26 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » إبداعات “موزا للمجوهرات “.. لمسات من السحر

إبداعات “موزا للمجوهرات “.. لمسات من السحر

تعيد مصممة المجوهرات موزة بالحزمـي صياغة أحد المواضيع العزيزة على قلبها في مجموعة هابي  باترفلايز، وتمزج هذه القطع البراقة بين الألوان والخطوط غير المتماثلة لتعيد تأويل رونق الفراشات وجمالها وهي تحلّق في السماء.

إبداعات “موزا للمجوهرات ” لمسة من السحر بتصميمها المبتكر والعصري، كما تعتبر ترجمة عصرية للغاية للتألق والجاذبية. تحقق الأقراط التوازن المثالي بين الجمال الفاخر لأجنحة الفراشات، مجموعة “الفراشة ” السعيدة ، ليكشف عن حرية الفراشات.

على غرار باقة من الأزهار المتراقصة على إيقاع النسيم، تتميز إبداعات موزا  المبتكرة بسماتها الجمالية وتصميمها وتتخذ بتلاتها شكل فراشة ، من ذهب مع حجر المالاكايت.

 الابداع والابتكار :

الابداع هو التميز في العمل لقد قامت مصممة المجوهرات الاماراتية موزة بالحزمي بتصميم فراشة مستوحاة من الطبيعة وبداخلها اسمها بالخط العربي، الوصول للابداع لايعني فقط تحقيق الاهداف بل تحقيقها بشكل متميز ومنفرد ويجسد عقد الفراشة السعيدة الاناقة الاماراتية المطلقة ويختصر أسطورة الانثى بجمالها المنفرد الذي لاينسى، الشكل الرائع والمفعم بالانوثة الذي يزين هذا العقد أسماءهم وأسماء أحبابهم استقى الهامه من الفراشات، وانطلاقا من جذور موزة الاماراتية ووصولا الى المزج الانيق بين التراث والحداثة تمثل مجوهرات موزة تعبيرا عصريا دفاقا عن الاناقة.

في البدايه استلهم الشعار المزدوج للعلامة التجارية من الالماسات الهندسية على حرفها باللون الذهبي.

تحقيق أداء ونتائج مالية متميزة :

استراتيجية طموحة لمستقبل واعد لقد حققت موزة بالحزمي نتائج رائعة من الارباح عند بدايتها كمصممة علما بأن مشروعها  جاء  دون دراسة جدوى اقتصادية أو رأس مال، وإنما امتداداً لشغفها في التصميم، وعندما رأت الاقبال الكبير في الشراء وتحقيق الارباح ما جعلها تعيد العمل بالارباح.

وتقول المصممة: رأس المال ليس ضروريا لبداية اي مشروع انما تحديد الهدف والشجاعة واليقين والثقة بالنفس هي ما تجعل الانسان متقدم وانا جدا فخورة بكوني أمرأة شجاعة وطموحة واعمل لتحسين الارباح المالية.

امتلاك عقلية ريادة الاعمال وقبول المخاطرة :

عادة ما يكون رائد الأعمال أكثر قدرة على المرونة والتكيف مع الصعوبات، كذلك تتضمن مواصفات صاحب العقلية الريادية القدرة على أخذ المخاطر المحسوبة وتقبل الخواطر التي سوف تواجهها، من المفاهيم الخاطئة والشائعة أن كبار رواد الأعمال يحققون نجاحهم بحكم أنهم أشخاص مستقلون ولكن بقوة جيش كامل، أي يعملون كآلات إنتاجية بأفكار قادرة على إحداث التأثير وأخلاقيات عمل خارقة، لكن الواقع غالبًا ما يكون مغايراً جدًا عن ذلك.

وعلى الرغم من أن العديد من رواد الأعمال الأكثر نجاحًا في العالم هم بالفعل أفراد يتمتعون ببصيرة نافذة ويمتلكون عقول متميزة تمكنهم من الخروج بأفكار كبيرة، الا أن الحقيقة التي لا يدركها الكثير هو أنه لا أحد -على الاطلاق- من هؤلاء الرواد استطاع تحقيق أهدافه دون مساعدة من الآخرين.

وهناك كانت مطبات كثيرة ومازالت وانا اعتبر هذه هي التحديات ويجب علي ان اتخطاها لانها كلها اختبارات من رب العالمين وعلى الانسان ان يكون صبورا قويا ومتفائلا حتى يحقق كل اهدافه.

المشاركات في المجتمعات الخيرية :

وقالت رائدة الاعمال موزة بالحزمي انها تحرص على تعزيز القيم والتسامح والعطاء ومساندة كافة الفئات الخاصة في المجتمع وترسيخ ثقافة العمل الخيري وان  العطاء ثقافة مجتمع مبنية على عدة عوامل دينية واجتماعية وثقافية تهيئ له مناخا يزدهر فيه. فقد تطورت هذه الثقافة من مفهوم التعاون وحب الخير إلى عمل مؤسسي مبني على مفهوم مجتمعي. ورغم اختلاف مفاهيم ونماذج العطاء المجتمعي، الا أن جميعها يندرج في سياق “المشاركة المجتمعية”. وتختلف العوامل التي تؤثر على ممارسته من مجتمع الى آخر تبعا لاختلاف عوامل التركيب الاجتماعي من الدين، العرق، العادات والتقاليد، الفكر السياسي والتاريخ منتجة بذلك “النظرة المجتمعية” تجاه العطاء والتي من الممكن ان تؤثر بدورها في عمق الأثر المجتمعي للعمل الخيري.

العطاء والكرم من سمات دولة الامارات وإرث إنساني رسخ دعائمه الشيخ زايد مؤسس الاتحاد.

 

%d مدونون معجبون بهذه: