27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة لتجديد المنازل تتواصل في مهرجان دبي للمفروشات  

الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة لتجديد المنازل تتواصل في مهرجان دبي للمفروشات  

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 12 أكتوبر 2022 | يواصل مهرجان دبي للمفروشات هذا الأسبوع تقديم الأنشطة والفعاليات والعروض على منتجات المنزل والأثاث والإلكترونيات والأجهزة في جميع أنحاء المدينة حتى انتهاء المهرجان في 13 أكتوبر الجاري، ليتيح للمتسوقين فرصة اقتناص أفضل الصفقات، إلى جانب الفوز بجوائز مذهلة، وأيضا المشاركة في فعاليات وورش عمل لإعادة تصميم المنازل، ومساحات العمل، والحدائق، وغير ذلك الكثير.

وفي الأسبوع الأخير لمهرجان دبي للمفروشات هناك العديد من الأنشطة والمبيعات وورش العمل في المحلات التجارية. حيث يمكنكم الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة في “هوم سنتر”(Home Centre) و “كريت أند بارل” (Crate & Barrel)، وأنصار جاليري، ودويل، و”سيمبلي كيتشن” (Simply Kitchen)، و”ذا ون” (The One)، والعديد غيرها.  ويمكن للمتسوقين ربح قسائم شرائية لدى إيكيا في دبي فستيفال سيتي مول كجزء من احتفالات مهرجان دبي للمفروشات، ذلك بالإضافة إلى مفاجآت يومية وديكورات الحدائق من “دانوب هوم” .(Danube Home)

كما وتعاونت إيكيا مع الفرقة الموسيقية “سويدش هاوس مافيا” (Swedish House Mafia)؛ بمناسبة المهرجان، وأيضا “شاتلز أند مور” (Chattels and more) مع منصة “ستيك” (Stake) الالكترونية للاستثمار العقاري، واحصل على قسيمة “سعيد الحظ – نسخة المنازل”، لدى “جاشنمال هوم” و”يوسك” (JYSK) و”بوتري بارن” (Pottery Barn) و”هومز آر أص” وغيرها، حيث يلبي المهرجان كافة الأذواق.

شموع وتعاون

تقدم “باث آند بودي وركس” (Bath and Body Works)، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية للعناية بالجسم والمنزل في دبي، تخفيضات “أيام الشموع” الخاصة، حيث يبدأ سعر شموعها المعطرة الفاتنة المكونة من 3 فتلات من 35 درهما فقط، وذلك حتى 13 أكتوبر.

وفي مهرجان هذا العام، تقدم ايكيا مجموعة فريدة من نوعها مصممة بالتعاون مع فرقة “سويدش هاوس مافيا” (Swedish House Mafia) الموسيقية، لتوفير حلول ذكية لتأثيث المنزل من أجل إنتاج الموسيقى وعزفها والاستماع إليها بفضل التصميم الذي يدعم التكنولوجيا وطرق استخدامها.

وعقدت متاجر “شاتلز آند مور” شراكة خلال المهرجان مع منصة “ستيك” (Stake) العقارية عبر الإنترنت، لتقديم صفقات عقارية مثيرة للمنازل. فمقابل كل 500 درهم يتم إنفاقها عبر الإنترنت أو في متاجر “شاتلز آند مور” في جميع أنحاء دبي، يحظى المتسوق بفرصة ربح جائزة يومية هي قسيمة من “شاتلز آند مور” بقيمة 1000 درهم، بالإضافة إلى 1000 درهم في رصيد منصة “ستيك”. وستكون الجائزة الكبرى قسيمة هدايا من “شاتلز آند مور” بقيمة 5000 درهم و5000 درهم رصيد “ستيك” مع ختام مهرجان دبي للمفروشات.

جوائز رائعة

تعد قسيمة سعيد الحظ – نسخة المنازل، فرصة مفضلة دائماً لدى المتسوقين، وهي تقدم لأول مرة في دورة هذا المهرجان، ومتوفرة الآن لدى بعض العلامات التجارية الأشهر في دبي في عالم مستلزمات المنازل والأثاث، ومنها حول الإمارات للمفروشات و”بوتري بارن” و”هومز آر أص”. والعرض مستمر حتى 13 أكتوبر، حيث سيتم تقديم 10 جوائز يومية على مدار 10 أيام ليصبح المجموع 100 فائز. وللمشاركة، ينفق المتسوق 500 درهم أو أكثر لدى أي من العلامات التجارية العشر المشاركة؛ وهي “هوم سنتر” و”هومز آر أص” و”غاليريز لافاييت” و”جشنمال هوم” و”جيه واي إس كيه” و”هوم بوكس” و”أو سي هوم” و”حول الامارات” و”بوتري بارن” و”ذا ون”. كما تقدم العديد من هذه العلامات التجارية عروضًا مذهلة على منتجاتها، مما يعني أن المتسوقين يمكنهم الحصول على المزيد من الديكور بتكلفة أقل.

ومن أكبر المكافآت في مهرجان دبي للمفروشات عندما تتسوق في سيتي سنتر ديرة، حيث يمكن الحصول على 10 أضعاف نقاط “شير” عند شراء أجهزة إلكترونية ومفروشات منزلية، مع فرصة للفوز بهاتف آي فون 14 برو ماكس، وذلك حتى تاريخ 13 أكتوبر.

وعند تقديم فاتورة الكهرباء الخاصة بك في متاجر شرف دي جي، يحصل المتسوق على تخفيض يصل إلى 10 بالمئة على الأجهزة والإلكترونيات، وعند التسوق بمبلغ 500 درهم أو أكثر يدخل في السحب للفوز بجوائز بقيمة 150 ألف درهم. كما ويقدم جمبو للإلكترونيات العديد من التخفيضات والعروض في المحلات خلال أيام مهرجان دبي للمفروشات.

وفي دبي فستيفال سيتي مول، يحظى المتسوق بفرصة ربح بطاقة هدايا من ايكيا بقيمة 10,000 درهم، وذلك عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر والدخول في السحب على الجوائز.

أنفق 2000 درهم في فستيفال بلازا- جبل علي، واحصل على 10 بالمئة استرداد نقدي، بقيمة إجمالية 100،000 درهم متاحة للربح. ويمكنك مضاعفة استرداد النقود عند الإنفاق لدى “كير” (KARE) و (Stress Less) والتي تقدم 20 بالمئة استرداد نقدي.

المزيد من العروض غير المسبوقة

وفي “كريت أند باريل” في دبي مول وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات، يحصل المتسوقون على تخفيض رائع بنسبة ما بين 25 حتى50 بالمئة على مجموعة كبيرة من المنتجات، وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، ودبي مول. وعلاوة على ذلك، أنفق 2000 درهم إماراتي عبر الإنترنت أو في المتاجر للحصول على اشتراك في السحب، حيث يحصل الفائز على فرصة تسوق بقيمة 100،000 درهم. تابع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك أو انستجرام للإعلان عن الفائز بعد 13 أكتوبر.

ويستفيد عملاء شير من تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على منتجات مختارة في متاجر “ليجو” حتى 13 أكتوبر، وفرصة الدخول في سحب للفوز بـ 5000 درهم أو تجديد غرفة مع ليجو.

في “جمبو للإلكترونيات”، يمكن للمتسوقين الفوز بأحد أجهزة دايسون V11 يومياً حتى 13 أكتوبر. وسيتم اختيار عشرين فائزًا من خلال السحب الرقمي للحصول على جوائز عبارة عن قسائم هدايا تصل قيمة الواحدة إلى 1000 درهم. وهذا العرض ساري في مول الإمارات، شارع الفهيدي، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول، ودبي مول.

الفرصة ما تزال قائمة في الأيام المتبقية

وفي “إيماكس” (Emax)، يمكن للمتسوقين ترقية أي جهاز قديم والحصول على 200 درهم، بالإضافة إلى تخفيض فوري بقيمة 150 درهما. ولم يتبق سوى أيام قليلة حتى ينتهي عرض مهرجان دبي للمفروشات في 13 أكتوبر.

ومن الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً في دبي هيلز مول وعبر الإنترنت، حتى 13 أكتوبر، احصل على تخفيض ثابت بنسبة 25 بالمئة، بالإضافة إلى 15 بالمئة إضافية على غرف النوم وبياضات الحمام والفراش وبياضات المنزل في “او سي هوم” (OC Home) .

ويقدم هوم سنتر في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي هيلز مول ومول الإمارات والواحة مول تخفيضاً ما بين 20 إلى 70 بالمئة على مجموعة كبيرة من المنتجات المثالية لجميع أفكار تصميم ديكور المنزل.

هوم بوكس، إنديغو ليفنغ

وتقدم إنديغو ليفينغ (Indigo Living) استرداد نقدي بقيمة 1000 درهم عند شراء منتجات بحد أدنى لإنفاق 5000 درهم  في متاجرها ، وتخفيضات بنسبة 15 بالمئة عند إنفاق 5000 درهم كحد أدنى على الإنترنت.

فعاليات وأحداث

تقام مجموعة من ورش العمل حتى 15 أكتوبر في مردف هاوس أوف ستايل في سيتي سنتر مردف، والتي تتناول عدة مواضيع مميزة. ينظم نادي “بريكفاست آرت” (Breakfast Art Club) ورشة للرسم على القماش من “ديزاين آند داين” (Design & Dine) من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ظهراً ثم ورشة الشموع من “تويغز” (TWIGS) من 2:30 عصرا” حتى 3:30 عصرا”، في يوم الثلاثاء 11 أكتوبر. وفي يوم 12 أكتوبر، هناك ورشة عمل لتصميم طاولة الإفطار من “تافولا”، ثم ورشة صنع شريط الفقاعات من “لاش” (LUSH) من 1 ظهرا حتى 2 ظهرا في يوم الأربعاء 12 أكتوبر. وتتضمن فعاليات يوم 13 أكتوبر، جلسة صنع “كوستر” (Coaster) من 4 عصرا” حتى 5:30 عصرا من “باوادر آرت ستوديو” (Bawader Art & Studio). من 7 مساءً حتى 8 مساءً، كما وتستضيف “تويغز” ورشة عمل تنسيق الأزهار.

يقدم يونايتد للمفروشات تخفيضات من 30 بالمئة وحتى 70 بالمئة على تشكيلة واسعة من المفروشات.

ويوفر متجر “إنديجو ليفينج” ورشة “رؤية منزل الأحلام”، من الساعة 10 صباحا حتى 12 ظهرا في تاريخ 13 أكتوبر. يمكنكم المشاركة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي لمفروشات انديجو ليفينج (Indigo Living) على انستجرام، فيسبوك، ولينكد إن ليصبح منزل أحلامك حقيقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.eventbrite.com/e/mission-dream-home-vision-board-workshop-tickets-429688759647?aff=ebdssbdestsearch

لمعرفة المزيد حول العروض الترويجية والصفقات المذهلة على المفروشات والأدوات المنزلية، وكذلك الإطلاع على الفعاليات والأحداث الخاصة بالمهرجان، ما عليكم سوى زيارة الموقع الإلكتروني:www.dubaihomefestival.ae،  وكذلك متابعة الحساب @CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.

%d مدونون معجبون بهذه: