك من خلال تذكرة واحدة تمنحهم فرصة فوز مزدوجة، وهو ما يعزز من فرص الفوز.

هذا وستواصل الإمارات للسحوبات تشغيل سحبيها الأسبوعيين “ميجا7″ و”إيزي6” إلى جانب “فاست5”. حيث تقدم من خلال سحبها “ميجا7” فرصة الفوز بجائزة كبرى قيمتها 100 مليون درهم إماراتي، وهي أكبر جائزة من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، إلى جانب “إيزي6” الذي يُعد أسهل سحب في دولة الإمارات ويمكن المشاركة فيه من خلال تذكرة بقيمة 15 درهماً فقط، لفرصة الفوز بجائزة كبرى قيمتها 15 مليون درهم إماراتي. وانطلاقاً من النجاحات التي حققتها المؤسسة في سحوباتها الحالية، فإنها أصبحت الآن توفر ثلاثة سحوبات مثيرة كل أسبوع، وهو ما يعزز من فرص مشاركيها في الفوز ويمهد الطريق نحو تحقيق رؤية المؤسسة “لغدٍ أفضل”. وستُبث حلقات سحب “فاست 5” كل يوم سبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات، على أن تكون أولى حلقات السحب يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

لماذا تشارك في فاست 5″؟

تبدأ الأسباب التي تدفعك للمشاركة في السحب مع اسمه، فهو يُجسد الطبيعة الديناميكية للسحب وقدرته على تغيير الحياة بسرعة، حيث يحتاج المشاركون فقط إلى اختيار 5 أرقام فقط من مجموعة مكونة من 42 كرة، وهو نظام سهل يُعزز بشكل كبير من احتمالات الفوز أكثر من السحوبات الشبيهة التي تعتمد على سحب 5 كرات. ويتمثل ثاني الأسباب في نهجه المبتكر المصمم ليضمن للفائزين حياة أكثر استقراراً وأماناً، ومنحهم حياة بلا أي قلق.

ويُعد الفوز بالجائزة الكبرى للسحب البالغة 25,000 درهم إماراتي كل شهر لمدة 25 عاماً القادمة، بمثابة بوابة لعالم من الاحتمالات الإيجابية، كما يسمح للفائزين بتسريع تحقيق أحلامهم وعيش أسلوب حياة أكثر سعادة.

وتعليقاً على إطلاق فاست5″، أعرب بول شادر مدير التسويق في مؤسسة الإمارات للسحوبات عن حماسه قائلاً: “نحن سعداء للغاية بالكشف عن ثالث سحوباتنا الذي يحمل اسم فاست5، حيث تمثل هذه الخطوة بالنسبة لنا دليلاً قوياً على النجاح المذهل الذي حققناه في الإمارات للسحوبات منذ تأسيسنا ومكانة الريادة التي نتبوأها في هذا القطاع محلياً وإقليمياً. سحبنا الجديد فريد من نوعه ويتجاوز مفهوم الترفيه بشكله التقليدي، ويتحول إلى بوابة لفرص غير محدودة سيحظى بها المشاركون من أجل بناء مستقبلهم وتحقيق أحلامهم. من خلال سحبنا الجديد يمكن لفائزينا تحويل أحلامهم إلى واقع، أو امتلاك منزل أحلامهم دون الالتفات إلى عبء الرهن العقاري، أو حمل هموم يمكنها أن تعكر صفو حياتهم، وذلك من خلال شراء تذكرة المشاركة في السحب بقيمة 25 درهماً فقط. برأيي فإن هذا السحب غير العادي يفتح أمام المشاركين عالماً من الفرص، ويمنحهم دخلاً ثابتاً كل شهر، ويمكنهم من التغلب على أي عقبات قد تقف في طريقهم. كما يُعد هذا السحب قفزة هائلة إلى الأمام نحو تحقيق رؤيتنا”.

وصممت الإمارات للسحوبات الهوية البصرية للسحب الجديد بدقة بالغة، حيث اختارت أن يكون شعار “فاست5” بلون أزرق آسر، مستوحى من لون السماء الزرقاء الممتدة، والمحيطات الشاسعة، ليرمز إلى الحرية والسعي وراء استكشاف فرص لا حدود لها، كما أنه يعكس الثقة والولاء التي تتمتع بها المؤسسة لدى مشاركيها، ويؤكد على التزام الإمارات للسحوبات الراسخ تجاههم.

وإلى جانب هذا الالتزام الراسخ المتمثل في خلق الفرص للجميع من خلال تقديم جوائز أسبوعية للأفراد، فإن المؤسسة ترد الجميل أيضاً للمجتمع من خلال برنامج إعادة تأهيل الشعاب المرجانية الرائد، إلى جانب المساهمة في جهود دولة الإمارات نحو بناء “غدٍ أفضل”.

كيف تشارك في سحب فاست 5″؟

إذا لم تكن قد شاركت من قبل في سحوبات الإمارات للسحوبات، فإليك بعض المعلومات حول كيفية المشاركة:

يمكن المشاركة في سحب “فاست5” من خلال شراء تذكرة بقيمة 25 درهماً إماراتياً، من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com أو عبر تطبيق الهاتف المحمول المتوفر على متجري آب ستور وجوجل بلاي.

تساهم كل عملية شراء في دعم زراعة شعاب مرجانية على طول سواحل دولة الإمارات، كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية الرائد التابع للإمارات للسحوبات والذي يهدف إلى دعم رؤية حكومة الإمارات فيما يتعلق بتحقيق بيئة مستدامة والحفاظ عليها.

وبعد التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني  www.emiratesdraw.com أو عبر تطبيق الهاتف المحمول، يمكن للمشاركين اختيار رقمهم المفضل المكون من 5 أرقام وذلك من مجموعة مكونة من 42 كرة، أو يمكنهم الاعتماد على النظام ليختار لهم رقماً بشكل عشوائي من خلال الضغط على اختيار “Quick Pick”. كما يتوفر للمشاركين فرصة اختيار المشاركة في السحب الحالي أو اختيار “Multiple Upcoming Draw” وهو ما يسمح لهم باختيار ما يصل إلى 5 أسابيع قادمة متتالية (5 سحوبات) مقدماً.

اختر أرقامك مبكراً وكن جزءاً من السحب الذي سيُبث مباشرة يوم السبت، 27 مايو 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز المحظوظ القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw.