1 أكتوبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » من المطاعم الفاخرة إلى الأطباق العالمية: “ذا بيتش” وجهة مثالية للاستمتاع بالمأكولات هذا الصيف

من المطاعم الفاخرة إلى الأطباق العالمية: “ذا بيتش” وجهة مثالية للاستمتاع بالمأكولات هذا الصيف

الإمارات العربية المتحدة – دبي : بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة الصيف، تظل منطقة “ذا بيتش” الوجهة الأمثل لقضاء الوقت للكثير من الناس، وذلك لما تضمه من مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر التي تم افتتاحها مؤخراً والتي يتعين عليك تجربتها، حيث توفر 38 مطعماً ومقهى يقدم كلٌ منها مختلف الأصناف العالمية، مما يجعل “ذا بيتش” موقعاً متعدد المزايا للاسترخاء وتناول الطعام والتسوق والاستمتاع بالمناظر الرائعة للخليج العربي.
ويتمتع رواد المطاعم بتجربة طعام رائعة عند زيارة “ذا بيتش”. حيث تناول وجبة الإفطار في مطعم “إغزبكتيشن” الشهير، والاستمتاع بالعديد من خيارات الغداء مثل “أوبريشن فلافل” أو “شيك شاك” أو “ذا تشيز كيك فاكتوري” واختتام اليوم بعشاء لا يُنسى في “إيت غريك” أو “بي أف تشانغز” أو “بسبورس”.
وبوصفنا جزءًا من دليل الذواقة في صيف دبي، لدينا المزيد من العروض التي تم افتتاحها مؤخرًا في “ذا بيتش”.
كما وسّع “بافالو وايلد وينجز” محفظته إلى “ذا بيتش” بعد ما حققه من نجاح كبير في فروعه الأخرى في دبي. ويقع “بافالو وايلد وينجز” بجوار “بسبورس”، وهو عبارة عن مطعم وبار رياضي أمريكي يقدم أجنحة دجاج تقليدية وخالية من العظم مغموسة بالصلصات والتوابل. فإذا أردت تناول أشهى الأجنحة في دبي، هذا هو المطعم الذي يجب أن تزوره هذا الصيف.
وإذا كنت بحاجة إلى الكربوهيدرات والحلويات التي تشبع رغباتك، فلا شك بأن المطعم الذي تم افتتاحه مؤخرًا سينال إعجابك. إذ سيتلذذ الزائرون بمجموعة واسعة من الباستا والبيتزا في مطعم “فينسي” – الواقع بجوار “بي أف تشانغز”- والذي يقدم أطعمة إيطالية أصيلة وعالية الجودة. ولكن احرص على ترك مساحة للحلوى- لكي تستمتع بالآيس كريم والفطائر والكريب وغيرها في “فينسي دولتشي”. فهذه تجربة مميزة لن تنساها لمقهى متميز.
ولدينا المزيد؛ فهناك مجموعة من المطاعم الأخرى التي تم افتتاحها في بداية العام. فإذا رغبت بقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء وتناول الشوكولاتة الساخنة المليئة بالمارشميلو، ووجبة لذيذة وحلوى شهية، فإن “موندو” هو المكان المناسب لك.
وإذا كنت من محبي البرغر والدجاج، فلا بد من زيارة “جيلبيرد” فهذا المطعم سيسحرك بما يقدمه من قطع الدجاج “تشيكن ناشفيل”، و”ساندويتش ميلت” و”ريتشي ريتش”. كما أن عربة الطعام “لو كيباغ” لن تخيب آمالك، حيث تقدم أفضل أطباق البرغر والدجاج والبطاطس المقلية وحلوى التشورو الشهية. ولديها أيضًا آلة للمشروبات المثلجة المنعشة لخفض درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف.
وبعد تناول وجبة دسمة، هناك طريقة واحدة فقط لتهضم طعامك – التسوق. وقد أضافت “ذا بيتش” مؤخرًا المتجر العصري والفريد– “سول بارك” – إلى مجموعتها. ويقع “سول بارك” بالقرب من “لاكوست” في “ذا بيتش ساوث”، ويقدم أحدث التصاميم ذات الإصدار المحدود من القمصان والأحذية الرياضية عالية الجودة مثل “نايكي جوردان” و”أديداس ييزي”.


ولأن الصيف هو الوقت المثالي لتجربة الأطعمة في مكان يتم التحكم في درجة حرارته، فأنت بحاجة أيضًا إلى زيارة أحدث نقطة جذب سياحي في “ذا بيتش”: “بافيليون آت ذا بيتش”، وهي مساحة تجزئة تبلغ 60 ألف قدم مربع وتضم ستة مطاعم – “أكيبا دوري” و “بور” و”كلو باربكيو” (الذي سيتم افتتاحه قريبًا) و”إيتالي آت ذا بيتش” و” وهوريكان جريل آند بار” و”لا ميزكاليريا”.
ولا بد أيضًا في هذا الصيف من زيارة المطعم المرشح للحصول على نجمة ميشلان “بومباي بانغلو” وتأمل غروب الشمس في “بلا بلا دبي”.
ويمكن للزوار تحميل دليل الذواقة الصيفي من موقع “ذا بيتش” الإلكتروني، والذي يوفر قوائم المطاعم والمقاهي ضمن الفئات: عشاء، مطاعم فاخرة، نكهات عالمية، وجبات سريعة، الحلويات.
كما يستطيع رواد المطاعم الاستمرار في كسب نقاط الولاء في “ذا بيتش” من خلال برنامج المكافآت “تيكت” الأول من نوعه، الذي أطلقته دبي القابضة. فما عليك سوى ربط بطاقات الائتمان أو الخصم ببرنامج “تيكت”، والبدء في كسب المكافآت على الفور في كل مرة تنفق فيها.
تعتبر “ذا بيتش” الوجهة المثالية التي تلبي أذواق الجميع من خيارات المطاعم إلى المتاجر ومناطق الألعاب والصالات الرياضية والسينما والرياضات المائية على طول الخليج العربي.

 

%d مدونون معجبون بهذه: