27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والشركاء الاستراتيجيون يقدمون دورة استثنائية لـ “مفاجآت صيف دبي” احتفالا باليوبيل الفضي

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والشركاء الاستراتيجيون يقدمون دورة استثنائية لـ “مفاجآت صيف دبي” احتفالا باليوبيل الفضي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 يوليو 2022 | انطلقت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي” في الأول من 1 يوليو وتستمر حتى 4 سبتمبر 2022، لتقدم على مدار عشرة أسابيع الكثير من الفعاليات الترفيهية، والعروض الترويجية والتخفيضات، والجوائز القيمة، وسيتمكّن سكّان وزوّار دبي من أن يعيشوا الأجواء الرائعة التي تضفيها المفاجآت بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي، ليقضوا أمتع الأوقات مع كافة أفراد العائلة، إلى جانب الاستفادة من التخفيضات الهائلة على مجموعة واسعة من المنتجات لعلامات تجارية محلية وعالمية فاخرة، وكذلك الباقات المميزة على الإقامة الفندقية.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لـ “مفاجآت صيف دبي”، على تعزيز التعاون مع شركائها من أجل تقديم تجارب مميزة للضيوف خلال هذه الفترة من العام بما يرسخ من مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة، فضلا عن جذب العائلات للاستمتاع بكافة المقومات السياحية التي تتمتع بها المدينة، والتي تقدم تجارب رائعة وفريدة لمختلف الأعمار.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “شكّلت مفاجآت صيف دبي على مر ربع قرن من الزمان، أجمل الذكريات، وقدمت تجارب رائعة لسكان وزوار المدينة. وقد ساهم هذا الحدث السنوي في ترسيخ مكانة دبي كوجهة تسوق رائدة في المنطقة والعالم، كما ساعد في نمو وازدهار قطاع التجزئة في دبي على مر السنين”.

وأضاف الخاجة قائلا: “إنّ الإنجازات التي حقّقتها مفاجآت صيف دبي على مدار تلك السنوات لم تكن لتتحقق لولا الرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود، إلى جانب الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، والتي أثبتت على مدار 25 عاما جدواها في تقديم الأفضل دائما لضيوفنا من شتى أنحاء العالم. ونحن سعداء باستمرار هذا التعاون مع الشركاء، وتواجد العديد منهم معنا في هذه المسيرة الحافلة بالنجاحات، حيث كان لكل منهم دورًا مهمًا في ترسيخ مكانة هذا الحدث، وتوفير أفضل عروض التسوق والفعاليات والأنشطة المميزة. وأنا واثق من أننا سنواصل معًا تقديم المزيد من التجارب الرائعة في هذه الدورة الاستثنائية من مفاجآت صيف دبي، وكذلك في المهرجانات والفعاليات التي ننظمها على مدار العام”.

ومن جهتهم أكد الشركاء الاستراتيجيون والرعاة الرئيسيون على أهمية هذا الحدث الصيفي، الذي استطاع على مدار 25 عاما أن يسهم في تنشيط الأسواق، وكذلك تعزيز مكانة دبي كوجهة صيفية بامتياز تزخر بكافة المقومات السياحية، وتقديم التجارب الفريدة والمتنوعة لسكان وزوار دبي. كما أشادوا بالتعاون المثمر والبناء مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتحقيق المزيد من النجاح بما يعود بالفائدة على مختلف القطاعات وكذلك الأطراف المشاركة في مفاجآت صيف دبي، حيث قالوا:

قال شهزاد حميد، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك رأس الخيمة الوطني: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، والمشاركة في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمفاجآت صيف دبي. حيث ستشهد هذه الذكرى مبيعات مثيرة، وتقديم جوائز جذابة، إضافة إلى الكثير من الأنشطة المناسبة للعائلات. فمع مرور كل عام، تجذب ”مفاجآت صيف دبي” المزيد من المتسوقين المتحمسين الباحثين عن أفضل العروض والمزايا والتجارب. فيما يمكن لحاملي بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الاستفادة من تخفيضات مشوقة، وعروض مذهلة، وهي طريقتنا المعتادة للتعبير عن تقديرنا لعملائنا الكرام”.

وقال عبدالله سالم المانع، مدير عام “اتصالات الإمارات” في منطقة دبي: “نجدد مشاركتنا في الدورة الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي، وهو الحدث الذي يسهم في تعزيز مكانة إمارة دبي وجهةً رائدةً لقضاء عطلات الصيف لدى العائلات والأفراد، ويتيح للسياح والمقيمين الاستمتاع بباقة متنوعة من العروض التي توفرها “اتصالات الإمارات” والتي تشمل تخفيضات على المنتجات والخدمات. ومن خلال شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تواصل “اتصالات الإمارات” دعمها لرؤية إمارة دبي في أن تكون واحدة من أبرز وجهات العالم في السياحة والأعمال.”

وقال جاد طبيلي، الموُسس والرئيس التنفيذي لـ “آي ديلز”: “إنه لشرف كبير أن نحتفل باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي جنبًا إلى جنب مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث نعمل معاً لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للمهرجانات وكذلك العروض الترويجية على مدار العام. لقد أعددنا لهذا الموسم مجموعة من الحملات المشوقة للمتسوقين المحليين والدوليين على حدٍ سواء. ونقدم الكثير من الجوائز المميزة ومن بينها، السحوبات الكبرى لمرسيدس، والتي تتضمن جائزة مرسيدس-بنز A 200 و25,000 درهم نقداً طوال فصل الصيف، وكذلك جائزة عيد الأضحى الكبرى، وهي جائزة نقدية تبلغ قيمتها 1,000,000 درهم. فيما تشمل الجوائز الأخرى مليون ميل سكاي واردز، وسيارة تسلا موديل Y الجديدة تمامًا، إلى جانب العديد من الجوائز النقدية وغير ذلك الكثير. علما بأنه يمكن الاطلاع على كافة الحملات على مستوى العالم من خلال تطبيق آي ديلز للهاتف المتحرك.”

وقال هيثم حجار، المدير العام لمجموعة مراكز تسوق الفطيم في الإمارات العربية المتحدة: “أثبتت مفاجآت صيف دبي مكانتها بين أبرز الفعاليات التي تقيمها مجموعة مراكز تسوّق الفطيم، لأنها تقدم للمتسوقين أفضل العروض الترويجية والتجارب المميزة طوال فترة الصيف. ويقيم دبي فستيفال سيتي مول، خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام، فعاليات مذهلة، وعروض أداءٍ حية للشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة. ويعتزم فستيفال بلازا إطلاق مجموعةٍ من الأنشطة الممتعة والفريدة المخصصة للعائلات الخاصة بالحيوانات الأليفة خلال موسم الصيف، كما يدعو زوّاره للمشاركة في فعالية ’بابي بيلاتيس‘، والتي يعتزم التبرّع بكامل عائداتها لدعم الملجأ المحلي للحيوانات الأليفة كي9 فريندز. فيما تقدم وجهتا التسوّق لروّادهما خلال مفاجآت صيف دبي، فرصة ربح جوائز عديدة وقيّمة، حيث يتيح دبي فستيفال سيتي مول للمتسوّقين فرصة اللعب في تحدي قبة الاحتفالات والفوز ببطاقات هدايا فستيفال سيتي مولز بقيمة تصل إلى 20,000 درهم إماراتي كل أسبوع، كما يمكنهم محاولة حلّ الشيفرة لفتح الخزنة الإلكترونية في فستيفال بلازا والفوز بجائزة مميزة قدرها 100 ألف درهم على الفور”.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة “نخيل”: “يسعدنا كثيراً أن نشارك في فعالية التسوّق الصيفية الرائعة والأضخم في دبي بنسختها الخامسة والعشرين التي يترقّبها الجميع. لقد أتاح هذا المهرجان السنوي على مدار أكثر من عقدين من الزمن، الفرصة أمام تجار البيع بالتجزئة لتقديم عروض ترويجية مجزية وتنظيم منافسات مدهشة، وإضفاء الأجواء الترفيهية المسلية، بالإضافة إلى توفير عروض ’تسوّق واربح‘. ومن هذا المنطلق، فإنه بإمكان الزوار التمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة النابضة بالحيوية وافتتاح متاجر جديدة وكذلك الاستفادة من عروض حصرية في العديد من وجهات البيع بالتجزئة التابعة لشركة ’نخيل‘ بما في ذلك ’نخيل مول‘، و’إبن بطوطة مول‘ و‘سيركل مول‘، ونحن نتطلع قُدماً من أجل جعل هذه الدورة تتسم بالنجاح الكبير على غرار سابقاتها”.

وقال صالح العكرابي، الرئيس التنفيذي للعقار في مركز دبي المالي العالمي: “بصفتنا وجهة حضارية رائدة، يسعدنا التعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للترويج لفعاليات مفاجآت صيف دبي. حيث تساهم هذه الفعاليات في   تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية لما تحتضنه من فعاليات ترفيهية وعائلية مميزة. ويقدم جيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي عدداً من النشاطات والتجارب النابضة بالحياة لرواده من المقيمين والسياح على حداً سواء، بقائمة تضم أكثر من 150 متجراً من المنتجات والعلامات المحلية والعالمية، التي يتواجد بعضها بشكل حصري في دبي. ومن خلال الانضمام إلى مهرجان الصيف، ستقدم جيت أفينيو مجموعةً متنوعةً من الحسومات والعروض الترويجية، إلى جانب باقةٍ مميزةٍ من العروض الترفيهية للزوار وأخرى مخصصة للأطفال. كما نتطلع بشغف إلى مواصلة التعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عبر إطلاق باقة من الفعاليات والأنشطة الممتعة لسكان دبي وزوارها.

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر جميرا: “يعتبر حدث مفاجآت صيف دبي من أهم المهرجانات التي تستضيفها دبي خلال فترة الصيف، ويستقبل ميركاتو مفاجآت صيف دبي في دورته الـ 25  بأسلوب مميز كونه أحد الشركاء الاستراتيجيين، إذ يقدم العديد من التخفيضات، والعروض، والجوائز، والفعاليات الصيفية، والمفاجآت، وعروض السيرك المميزة، ليكون أحد أكثر الوجهات مرحاَ مع عودة تجربة إنزلاق مدهش للتزحلق، وعروض السيرك المشوقة التي تستقطب الكبار والصغار، بالإضافة إلى عرض “تسوق واربح”، فكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في ميركاتو وتاون سنتر سيحظى بفرصة ربح مبلغ نقدي قدره  10000 درهم أسبوعيأَ”.

وقال شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركة ميريكس للاستثمار: “بصفتنا شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تتناغم مفاجآت صيف دبي مع رؤيتنا الهادفة نحو إعادة تصور التجارب التي يخوضها الناس في المدينة. وإنه من خلال تعاوننا مع المؤسسة في نسخة هذا العام من المفاجآت، نتطلع إلى الترحيب بالزوار للاستمتاع بمجموعة واسعة من أفضل المطاعم في دبي، والمنتشرة عبر وجهاتنا. فعلى مدار عشرة أسابيع، سنستضيف الزوار في “بافيليون في ذا بييتش”، الذي تم إطلاقه مؤخراً، والذي يضم ستة مطاعم مرخصة تشكل معاً مفهوماً مثالياً لتناول الطعام ليلاً ونهاراً على مدار العام، حيث يوفر مكاناً مغلقاً يمكن التحكم بدرجة حرارته مع تراسات خارجية وسقف شفاف قابل للفتح ما يجعله المكان المثالي لتناول الطعام في أجواء غير رسمية. كما يمكن لزوّار “سيتي ووك” الاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً مستوحاة من مختلف المطابخ العالمية، وكذلك تتميز منطقة “لامير” بضمها لطيف واسع من المطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف الأذواق. وستقدم هذه الوجهات معاً من خلال المطاعم والمقاهي التي تضمها تجربة طعام متكاملة لا تنسى للزوار.”

وقال فريد عبد الرحمن، مدير عام وجهات التسوق، لدى دبي القابضة لإدارة الأصول: “تشكل مفاجآت صيف دبي محطة هامة ضمن أجندة دبي السنوية الغنية بالفعاليات والأحداث المتميزة التي ترسخ مكانة الإمارة وجهةً مفضلةً عالمياً للزيارة والعطلات والتسوق، حيث يسرنا كشركاء استراتيجيين تقديم مجموعة متنوعة من التجارب الرائعة هذا الصيف”. وأضاف: “تضم محفظة دبي القابضة لإدارة الأصول العديد من وجهات التسوق مثل ذا أوتلت فيليدج، والخوانيج ووك، وبلوواترز، التي ترحب سنوياً بملايين الزوار من مختلف أرجاء العالم، وذلك بفضل مواقعها الاستراتيجية الساحرة، وما تقدمه من علامات تجارية، وتجارب مبتكرة مناسبة لجميع أفراد العائلة”.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا أن ندعم دورة جديدة من مفاجآت صيف دبي، الحدث الذي يجذب المتسوقين والسائحين إلى دبي لمشاهدة أفضل ما تقدمه المدينة في الصيف مع مجموعة من الأنشطة والمعالم السياحية. لقد دأب حدث مفاجآت صيف دبي، الذي ارتبطنا به منذ إطلاقه، على لعب دور مهم في جذب الزوار والسائحين من جميع أنحاء العالم، وعزز مكانة دبي كمركز عالمي للعروض السياحية والترفيهية، ونحن نتوقع حركة ركاب قوية على رحلاتنا إلى دبي خلال أشهر الصيف، خصوصاً بعد دمج مفاجآت صيف دبي مع “تجربة دبي”، المنصة التي تتيح للزوار وضع برامجهم واختياراتهم من مناطق الجذب العديدة. كما تقدم طيران الإمارات إقامة فندقية مجانية للقادمين إلى دبي من وجهات محددة ما يوفر حافزاً إضافياً لزيارة مدينتنا”.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى”ماجد الفطيم العقارية”: “يشكل ’مفاجآت صيف دبي‘، حدثاً رئيسياً في برنامجنا السنوي، حيث يجتمع الزوار من جميع أنحاء العالم للاحتفال والاستمتاع بالعروض الترويجية المذهلة والتسوق على مستوى عالمي، وتناول الطعام، والترفيه المميز، والتجارب العائلية. وستواصل شركة “ماجد الفطيم” التزامها في المساهمة في قطاعي السياحة والتجزئة في دبي من خلال استضافة تجارب إقليمية فريدة من نوعها تقام للمرة الأولى، ومن شأنها أن تجذب السكان والسياح على حد ٍسواء. ونتطلع إلى استقبال الزوار للمشاركة في احتفالاتنا وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني للسيارات: “تقدم مفاجآت صيف دبي للزوار من الإمارات وخارجها، فعاليات وعروضا مشوقة من أشهر الشركات في المدينة، من أجل إسعادهم وضمان رضاهم. ونفخر في العربية للسيارات بشراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومفاجآت صيف دبي منذ إطلاقها قبل 25 عاماً. ويأتي ذلك في إطار حرصنا المتواصل لجعل دبي وجهة السياحة الأولى عالمياً، بالتوافق مع رؤية وتوجيهات قيادتها الحكيمة. إننا في العربية للسيارات نجعل العملاء محور تركيزنا، ونسعى دائماً إلى توفير أفضل العروض من علاماتنا الثلاث نيسان وإنفينيتي ورينو، مما تتناسب مع متطلباتهم واهتماماتهم”.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، والسيف، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، ومركز دبي المالي العالمي، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، ولا مير، وماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، ونخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، وذا بيتش، وذا أوتلت فيليدج.

ومع التخطيط المسبق لقضاء الصيف في دبي، يمكن للزائر تحقيق أقصى استفادة من كل ما تقدمه المدينة من إقامة فندقية مريحة، وفعاليات ترفيهية حية مشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية، وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة لفعاليات مفاجآت صيف دبي عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae، وحساب منصات التواصل الاجتماعي CelebrateDubai@.

 

%d مدونون معجبون بهذه: