28 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » مجوهرات جوهرة تشارك بفعاليات مفاجآت صيف دبي بجوائز رائعة

مجوهرات جوهرة تشارك بفعاليات مفاجآت صيف دبي بجوائز رائعة

 

دبي: 09/08/2022: أقامت أمس مجوهرات جوهرة بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي 2022 السحب المنتظر لاختيار  7 رابحين فاز كل منهم بخاتم ألماس رائع  وقام بإجراء السحب ممثلين عن دائرة دبي للاقتصاد و السياحة وذلك في متجر جوهرة في ميركاتو مول

وكما جرت العادة في كل سنة  تشارك مجوهرات جوهرة الشركة الاماراتية الرائدة في مجال المجوهرات بفعاليات مفاجآت صيف دبي، حيث تقيم هذه السنة وفي كل أسبوع سحبا لاختيار 7 رابحين كل منهم يحصل على  خاتم ألماس مقدمة من مجوهرات جوهرة ليصل مجموع الرابحين إلى 25 رابحا، ويحق لأي شخص الاشتراك في السحوبات من خلال الشراء بقيمة 500 درهم أو أكثر من متاجر جوهرة في إمارة دبي ليحصل على كوبون يخوله المشاركة في السحوبات.

وبهذه المناسبة صرح محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة:”تعد امارة دبي الوجهة الأولى للتسوق ومدينة الذهب ويسعدنا دوما المشاركة في فعالياتها المختلفة ومنها مفآجات صيف دبي حيث سنقدم العديد من الجوائز الرائعة التي ستلاقي اعجاب المتسوقين الباحثين عن التميز”.

يذكر أن الدورة 25 من مفاجآت صيف دبي تقام مابين 1 يوليو وتستمر لغاية 4 سبتمبر، وسيكون تاريخ السحوبات القادمة على الشكل التالي: 15, 22, 29, أغسطس 2022 وستقام السحوبات في فروع مجوهرات جوهرة في لولو هايبرماركت -البرشا و دبي فيستيفال سيتي مول و بن سوقات سنتر على التوالي.

عن مجوهرات جوهرة: 

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 240 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب.

تعتمد مجوهرات جوهرة في إنشاء تصاميمها على مصادر مختارة بعناية وبمسؤولية عالية من أفضل مصادر المجوهرات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان. تسافر جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات غير تقليدية وعصرية وأنيقة تحاكي الشباب بصفتها تاجر ومُصَنٍع رائد للمجوهرات من عيار 18 و 21 و 22 قيراط مدعوم بشبكة تضم أكثر من 240 متجرا في المنطقة.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي ( الامارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين – قطر و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة وجمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية.

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: