26 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » احتفالاً باليوبيل الفضي   مفاجآت صيف دبي تقدم فرصا رائعة لربح سيارة مرسيدس-بنز A 200 وجائزة نقدية بقيمة 25,000 درهم

احتفالاً باليوبيل الفضي   مفاجآت صيف دبي تقدم فرصا رائعة لربح سيارة مرسيدس-بنز A 200 وجائزة نقدية بقيمة 25,000 درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 يوليو 2022: مع بدء فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمفاجآت صيف دبي في الأول من يوليو واستمرارها حتى 4 سبتمبر 2022، سينطلق الموسم الثاني من “سحوبات مرسيدس الكبرى”، والتي تتيح لسكان وزوار دبي فرصة ربح سيارة مرسيدس-بنز A 200 موديل 2022 ومبلغ 25,000 درهم نقدًا. حيث تعد هذه السحوبات واحدة من العديد من الفعاليات والعروض الترويجية المشوقة التي تقام في إطار الاحتفال باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي.

ويمكن الدخول في السحب، الذي يستمر حتى تاريخ 25 سبتمبر، عند شراء قسيمة بقيمة 150 درهما من محطات مختارة لـ “إينوك” و “إيبكو” و متاجر “زووم”، وأيضا في عدد من مراكز التسوق، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني www.idealz.com. فيما سيتم إجراء السحوبات على الهواء مباشرة في مراكز تسوق مختارة وإعلان أسماء الفائزين. علما بأنه خلال الموسم الافتتاحي لهذه الحملة الترويجية في العام الماضي، تم الإعلان عن تسعة فائزين، من بينهم اثنان من زوار المدينة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “يسعدنا أن نحتفل هذا العام باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي والذي نقدم من خلاله جوائز قيّمة ومميزة لعملائنا في فترة الصيف. إذ تلتزم مجموعة اينوك بشراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومفاجآت صيف دبي، والتي تمكّنت من إعطاء قطاع التجزئة والسياحة زخماً أكبر في المنطقة. ومن خلال هذه الشراكة، تسعى مجموعة اينوك إلى المساهمة في تحقيق النمو في قطاع السياحة والتجزئة في مدينة دبي، بالإضافة الى مكافأة عملائها على دعمهم المستمر.”

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “قامت مفاجآت صيف دبي بدور مهم في دعم وتطوير قطاعي التجزئة والترفيه في دبي على مدار السنوات الـ 25 الماضية، إلى جانب مساهمتها في تعزيز مكانة المدينة كواحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم، وقد أضفت السحوبات والجوائز المزيد من عناصر التشويق للمفاجآت، وأسعدت الكثير من الفائزين”.

وأضاف الخاجة قائلا: “احتفالا باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، قمنا وبالتعاون مع شركائنا بإعداد برنامج حافل بالفعاليات، والأنشطة، والعروض الترويجية، والسحوبات، والجوائز لإثراء تجارب سكان وزوار دبي خلال موسم الصيف. كما أننا سعداء بالشراكة مع كل آي ديلز واينوك لتقديم سحوبات مرسيدس الكبرى، التي تتيح للجمهور فرصة ربح جوائز مميزة خلال فصل الصيف. ولاشك أن هذه الجهود من شأنها المساهمة في تطور قطاع التجزئة، وترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة على مدار العام”.

ومن جهته، قال جاد توبيلي، موُسس و رئيس تنفيذي لشركة آي ديلز: “إنه لشرف كبير أن نتعاون مع كل من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، واينوك للاحتفال بمرور 25 عامًا على بدء مفاجآت صيف دبي، حيث تسعى المؤسسة دوما لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للمهرجانات والعروض الترويجية على مدار العام. وتعود سحوبات مرسيدس الكبرى هذا العام لتمنح جوائز رائعة لسكان وزوار مدينة دبي”.

وسيتم إجراء السحب على “سحوبات مرسيدس الكبرى” ضمن حزم متتالية عندما تكتمل كل حزمة مع بيع 3,500 تذكرة سحب لكل جائزة عبارة عن سيارة مرسيدس-بنز A 200 وجائزة نقدية بقيمة 25,000 درهم نقدًا. علما بأنه تم الإعلان عن اسم الفائز ضمن الحزمة الأولى للحملة بتاريخ 21 يونيو 2022، والتي فاز بها أحمد فايز من كومنولث دومينيكا.

وأعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح لتعم جميع أنحاء المدينة. ويمكن لسكان وزوار المدينة الاستمتاع بعروض التسوق والمطاعم الأكثر جاذبية، إلى جانب العديد من التجارب والفعاليات المميزة.

ومع التخطيط المسبق لقضاء الصيف في دبي، يمكن للزائر تحقيق أقصى استفادة من كل ما تقدمه المدينة من إقامة مريحة، وفعاليات ترفيهية حية مشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.

 

%d مدونون معجبون بهذه: