28 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » كريستوفل تطلق نسخة محدودة من قطعة “مود سكاي لاين أوريفابر سيتاتيس” (MOOD Skyline Aurifaber Citatis)  حصرياً لمٌلاك مجموعتها الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) “925 جنيسيس مود” (925 Genesis MOOD)

كريستوفل تطلق نسخة محدودة من قطعة “مود سكاي لاين أوريفابر سيتاتيس” (MOOD Skyline Aurifaber Citatis)  حصرياً لمٌلاك مجموعتها الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) “925 جنيسيس مود” (925 Genesis MOOD)


دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23  سبتمبر 2022 | أعلنت كريستوفل، العلامة الباريسية المرموقة لصناعة الفضة منذ العام 1830، عن إطلاق نسخة محدودة من قطعة “مود” (MOOD) الشهيرة، وهي ” مود سكاي لاين أوريفابر سيتاتيس” (MOOD SKYLINE AURIFABER CITATIS)، لتتوفر حصرياً لمن يمتلكون الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) “925 جنيسيس مود”925 Genesis MOOD) ).

وكانت مجموعة شلهوب قد استحوذت في عام 2017 على علامة كريستوفل التي تشتهر بأدوات المائدة والأطباق الفضية والإكسسوارات المنزلية الاستثنائية المعدة بغاية من الأناقة والحرفية والدراية. وفي أبريل 2022، أصبحت كريستوفل أول علامة أدوات مائدة فاخرة في العالم تدخل غمار عالم الميتافيرس مع إطلاق مجموعتها الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) بعنوان “925 جنيسيس مود” (925 Genesis MOOD) التي بيعت في غضون خمس دقائق فحسب من طرحها. وتوج دخول كريستوفل عالم ويب 3.0 التعاون المثمر ما بينها وشركة إكسكلوسيبل، الرائدة في مجال تطوير وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال والعقارات الرقمية الفاخرة، تحت رعاية وحدة الابتكارات في مجموعة شلهوب. والمجموعة من وحي قطعة “مود” (MOOD) الشهيرة التي أطلقتها علامة كريستوفل عام 2015 والتي شكلت واحدة من القطع الأكثر مبيعًا لها.

وتحتفي قطعة “مود سكاي لاين أوريفابر سيتاتيس” (MOOD Skyline Aurifaber Citatis) ، المستوحاة من أول مجموعة للعلامة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)،  بإرث مدن عالمية، مثل باريس ولندن ونيويورك وشنغهاي وموسكو وسان بطرسبرغ واليابان، وهي قطعة “مود” الوحيدة التي يمكن نقشها لتحمل طابعاً شخصياً لمالكها. وتعد قطعة ” مود سكاي لاين أوريفابر سيتاتيس” (MOOD Skyline Aurifaber Citatis) قطعة فريدة للاقتناء بحق، حيث لن يتوافر منها سوى 529 قطعة فقط للبيع لمالكي الرمز “925 جنيسيس مود”. كما يعد هذا الإطلاق الحصري واحدًا من أولى مبادرات تجارة البوابات الرمزية لعلامة تجارية لأدوات المائدة الفاخرة على مستوى العالم.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال نيك فينكيير، رئيس الابتكار في مجموعة شلهوب: “يتيح عالم الميتافيرس الافتراضي فرصاً عديدة للتواصل مع عملاء ومجتمعات العلامات التجارية. ومن خلال هذه الخطوة، فإننا نؤكد على التزامنا تجاه عملائنا وعلى جهودنا المتواصلة لتلبية تطلعاتهم المختلفة من خلال تقديم منتجات مميزة وحصرية سواء على أرض الواقع أو في العالم الرقمي. وأنا فخور بكوننا من أوائل العلامات التجارية على مستوى العالم في تقديم منتجات مخصصة عبر تجارة البوابات الرمزية (NFT)، ويعد هذا الإصدار المحدود من قطعة “مود” (MOOD) الشهيرة مثالاً على ما يمكن أن يتوقعه عملائنا مستقبلاً”.

وتتوفر قطعة “مود سكاي لاين أوريفابر سيتاتيس” (MOOD Skyline Aurifaber Citatis) حالياً لمالكي مجموعة كريستوفل “925 جنيسيس مود”   (925 Genesis MOOD) لمدة أسبوعين عبر موقع exclusible.com.

 

%d مدونون معجبون بهذه: