27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » الورقاء سيتي مول يوفر 69 متجر وكشك ليكون أحد أهم وجهات التسوق المميزة والآمنة للجميع بدبي

الورقاء سيتي مول يوفر 69 متجر وكشك ليكون أحد أهم وجهات التسوق المميزة والآمنة للجميع بدبي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي: أكد الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد بأن الورقاء سيتي مول التابع لتعاونية الاتحاد يوفر العديد من فئات التسوق المميزة والمتنوعة لمرتاديه، حيث يهدف لتقديم تجربة تسوق عصرية ومريحة لهم مع ضمان توفير كافة احتياجاتهم تحت سقف واحد.

ولفت بأن ما يميز الورقاء سيتي مول هو وجود مطاعم وكافيهات شهيرة ومحلات للمجوهرات التي توفر تشكيلة وخيارات واسعة من الحلي والذهب ومحلات العبايات والملابس التي تتيح تفصيل الملابس الوطنية والأزياء الشعبية العصرية، فضلا عن محلات الهدايا من عطور وورود وشوكولا، إضافة للمصرف والصيدلية لخدمة مرتادي المول.

وتابع: يتيح الورقاء سيتي مول لمرتاديه من المتسوقين وأفراد المجتمع أكثر من 62 متجراً تضم خيارات الطعام والترفيه والتسوق و7 أكشاك متنوعة توفر لهم تشكيلة كبيرة من أشكال التسوق لتتيح لهم تجربة شخصية رائعة، حيث أنها كلها مجتمعة توفر تجربة لا مثيل لها كونه قريب من منطقة سكنية حيوية ومطار دبي الدولي والورقاء 1، 2، 3، ومنطقة مردف أيضاً.

وبين بأن الورقاء سيتي مول يوفر خيارات واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية إلى جانب تشكيله واسعة من المطاعم وفرع كبير لتعاونية الاتحاد، ومجموعة واسعة من الخدمات ومواقف السيارات التي تهدف إلى جعل زيارة المستهلكين تجربة لا تنسى.

 

%d مدونون معجبون بهذه: