1 أكتوبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » سلامة تتعاون مع WELLX لتقديم خطط تأمين صحية تتناسب مع متطلبات جميع الأفراد في دولة الإمارات

سلامة تتعاون مع WELLX لتقديم خطط تأمين صحية تتناسب مع متطلبات جميع الأفراد في دولة الإمارات

22 يونيو 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة  : أعلنت كل من شركة سلامة العربية الإسلامية للتأمين، إحدى أكبر وأعرق مزودي حلول التكافل المطابقة للشريعة الإسلامية، ومنصة Wellx، التي تُعتبر المنصة الأولى من نوعها لخدمات التأمين الصحي، عن شراكة لتوسيع خدماتهما عبر تقديم خطط تأمين صحية للأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وتهدف خطط التأمين التي تقدمها Wellx إلى تعزيز السعادة والصحة في المجتمعات بالتوافق مع استراتيجية الإمارات الوطنية لجودة الحياة 2031.

تُعتبر Wellx منصة التأمين الأولى والوحيدة في المنطقة التي تُحفّز الأشخاص لجهة الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم، وسيثمر التعاون مع سلامة إلى تحقيق تلك الأهداف، من خلال مكافأة العملاء على سلوكهم الصحي خلال العام وتحقيقهم الأهداف المرجوة. ويأتي التحفيز بعدة أشكال على غرار استرداد جزء من المبالغ النقدية، وتخفيف المبلغ المدفوع للتأمين، والحصول على قسائم شرائية أو على وجبات طعام مجانية والكثير غيرها.  كذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من الجوائز التي تدعمهم في خلال رحلة العافية الخاصة بهم عبر الشركاء الذين يشكّلون جزءاً من منظومة Wellx.

وفي هذا الإطار، قال فاهم الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “سلامة”: : يسرنا التعاون مع Wellx التي تُعد أول منصة تأمين رقمية استثنائية، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع الخدمات التي توفرها المنصة  لتشمل خطط تأمين صحية عالية الجودة، وذلك من خلال مكافأة وتشجيع العملاء على اتباع أسلوب حياة صحي يساعدهم على تحقيق أهدافهم المرجوة. ولا شك بأن هذه  الشراكة تعد خطوة هامة بالنسبة إلينا، في الوقت الذي نكثف فيه جهودنا من أجل رقمنة خدماتنا بالكامل، بشكل يمكن عملائنا من الوصول الى بوليصات التأمين الصحي وخدماتنا المتكاملة من خلال بضع نقرات فقط.”

وتوفر خطط سلامة بالشراكة مع Wellx سهولة قصوى للعملاء في تحديد أهدافهم الصحية والتي من الممكن أن تشمل ممارسة رياضة المشي أو التمارين الرياضية أو التأمل، أو حتى الحصول على قسط مريح من النوم لاسترداد جزءٍ من المبالغ المدفوعة للتأمين.

وأضاف مؤسسا Wellx جاويد أكبرالي وفايبهاف كاشياب: “لقد جاءت هذه الشراكة ضمن استراتيجياتنا الهادفة إلى إبرام شراكات هادفة تشجع الناس على اتباع أسلوب حياة صحي، بشكل يساعدهم على توفير المبالغ المدفوعة لتغطية تكاليف خدمات التأمين. وستساعدنا هذه الشراكة على الوصول إلى عدد كبير من العملاء المهتمين بتحسين حياتهم الصحية بالإضافة إلى عملاء سلامة في المنطقة.”

 كيف تحصلون على المكافآت؟

تعاونت Wellx مع أفراد ومنصات أخرى مشابهة تساعد على تحليل فترات النوم وترصد كميّة السعرات الحرارية المتناولة وتراقب النشاطات البدنية.  وتشمل هذه المنصات WHOOP وSteppi و Coach HamdanوCountd. كل ما تحتاجونه للحصول على المكافآت هو هاتف محمول وشبكة اتصال بالإنترنت.

وسيتمكن عملاء سلامة الذين يشتركون بخطط تأمين Wellx من الاستفادة من منظومة الشركاء التي تمتلكها Wellx في المجالات البدنية والنفسية والمالية.

سجّل الآن وابدأ رحلتك لتحقيق أهدافك الصحية مع سلامة!

 

%d مدونون معجبون بهذه: