24 مايو، 2024

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تطرح أحدث تقديماتها من تجارب الإفطار والسحور والإقامة خلال شهر رمضان مُبارك 

فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تطرح أحدث تقديماتها من تجارب الإفطار والسحور والإقامة خلال شهر رمضان مُبارك 

 


 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس 2023: مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تطرح فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عروضاً مميزة من الإفطار والسحور، والتي يقوم بإعدادها مجموعة من الطهاة العالميين، بالإضافة إلى تقديمها لعروض الإقامة المذهلة.

بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “يعتبر شهر رمضان من المناسبات الخاصة للتواصل وقضاء أوقات لا تنسى. وفي الشهر الفضيل خلال هذا العام، نوّد أن نقدم لضيوفنا تجربة قضاء أفضل الأوقات مع العائلة والاستمتاع بأجواء من الرفاهية والفخامة. وتمّ إعداد وتصميم عروضنا بطريقة تتيح لضيوفنا أن يعيشوا تجارب مميزة والاستمتاع بالإفطار الفاخر والسحور. وليس هذا فحسب، بل أننا سنقدم عروض الإقامة بأفضل الأسعار. كخلاصة، إننا متفائلون بأن ضيوفنا هذا العام سيعيشون تجربة متميزة تتماشى مع معايير مجموعة فنادقنا في دبي فيستيفال سيتي”.

الإفطار في مطعم أنيس – مذاقات العالم في رمضان مع مناظر  خور دبي وعرض “تخيل” المذهلة

وسيقدم إفطار “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” الفخم في مطعم أنيس تجربة من النكهات الأصيلة من المأكولات العربية الشهية من بلاد الشام وشمال أفريقيا. كما يضم ثماني محطات طهي حية تفاعلية تقدم المأكولات التايلاندية والهندية واليابانية والشرقية والعربية المطبوخة مع المكونات المحلية مع التركيز بشكل كبير على المنتجات العضوية.

وهذا العام، سوف يستمتع الضيوف بتذوق الأوزي ولحم الضأن الكامل مع خبز الصاج الأصيل من إعداد “ماما جمال” التي تمتلك خبرة 48 عاماً في تحضير الخبز بالطرق التقليدية المتوارثة عبر الأجيال من الأمهات والجدات، إلى جانب المعجنات العربية الشهيرة التي تصنع محلياً من إعداد الشيف شادي أبو فخر، والبوظة بالنكهة العربية الأصيلة. ويمكن تناول الإفطار في أنيس في الواجهة الخارجية المطلة على خور دبي، مع الاستمتاع بمشاهدة عروض “تخيل” المذهلة مع الليزر المتغير باستمرار، والضوء والمياه في خور دبي المحيطة بدبي فيستيفال سيتي مول بعد غروب الشمس.

المواعيد: يقدم الإفطار بعد غروب الشمس، وتقدم الشيشة بعد الساعة السابعة مساء.

السعر: 289 درهم للشخص، و125 درهم للصغار من 6- 12، أما الاطفال أقل من 6 سنوات مجاناً.

الإفطار في كرم البحر – استمتع بطعم الإفطار مع أحبائك:

مطعم كرم البحر الذي يستحوذ على إرث كرم بيروت، هو امتداد لمطعم العائلة الذي يوجد في “حي الزيتون” لأكثر من 60 عاما في بيروت. وهذا العام سيقدم المطعم إفطاراً سخياً يضم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية الشهية للاستمتاع بالطعم الأصيل من الشوربة والفتوش والحلويات اللبنانية والمشروبات الرمضانية المنعشة. كما يقدم المطعم التقليدي مجموعة كبيرة من الأسماك الطازجة والأطباق اللبنانية الرائعة التي تناسب الغداء أو العشاء. ومطعم كرم البحر هو المكان المناسب للعائلة، ولمحبي المأكولات البحرية. ويمكن للضيوف في كرم البحر الجلوس في التراس الخارجي مع الشيشة أو الاستمتاع بالأجواء الشرق أوسطية في الداخل.

المواعيد: يقدم الإفطار من غروب الشمس حتى 8:00 مساء.

السعر: 175 درهم للشخص، وتقدم الشيشة بعد السابعة مساء

الموقع: انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

الإفطار في مطعم زيتون تحت النجوم مع مشاهد أفق دبي الجميلة:

 بدوره، يقدم مطعم زيتون تجربة إفطارٍ مميزة مع مناظر خور دبي وأفق دبي وبرج خليفة، مع أكلات متنوعة تضم مجموعة من الأطباق العربية الأصيلة والتي تتميز بالأطباق الشامية المفضلة والنكهات العالمية مع أشهر الأطباق الآسيوية، لمحبي الجلوس بالخارج يمكنهم زيارة محطة المشاوي التي تقدم مجموعة فاخرة من اللحوم والمأكولات البحرية المشوية الطازجة التي يتم تحضيرها في دقيقة واحدة.

 المواعيد: يقدم الإفطار من الساعة 6:30 وحتى 8:30 مساء، وتقدم الشيشة بعد 7 مساء.

السعر: 195 درهم للشخص، 85 للأطفال من 6 -12 سنة، ومجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات

الموقع: فندق كروان بلازا، دبي فيستيفال سيتي.

الإفطار في “سيروكو”

 اشتهر مطعم “سيروكو” الجميل في “هوليداي ان آند سويتس”، دبي فيستيفال سيتي بإفطاره المميز خاصة للعائلات في جو تسوده روح رمضان، ويقدم المطعم إفطار بوفيه. ويمكن للكبار والصغار الاستمتاع بالمجموعة الواسعة من الأطباق والنكهات العربية والشرق أوسطية.

 المواعيد: يقدم الإفطار من 6:30 م حتى 8:30 م

الأسعار: 169 للشخص، و75 درهم للأطفال من 6 – 12، والأطفال أقل من 6 سنة مجانا.

الموقع: “هوليدي إن أند سويتس”، دبي فيستيفال سيتي.

السحور في فنادق إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي

وسيقدم مطعم زيتون لضيوفه أجواء رائعة مع إطلالات على خور دبي وبرج خليفة. وستأخذهم رحلة طهي مع أكثر المأكولات شهرة في المنطقة. ويوفر المطعم مجموعة واسعة من المازة الباردة والساخنة مع الخبز والمشاوي الشهية مثل أسياخ لحم الضأن وأطباق المأكولات البحرية المتنوعة. وإلى جانب ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بركن الحلويات من البقلاوة والكنافة وأم علي وغيرها.  ولجعل التجربة أكثر تميزاً، يوجد عازف عود تقليدي في المطعم.

المواعيد: يقدم السحور من الساعة التاسعة مساء حتى 2:00 صباحاً

الاسعار: حسب قائمة الطعام

المكان: فندق كراون بلازا، فيستيفال سيتي

الإقامة في فنادق انتركونيننتال فيستيفال سيتي

استمتع بالاسترخاء والراحة في فنادق “إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي”. ويمكن للضيوف حجز ليلة واحدة في المنتجع للاستمتاع بالمناظر الجميلة والغرف والخدمات. كما يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في مطعم “أنيس” أو السحور في زيتون بالإضافة إلى إفطار فاخر  في أنيس. كما تتوفر أنشطة ترفيهية للصغار.

السعر لليلة: 850 درهم تشمل الضرائب والرسوم.

الإقامة في فندق كراون بلازا، دبي فيستيفال سيتي

ولقضاء أوقات لا تنسى خلال شهر رمضان، يوفر فندق “كروان بلازا فيستيفال سيتي” المكان المناسب للإقامة. ومع المناظر الجميلة ومجموعة أنشطة للصغار، يقدم الفندق أسعار خاصة هذا العام، إذ يمكن للضيوف الحجز ليلة واحدة مع الإفطار والسحور في مطعم زيتون. حيث ينقلكم الإفطار في مطعم زيتون إلى أرض النكهات الشهية.

السعر لليلة الواحدة: 600 درهم لليلة، غير شاملة للضرائب والرسوم.

الإقامة في فندق “هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيفال سيتي”:

يمكن للضيوف حجز إقامة شاملة لليلة واحدة في فندق “هوليداي ان آند سويتس فيستيفال سيتي”، حيث يحصل الضيوف على عروض خاصة تأتي  مع إفطار/ سحور مجاني في مطعم “سيروكو”. ومع غروب الشمس يمكنهم الاستعداد لبوفيه إفطار من قائمة الطعام الشهية في “سيروكو”.

الأسعار: 450 درهم للغرفة/ لليلة غير شاملة للضرائب والرسوم.

إفطار وسحور الشركات والمؤسسات في فنادق انتركونيننتال فيستيفال سيتي في جو من الرفاهية:

 وتقدم فنادق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي تجربة نادرة لإفطار وسحور المؤسسات في قاعة الرأس والبراحة مع عروض حصرية من المأكولات العربية والعالمية التي تعكس بهجة وأصالة المناسبة.

وتقع قاعة الرأس في مساحة 1,373 متر مربع مع خيارات فواصل مرنة. وتسع هذه القاعة لعدد 800 شخص في شكل طاولة مستديرة. وتقع القاعة الأنيقة في الطابق الأول، وهي مصممة بشكل بديع بنوافذ واسعة تطل على خور دبي.

كما تقع قاعة البراحة في مساحة 1,102 متر مربع وتسع لعدد 600 شخص. وتمتاز بنوافذها الواسعة الممتدة حتى السقف، وتطل على الواجهة البحرية.

ويتولى فريق التخطيط المميز والشركاء وقسم خدمات النزلاء والضيوف بتقديم أفضل الخدمات والاهتمام بكل صغيرة وكبيرة دون إغفال التفاصيل. وتتراوح أسعار المؤسسات من 150 إلى 250 درهم للشخص في الحفلات التي يتعدى عدد مدعويها الـ 80 شخص وأكثر.

 وتوفر قاعة البادية في فندق “هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيفال سيتي” مساحة مميزة ومجموعة متنوعة من قوائم الإفطار والسحور والتي تتميز بالمأكولات العربية والعالمية التي تناسب تجمعات الشركات في الشهر الفضيل. وتبدأ الأسعار من 120 درهم للشخص للحفلات لأكثر من 100 شخص.

للحجز والاستعلام يرجى الاتصال بالرقم: +971 (0)4 701 11 27/28 أو البريد الالكتروني: reservation.dfc@ihg.com، ويمكنكم زيارة الموقع الالكتروني:  www.dubaifestivalcityhotels.com/ramadan