27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » بلازا بريميوم جروب تحصد جائزة “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز” للمرة السادسة على التوالي لأفضل صالة مطار مستقلة في العالم

بلازا بريميوم جروب تحصد جائزة “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز” للمرة السادسة على التوالي لأفضل صالة مطار مستقلة في العالم

الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2022: حصدت بلازا بريميوم جروب على جائزة “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2022” للمرة السادسة على التوالي لفئة “أفضل صالة مطار مستقلة في العالم”، حيث حازت صالات بلازا بريميوم على أعلى عدد من الأصوات، تقديراً لجهودها المتواصلة لتقديم أعلى معايير الخدمة في مجال الضيافة في المطارات عالمياً.

واحتلت صالة بلازا بريميوم في مطار لندن هيرثو لخدمة المسافرين المغادرين في مبنى الركاب رقم 2 المرتبة الأولى ضمن أفضل 10 تصنيفات، تليها صالة بلازا بريميوم في مطار ليوناردو دا فينشي فيوميتشينو في روما مبنى الركاب المغادرين رقم 3، ومن ثم صالة بلازا بريميوم في مطار لندن غاتويك الشمالي مبنى الركاب المغادرين رقم 3.

وبهذه المناسبة صرح سونغ هوي سي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ بلازا بريميوم جروب: “نشعر بالفخر لحصولنا على جائزة “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2022″ المرموقة للعام السادس على التوالي. يجسد حصولنا على جائزة أفضل علامة تجارية لصالة المطارات المستقلة لعام 2022 عن صالة بلازا بريميوم شهادة تؤكد تميز خدمتنا. كما نكرس جهودنا باتجاه خلق تجربة رائدة للمسافرين مطبوعة بأذهانهم لا يمكن نسيانها، عبر إنشاء صالات معتمدة عالمياً في قطاع السياحة والسفر.”

وأضاف: “شهدنا خلال العامين الماضيين تحدياً هائلاً في قطاع السياحة والسفر، نتيجة الجائحة الصحية العالمية، لذلك يسعدنا أن نهدي هذا النجاح الذي حققناه لكافة زملائنا ممن كان لهم دور أساسي في شركتنا، إذ كانوا من أهم الداعمين لنا، وقد بذلوا جهوداً دؤوبة وعملوا بإخلاص لمواجهة التحديات التي واجهتنا خلال هذه الفترة. نحن فخورون بهذا الإنجاز، وسنواصل مسيرتنا في تقديم الخدمات الاستثنائية في مجال الضيافة الحائزة على جوائز عبر شبكتنا العالمية”.

وتابع: “نحرص دائماً على توفير تجربة استثنائية لا تُنسى لجميع ضيوفنا حول العالم، حيث نقوم بدراسة تفضيلات المسافرين بشكل مستمر بهدف تطوير مفهوم عصري ومبتكر داخل صالاتنا يلبي متطلباتهم وكافة احتياجاتهم. سيوفر المفهوم الحديث للصالة مزيد من الخدمات للعملاء، والتي تشمل مساحات لراحة المسافر ومناطق تفاعلية تلائم احتياجات الأسرة، فضلاً عن تعزيز مفهوم الرقمنة، والاعتماد على الممارسات المستدامة. وسيحظى المسافرون بجميع هذه الميزات في صالاتنا الجديدة في دبي، وأورلاندو، ونيروبي، وكوالالمبور، وجاكرتا والتي سنعلن عنها خلال الفترة القادمة. كما ندعو المسافرين للاستمتاع بصالات بلازا بريميوم التي افتتحت حديثاً في إدنبرة، وبودابست، وسيبو، وفرانكفورت، وإثيوبيا، ومسقط”.

واختتم قائلاً: “نؤمن أن الرقمنة سيكون لها دور رائد في تقديم تجربة سلسة للعملاء. وكان محور تركيزنا هذا العام لدى تنفيذ صالاتنا الحديثة الاعتماد على نظام تكنولوجي قوي ومتماسك يربط بين تقديم الخدمة وأنظمة الواجهة الخلفية”

نبذة عن الصالات الحائزة على جوائز:

أفضل صالة مستقلة في العالم # 1 – صالة بلازا بريميوم في مطار لندن هيرثو- مبنى 2 المغادرين

توفر صالة بلازا بريميوم في مطار لندن هيرثو للمسافرين مساحة فاخرة ومريحة للاسترخاء قبل رحلتهم. تقع الصالة في المبنى رقم 2 للمغادرين، وتتميز بوجود أجنحة مخصصة للاستراحة مجهزة بمرافق للاستحمام، ومجموعة من الوجبات الطازجة التي تتضمن المأكولات الإنجليزية والعالمية.

أفضل صالة مستقلة في العالم #5 – صالة بلازا بريميوم روم، مبنى رقم 3 المغادرين                             

تمنح صالة بلازا بريميوم في مطار ليوناردو دا فينشي فيوميتشينو في إيطاليا المسافرين فكرة عن الحضارة الرومانية، وتظهر بصورة جلية عبر أسلوب تصميم الصالة الذي يجسد أسس فن العمارة الرومانية القديمة. كما يتاح المجال للمسافرين لتذوق مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات أثناء الاسترخاء في الصالة، فضلاً عن إمكانية متابعة أعمالهم من خلال إتاحة خدمة واي فاي مجانية ومحطات شحن مخصصة منتشرة في رحاب الصالة.

أفضل صالة مستقلة في العالم # 8 – صالة بلازا بريميوم، مطار لندن غاتويك الشمالي، مبنى الركاب المغادرين

في صالة بلازا بريميوم، مطار لندن غاتويك الشمالي، مبنى الركاب المغادرين، يتاح المجال للعائلات التي تسافر بصحبة أطفالها، بالاستمتاع في رحاب منطقة لعب الأطفال. كما تتميز الصالة بإطلالات خلابة على المدرج، وتضم مجموعة من المقاعد المريحة لكافة المسافرين.

وكشفت بلازا بريميوم جروب عن خطتها التوسعية بحلول عام 2024/2025، حيث تهدف إلى توسيع نطاق أعمالها وتطوير صالات بلازا بريميوم جديدة في عدة مواقع مختلفة أو من خلال مجموعتها الواسعة من الصالات التابعة لها ليصل إجمالي عدد الصالات التابعة لها حول العالم إلى أكثر من 500 صالة بدلاً من 250 صالة. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودها المتواصلة نحو توفير تجربة سفر سلسة ومريحة للمسافرين ومنحهم فرصة للاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الاستباقية والمساحات المخصصة التي تمكنهم من إنجاز أعمالهم، والحصول على الترفيه، وتعزيز التواصل الاجتماعي في المطار، حيث ستتضمن صالات بلازا بريميوم مناطق تفاعلية للفنون والثقافة، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ومقاهي رائدة، بالإضافة إلى المرافق الصحية والسبا. كما ستتبنى المجموعة في خطتها الاستراتيجية طرقاً مبتكرة لتعزيز نهج الاستدامة من خلال الحد من النفايات وتوفير الطاقة وترسيخ ممارسات الشراء المستدامة.

ومن جانبها، تحرص بلازا بريميوم جروب على المساهمة بفعالية في بناء مستقبل قوي ومستدام لقطاع السياحة والسفر حول العالم وتعزيز مرونته لتقديم تجربة فريدة للمسافرين، حيث تعمل على الاستفادة من التقنيات التكنولوجية الحديثة ورقمنة العمليات وتوظيفها في الصالات التابعة لها من أجل الارتقاء بتجربة المسافرين ورفع مستوى رضاهم، الأمر الذي يُسهم في تعزيز مكانتها الرائدة عالمياً في توفير خدمات الضيافة المتكاملة وتقديم حلول 360 رائدة لصالات المطار، والتي حازت على العديد من الجوائز المرموقة بالإضافة  إلى “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2022” التي حصلت عليها المجموعة مؤخراً.

يشار إلى جائزة “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2022” باسم “جوائز الأوسكار في صناعة الطيران”، ويتم تحديدها من خلال أكبر استبيان سنوي لرضا عملاء شركات الطيران العالمية يشارك فيه ملايين الركاب الجويين العالميين. كما أن نتائج المسح واختيار الفائزين بالجائزة موضوع مستقل لا يخضع لتدخل شركات الطيران. في أحدث استطلاع لآراء العملاء، والذي تم إجراؤه في الفترة من سبتمبر 2021 إلى أغسطس 2022، وشارك فيه عدد كبير من الأفراد من 100 جنسية، تم احتساب 14.32 مليون مُدخل مؤهل في النتائج.

يمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل عبر زيارة الموقع الإلكتروني  www.worldairlineawards.com.

%d مدونون معجبون بهذه: