27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » عودة سهرة السيدات إلى روكسي سينما مع فيلم رائع عن أسطورة الروك آند رول – Elvis سهرة لا تنسى مع الصديقات وموسيقى وأغاني إلفيس

عودة سهرة السيدات إلى روكسي سينما مع فيلم رائع عن أسطورة الروك آند رول – Elvis سهرة لا تنسى مع الصديقات وموسيقى وأغاني إلفيس

 

 

دبي، 1 يوليو 2022: نداء إلى جميع السيدات من محبات إلفيس! استعدي لأوقات لا تنسى مع روكسي سينما، والتي ستقدم لك عرضًا خاصة لفيلم Elvis في سهرة السيدات المميزة.

تعود سهرة السيدات إلى روكسي سينما في ذا بيتش يوم 5 يوليو وتعد محبات الأفلام بأوقات في غاية المتعة برفقة الموكتيل المجاني والكانابيه والأطباق الشهية قبل الانتقال لحضور الفيلم في صالة بلاتينيوم. وفي الساعة الثامنة مساءً، تستمتع السيدات بتجربة الكارايوكي Lucky Voice التي تتضمن أشهر أغاني إلفيس المحبوبة.

وعند بدء الفيلم، يمكن للضيفات الاسترخاء في المقاعد الوثيرة في صالة بلاتينيوم والتي تتميز بإمكانية إرجاع ظهر المقعد كاملًا للخلف وتعديل مسند القدمين، كما توفر بطانيات ناعمة وتقدم لجميع السيدات الفوشار مجانًا!

ولا تنتهي المفاجآت مع حصول السيدات على تذكرة بلاتينيوم لمشاهدة فيلم Elvis والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والمشروبات، إذ تحصل كل ضيفة على قسيمة وجبة برانش (اشتر واحدة واحصلي على الأخرى مجانًا) من Lucky Voice وحقيبة من الهدايا المستوحاة من فيلم Elvis – وكل ذلك بسعر 159 درهمًا إماراتيًا فقط!

لا تفوتي هذه الفرصة لقضاء أجمل الأوقات في سهرة السيدات مع روكسي سينما يوم الثلاثاء 5 يوليو، والاستمتاع بأغاني الخمسينات مع الصديقات!

*تقام سهرة السيدات في روكسي سينما مرة شهريًا أيام الثلاثاء لمشاهدة فيلم مختلف في كل مرة!

لحجز تذاكر سهرة السيدات في روكسي سينما ومشاهدة فيلم Elvis في أجواء من الأناقة، يمكن زيارة الرابط theroxycinemas.com  أو الحجز عبر تطبيق Roxy.

فيلم Elvis فيلم ملحمي من شركة وارنر براذرز ومخرج الأفلام المبدع والمرشح لنيل جائزة الأوسكار باز لورمان، يتحدث عن حياة وموسيقى الفنان إلفيس بريسلي، وهو من بطولة أوستن بتلر والنجم الحاصل على جائزة الأوسكار توم هانكس.

ويعرض الفيلم دراما سينمائية تنظر إلى قصة إلفيس (ويقوم بدوره أوستن بتلر) من منطلق علاقته المعقدة مع مدير أعماله الكولونيل توم باركر (هانكس) كما يرويها باركر. يروي الفيلم قصتهما الديناميكية التي تمتد أكثر من عشرين عامًا – بدءًا من انطلاق شهرة إلفيس وصولًا إلى نجوميته غير المسبوقة، وذلك على خلفية تطورات المشهد الثقافي في أمريكا. ومن أبرز ملامح تلك الرحلة عدد من الأشخاص المؤثرين في حياة إلفيس ومنهم بريسيلا بريسلي (أوليفيا ديجونغ).

كما يشارك في بطولة الفيلم كل من هيلين تومسون بدور غلاديس بريسلي، وريتشارد روكسبرغ بدور فيرنون بريسلي. وأخرج لورمان الفيلم القائم على سيناريو باز لورمان وسام بروميل وكريغ بيرس وجيريمي دونر. أما منتجو الفيلم فهم لورمان، وكاثرين مارتن الحاصلة على جائزة الأوسكار، وغيل بيرمان، وباتريك ماكورميك، وشويلر فايس، وقام بالإنتاج التنفيذي كل من توبي إيمريتش وكورتني فالنتي وكيفين ماكورميك.

تقوم شركة وارنر براذرز بكتشرز بتوزيع فيلم “إلفيس” حول العالم.

 

%d مدونون معجبون بهذه: