28 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » عروض حصرية على الإقامات الفندقية خلال مفاجآت صيف دبي في كافة أنحاء دبي

عروض حصرية على الإقامات الفندقية خلال مفاجآت صيف دبي في كافة أنحاء دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 يوليو 2022 | تعود فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”، ليبدأ معها موسم جديد مليء بالعروض والأنشطة الترفيهية والتخفيضات والجوائز القيمة، وذلك حتى 4 سبتمبر 2022. وتقدم دورة هذا العام العديد من عروض المنتجعات والفنادق في دبي بأسعار إقامة فندقية رائعة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، بما في ذلك جزيرة النخلة جميرا ووسط مدينة دبي والعديد من المناطق المختلفة على مستوى الإمارة.

وسواءً كنتم تبحثون عن الرفاهية في أبرز مناطق دبي أو كنتم من محبي الأجواء الشاطئية، فإن هذه العروض الصيفية المذهلة ستوفر لكم أفضل تجارب الفنادق والمنتجعات في دبي، والتي تشمل عروض إقامة فندقية لليالي إضافية لتمنحكم فرصة الاستمتاع بزيارة معالم المدينة المميزة، بالإضافة الى اختبار أشهى المأكولات في بعض من أفضل المطاعم على مستوى العالم.

العروض الفندقية الخاصة بالعائلات
تعتبر العطلة الصيفية فرصة مميزة لقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة، ولذلك توفر العديد من الفنادق عروض خاصة بمفاجآت صيف دبي ليستمتع بها كافة أفراد العائلة.

يقدم فندق جراند حياة دبي تخفيضات بنسبة 30 بالمئة هذا الصيف، بما في ذلك الدخول المجاني إلى نادي الأطفال الجديد رولي بولي.

وفي فندق بارك ريجيس كريسكين، دبي، يمكن الحصول على خمس ليال فندقية بسعر ثلاث. وعلاوة على ذلك، يقدم الفندق إقامة مجانية للأطفال دون سن السادسة، إضافة إلى تخفيضات بنسبة  20 بالمئة في جميع المطاعم والمقاهي، ومنها Club 7 مع خدمة نقل مجانية إلى مول دبي وشاطئ لا مير.

كما يقدم سويس أوتيل الغرير إقامة صيفية مميزة مع ليلتين إضافيتين عند الحجز لخمس ليال، بما يعني إقامة مدتها أسبوع كامل مليئة بالاسترخاء. وهناك فرصة لاستكشاف الأجزاء القديمة من دبي وزيارة المواقع الشهيرة مثل أسواق الذهب والتوابل وحي الفهيدي التاريخي وغير ذلك الكثير من المعالم.

وفي بولمان دبي كريك سيتي سنتر إقامة مجانية لمدة ليلتين عند الحجز لخمسة ليال. ويقع الفندق على ضفاف خور دبي، مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

كما  يقدم جولدن ساندس للشقق الفندقية في دبي ليلتين إضافيتين عند الحجز لخمسة ليال أو أكثر. كما أن إقامة الأطفال دون سن 11 عامًا ووجباتهم مجانية.

عروض الأزواج

توفر العديد من الفنادق في مدينة دبي عروضاً صيفية فريدة للأزواج الباحثين عن قضاء عطلة مميزة.

يمكن للزوار اكتشاف مواقع جذب جديدة في دبي عند الإقامة في فندق حياة سنتريك جميرا دبي، الذي يقدم عرضه الخاص بدفع قيمة خمسة أيام فقط عند الإقامة لمدة أسبوع كامل. ويتمكن الضيف من استكشاف الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة ووجهات التسوق الممتعة والشواطئ الخلابة.

ويعد فندق ستايبردج سويتس دبي زواره بإقامة مذهلة في غرف مريحة وأنيقة، بأسعار تبدأ من 399 درهم فقط شاملة بوفيه إفطار لشخصين، عند الإقامة لأكثر من ليلة.

ويمكن اختبار تجربة جديدة في مدينة دبي للسيارات (Motor City)، في فندق فيرست أفينيو الذي يقدم إقامة لشخصين  بأقل من 600 درهم، مع إطلالة على حلبة سباق السيارات. كما يمكن تجربة وجهة Kartdome الداخلية، وعشاء من طبقين رئيسيين في Le Petit Belge، إضافة إلى تخفيضات مميزة على خدمات Dreamworks Spa، وغيرها الكثير.

وللتعرف على نمط الحياة في جزيرة النخلة، يمكن الإقامة في شقق أداجيو بريميوم دبي بشققه الفندقية المبهجة والفسيحة والمجهزة بالكامل لمدة أسبوع بسعر خمسة أيام فقط.

وفي سويس أوتيل المروج دبي نمط جديد للراحة والاسترخاء، مع توفير ستة خيارات ممتازة للمطاعم، إلى جانب سبا وساونا وصالة ألعاب رياضية والعديد من وسائل الراحة الأخرى. كما أنه يقع قبالة دبي مول وبرج خليفة، مما يوفر تجربة لا تُنسى حقًا. وخلال مفاجآت صيف دبي، يقدم الفندق عرض إقامة خاص لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ فقط.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: