1 أكتوبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » المنشآت الفندقية تقدم مزايا إضافية لخوض تجارب مميزة الفرصة الأخيرة للاستفادة من عروض وباقات الإقامة الفندقية خلال مفاجآت صيف دبي

المنشآت الفندقية تقدم مزايا إضافية لخوض تجارب مميزة الفرصة الأخيرة للاستفادة من عروض وباقات الإقامة الفندقية خلال مفاجآت صيف دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 سبتمبر 2022 | تتضمن الأيام الأخيرة من فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي” الكثير من العروض والأنشطة الترفيهية، والتخفيضات، والجوائز القيمة، وذلك حتى 4 سبتمبر 2022. وما تزال هناك مجموعة من الباقات وعروض الإقامة المميزة في المنتجعات والفنادق في دبي، بما في ذلك جزيرة النخلة جميرا، ووسط مدينة دبي، والعديد من المناطق الأخرى في مختلف أنحاء المدينة.

وسواءً كنتم تبحثون عن الرفاهية في أبرز مناطق دبي أو كنتم من محبي الأجواء الشاطئية، فإن هذه العروض الصيفية المذهلة ستوفر لكم أفضل تجارب الفنادق والمنتجعات في دبي، والتي تشمل عروض إقامة فندقية لليال إضافية لتمنحكم فرصة الاستمتاع بزيارة معالم المدينة المميزة، بالإضافة إلى تناول العشاء في بعض من أفضل المطاعم على مستوى العالم.

العروض الفندقية الخاصة بالعائلات

تعتبر العطلة الصيفية فرصة مميزة لقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة، ولذلك توفر العديد من الفنادق عروضاً خاصة بمفاجآت صيف دبي ليستمتع بها كافة أفراد العائلة.

يقدم “منتجع حبتور جراند – أوتوجراف كولكشن” Habtoor Grand Resort Autograph Collection لضيوفه إقامة صيفية مميزة مع ليلتين إضافيتين عند الحجز لخمس ليال. ويتميز المنتجع بموقعه المطل على الشاطئ، وتوفيره لأفضل المطاعم ومراكز السبا الفاخرة، كما أنه يبعد خطوات قليلة عن أهم الوجهات السياحية في المدينة ومنها جزيرة بلوواترز.

وعند الحجز في فندق “بارك ريجيس كريسكين” Park Regis Kris Kin Hotel يمكن الاستفادة من تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على أفضل الأسعار المتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات. ويوفر الفندق خدمات تنقل مجانية إلى شاطئ لا مير ودبي مول.

ويقدم فندق “أرجان من روتانا مدينة دبي للإعلام” Arjaan Hotel Dubai Media City لضيوفه ليلتين إضافيتين عند حجز إقامة لمدة خمس أو ثلاث ليال، وهو على مقربة من أهم الوجهات السياحية في المدينة.

هذا ويقدم فندق “حياة سنتريك”Hyatt Centric للضيوف عرض إقامة لمدة أسبوع بسعر خمس ليال وفرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية على شاطئ لا مير، وتناول أشهى المأكولات، بالإضافة إلى تجارب التسوق المميزة.

استمتعوا بقضاء عطلة مميزة في “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” Sheraton Dubai Creek Hotel and Towers، حيث يمكنكم الإقامة لمدة أسبوع كامل بسعر خمس ليال فقط. كما يمكنكم الاستمتاع بألذ الأطباق الإيطالية في “فيفالدي” Vivaldi، أو تجربة أفضل النكهات الهندية في “أشيانا” Ashiana، أو زيارة أشهر المعالم الأثرية في منطقة خور دبي.

العروض للأزواج

توفر العديد من الفنادق في مدينة دبي عروضاً صيفية فريدة للأزواج الباحثين عن قضاء عطلة مميزة في المدينة.

ويعد فندق “ستايبريدج سويتس دبي” Staybridge Suites Dubai زواره بإقامة مذهلة في غرف مريحة وأنيقة، بأسعار تبدأ من 399 درهما شاملة بوفيه إفطار لشخصين، وذلك عند الإقامة لأكثر من ليلة. كما يمكن للضيوف التسوق في دبي مول، الذي لا يبعد سوى بضع دقائق، أو استكشاف أهم الوجهات السياحية في دبي.

ويقدم فندق وأجنحة “رمادا باي ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس”Ramada Hotel and Suites by Wyndham Dubai JBR إقامة لمدة ليلتين مجانيتين عند الحجز لخمس ليال مع بوفيه إفطار مجاني. كما يمكن للضيوف الاستفادة من تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على خدمات السبا، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على خدمات الصالون والمأكولات والمشروبات.

وفي فندق “ميلينيوم أند كوبثورن” Millenium and Copthorne يمكن للضيوف زيارة المعالم الثقافية في منطقة الجداف، أو استكشاف الأمسيات الرائعة  في منطقة مرسى دبي، أو الإقامة في أي من الفنادق الأخرى التابعة للعلامة التجارية لاستكشاف المزيد من تجارب المدينة. ويوفر الفندق عرض إقامة لمدة أسبوع بسعر خمس ليال أو لمدة خمس ليال بسعر ثلاث ليال فقط.

ومن جهته يقدم فندق “ڤي دبي كوريو كوليكشن باي هيلتون” V Hotel Curio Collection by Hiltonتخفيضات على الإقامة الفندقية تصل حتى 25 بالمئة عند الحجز مباشرة على Hilton.com. ويقع الفندق على شارع الشيخ زايد، مما يوفر سهولة الوصول إلى أهم الوجهات في المدينة.

كمايمكن الاستمتاع بتجربة مميزة في فندق “حياة بليس دبي منطقة الوصل” Hyatt Place Dubai Wasl، وعروض إقامة لمدة خمسة أيام بتكلفة ثلاثة أيام، أو إقامة لمدة سبعة أيام بتكلفة خمسة أيام. ويمكن الاسترخاء عند المسبح، أو زيارة العديد من المواقع الشهيرة حول الفندق، مثل منطقتي الفهيدي والسيف التاريخيتين، أو برواز دبي.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

%d مدونون معجبون بهذه: