26 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » “مفاجآت صيف دبي” تقدم الكثير من التجارب الفريدة ضمن برنامج حافل بالفعاليات والعروض المميزة احتفالاً باليوبيل الفضي

“مفاجآت صيف دبي” تقدم الكثير من التجارب الفريدة ضمن برنامج حافل بالفعاليات والعروض المميزة احتفالاً باليوبيل الفضي

 

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 يونيو 2022 | تقترب انطلاقة فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”، إيذاناً بموسم جديد من العروض والتخفيضات والجوائز والأنشطة الترفيهية المميزة والاستثنائية، وذلك ابتداءً من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2022، لتقدّم لسكان وزوّار دبي أجواءً حافلة بالمرح والتشويق في فصل الصيف، ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى تجارب التسوق الفريدة.

وتحتفل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لــ “مفاجآت صيف دبي” هذا العام باليوبيل الفضي لهذا الحدث الرائع للتأكيد على أهميته في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة على مدار العام.

وتم الإعلان عن الفعاليات خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق 25 ساعة دبي الذي تم افتتاحه مؤخرا مع إطلالة على متحف المستقبل في دبي، الواقع بجانب مركز دبي المالي العالمي، وذلك مع حضور أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وسهيلة غباش، مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومحمد فراس عريقات مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وعبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “عزّزت مفاجآت صيف دبي من مكانتها كأحد أهم الأحداث التي يتم تنظيمها خلال موسم الصيف على مدار ربع قرن مضت، حيث ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة، وكذلك تقديم تجارب مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار ليعيشوا معها ذكريات جميلة لا تنسى. واحتفالاً باليوبيل الفضي هذا العام، وضعنا برنامجاً حافلاً في هذه الدورة الاستثنائية من المفاجآت ليعكس أروع ما يمكن أن تقدمه دبي من فعاليات ترفيهية مشوقة، وعروض على المأكولات، وباقات إقامة فندقية، وتجارب تسوق فريدة في مراكز التسوق والمتاجر، وغيرها الكثير”.

وأضاف الخاجة قائلا: “لقد أسهمت مفاجآت صيف دبي خلال 25 عاماً في تعزيز مكانة دبي كواحدة من المدن العالمية المفضلة للحياة والعمل والزيارة. وقد أصبحت تشكل احتفالاً يعكس هوية إمارة دبي، وتتيح الفرصة أمام الجميع لخوض تجارب مميزة، وفرصة للالتقاء وتجمع أفراد العائلة، لاسيما أنها تحتضن أكثر من 200 جنسية، وكذلك التفاعل عبر عروض فريدة من نوعها تلبي متطلبات الجميع عاماً بعد عام”.

وأشار الخاجة إلى أن مفاجآت صيف دبي تجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى دبي. وقد ساعدت البنية التحتية الراقية والمرافق ذات المستوى العالمي والإدارة الناجحة لجائحة “كوفيد-19″ في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة متعددة الثقافات. وتعتبر جميع مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والمعالم السياحية في دبي جاهزة للترحيب بالعالم هذا الصيف، مع الاستمرار في الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة التي تفرضها سلطات الصحة العامة حفاظاً على سلامة الجميع”.

وفيما يلي، نستعرض جدول فعاليات “مفاجآت صيف دبي” خلال هذه الدورة الاستثنائية احتفالا باليوبيل الفضي لها.

الأسبوع الافتتاحي

يبدأ موسم التخفيضات لمفاجآت صيف دبي الاحتفالي من 1 يوليو ويستمر لمدة 66 يومًا حتى 4 سبتمبر 2022. حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالعروض المذهلة عبر أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر ومنفذ بيع، وأيضاً الاستفادة من تخفيضات تتراوح ما بين 25 و 75 بالمئة على العلامات التجارية العالمية والمحلية المميزة، وذلك

طوال فترة عشرة أسابيع.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية الكبرى في 1 و2 يوليو، ستقدم “مفاجآت صيف دبي” تخفيضات حصرية لمدة محددة على باقات الإقامة الفندقية، والتي ستكون متاحة لمدة 25 ساعة فقط. وتشمل عروض الفنادق الحصرية لمدة 25 ساعة العديد من الفنادق في مدينة دبي بما في ذلك فندق “فيدا كريك هاربور”، وفندق “العنوان سكاي فيو”، وفندق “أرماني دبي”، وفندق “إيبيس وان سنترال” ، وفندق “نوفوتيل مركز دبي التجاري العالم” ، ومنتجع “حبتور جراند – أوتوجراف كولكشن” ، وفندق “إيدج كريك سايد”، ومجموعة فنادق ومنتجعات جنة فرع دبي.

ولمحبي الموسيقى وعروض الأداء الحية، هناك الكثير من الفعاليات خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمفاجآت صيف دبي. حيث يقدم لويس توملينسون وWalls World Tour حفلته في كوكاكولا أرينا يوم السبت 2 يوليو، علما بأن أسعار التذاكر تبدأ من 225 درهما. وتفتح الأبواب في الساعة 5 عصرا، ويبدأ العرض في تمام الساعة 7 مساءً.

ولأمسية من الترفيه الحي والمرح، يمكنكم التوجه إلى Boeing Boeing في مسرح The Junction الواقع في السركال أفينيو من 1 حتى 3 يوليو. فيما تفتح الأبواب في الساعة 7:30 مساءً، ويبدأ العرض في الساعة 9 مساءً. تأكد من التسجيل مبكرًا للاستفادة من الحصول على تذكرتك بسعر مخفض قدره 80 درهمًا.

يمكنكم حضور العرض المذهل Wish Upon A Star من Fly High Fitness يوم الأحد 3 يوليو في المسرح في مول الإمارات، حيث يمزج العرض بين شتى أنواع الموسيقى والرقص والمسرح والاستعراض والجمباز وفنون الدفاع عن النفس. تبدأ التذاكر من 95 درهما للعروض عند الساعة 2 بعد الظهر و7 مساءً. علما بأنه يتم فتح الأبواب قبل 30 دقيقة من العرض.

كما يمكن الاستمتاع بأجواء مفاجآت صيف دبي الساحرة ومجسمات الإضاءة والزينة الخلابة في مراكز التسوق المفضلة في المدينة، مثل كشك الصور Cooler than Ever في سوق دبي المالي وابن بطوطة مول، وهيكل الكوخ المميز في مول الإمارات.

وأيضا يمكن للزوار المشاركة في الكرنفالات الاستعراضية المبهجة التي تجول مراكز التسوق المختلفة، مثل عرض اليوبيل الفضي وموكب الكرنفال أو حتى إيجاد تماثيل واعلانات مدهش ودانة في جميع أنحاء المدينة.

الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية

بالإضافة إلى العروض الرائعة في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة من الحفلات والعروض الحية طوال الحدث، والتي تناسب جميع الأذواق.

وسيعرض الفنانون الكنديون Badbadnotgood أروع أنغام موسيقى الجاز في هارد روك كافيه، دبي فستيفال سيتي ، في يوم 6 يوليو. علما بأنه يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت على www.ticketmaster.ae ابتداءً من 299 درهما. تأكد من مشاهدة العرض عندما تفتح الأبواب في الساعة 7 مساءً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.livenation.ae.

ويبدع الملحن السينمائي الهندي سليم سليمان مع موسيقاه المميزة في كوكا كولا أرينا ليلة 16 يوليو. فيما تبدأ أسعار التذاكر من 299 درهم، وتفتح الأبواب من الساعة 7 مساءً، ويبدأ العرض في الساعة 8:30 مساءً.

وسيحب عشاق الستاند أب كوميدي عرض DXB Comedy Knights الذي يعود بكوميديا مشوقة بتاريخ  23 يوليو على مسرح مول الإمارات بفضل مهرجان دي إكس بي للكوميديا. حيث يمكن شراء التذاكر بسعر يبدأ بـ 100 درهم، وتفتح الأبواب في الساعة 4:30 مساءً، ويبدأ العرض في الساعة 5 مساءً.

وإلى جانب ذلك، هناك المزيد من الترفيه الخاص للصغار، وذلك مع المسرحية التعليمية والموسيقية الإنجليزية Mr. Kind and His Friend Lélé في جولة حول الكوكب في 30 و31 يوليو. علما بأن العرض يقام ثلاث مرات يوميًا، عند الساعة 11 صباحًا و3 و5 عصرا على مسرح مول الإمارات. وتبدأ أسعار التذاكر من 70 درهم، وتفتح الأبواب قبل 30 دقيقة من كل عرض.

ونعود إلى كوكاكولا أرينا يوم 26 أغسطس، حيث يمكنكم مشاهدة عرض Alan Walker وKSHMR الموسيقي الحي، عند شراء التذاكر بأسعار تبدأ  من 99 درهما، وتفتح الأبواب في الساعة 6 مساءً ويبدأ العرض في الساعة 7:30 مساءً.

عالم مدهش

تعود إلينا الدورة الثانية والعشرون من عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3. ويعتبر عالم مدهش من أكبر الفعاليات العائلية الترفيهية في المنطقة، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تجارب التسوق والأطعمة والمشروبات وأيضا المشاركة في الأنشطة مع تجربة ترفيهية غامرة.

ومن وحي أجواء البحيرات التي يعيش فيها مدهش ودانة، تم ابتكار الشعار الخاص بعالم مدهش: “عالم مدهش. عالمي، مغامرتك”.

أنشطة مراكز التسوق 

من 1 يوليو حتى 31 أغسطس، سيستضيف سيتي سنتر مردف “سولت بوب ماركت”. وهو تعاون صيفي خاص مع مطعم “سولت” (Salt) المحلي الشهير في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيقدم مفهوم حلوى البوب لتوفير مجموعة من الحلويات الشهية المصنوعة من الفواكه الاستوائية.

ويقدم مركز ميركاتو تجربة صيفية فريدة للعائلات، وذلك عبر أفضل عروض فناني السيرك العالميين. وستعود هذا الصيف زلاقة مدهش الشهيرة، مما يمنح الزائرين فرصة الانزلاق الرائعة من الطابق الأول للمول. ليس هذا فحسب، ولكن سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم إماراتي في أي من منافذ البيع المشاركة في ميركاتو أو تاون سنتر بفرصة ربح 10،000 درهم أسبوعيًا!

وللمزيد من المرح للعائلات، يمكن للمتسوقين التوجه الى سيركل مول في الفترة من 21 أغسطس حتى 4 سبتمبر، لحضور عرض PJ Masks وتجربة الأنشطة المصاحبة وذلك عند إنفاق 100 درهم أو أكثر. ويمكن للصغار اللعب في منطقة الأنشطة، واختيار القوى الخارقة الخاصة بهم، وحضور تدريب البطل، والمشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة.

أمام المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر خلال الفترة ما بين 19 أغسطس و17 سبتمبر في ابن بطوطة مول فرصة دخول مجاني إلى تجربة تفاعلية كاملة مع باتمان، وعرض الواقع الافتراضي. ويمكن للصغار والكبار المشاركة في لقاء مع باتمان، أو المشاركة في منطقة نشاط تدريب الأبطال، بالإضافة إلى تسوق مقتنيات فريدة لباتمان وسيارته الخارقة وغيرها.

وفي المنافذ المشاركة في “لا مير” أو “ذا بييتش”، يحصل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم أثناء استخدام تطبيق TICKIT المرتبط ببطاقة “فيزا” على فرصة للفوز بتذاكر لشخصين إلى مباريات كأس العالم فيفا 2022، الذي سيقام في قطر، وذلك بالتعاون مع دبي القابضة وفيزا.

كل هذا بالإضافة إلى العديد من العروض الترفيهية والأنشطة الفنية في بافيليون على ذا بييتش، كل جمعة وسبت خلال مفاجآت صيف دبي.

Movie Magic في ريل سينما

الشيء الذي لا يمكن تفويته خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام هو Movie Magic في Reel Cinemas. استمتع بليالي من السينما العائلية الخاصة والعروض الصيفية الحصرية، أو بقضاء أمسية مميزة في السينما أو شاهد عرضًا ممتعًا مع الأصدقاء. بالإضافة الى عروض مميزة تسمح للأطفال بارتداء الملابس الخاصة بشخصية الفيلم المفضلة لديهم (ثم مشاهدة الفيلم مجانًا!). ويمكن للعائلات أيضًا البحث عن الثنائي الشهير مدهش ودانا اللذان يظهران بشكل خاص.

احصل على فرصة مميزة للفوز بالهدايا عندما تنفق 100 درهمًا على المأكولات والمشروبات في مواقع ريل سينما في دبي مول، وسوق الينابيع، ودبي مارينا مول، وذي بوينت، ونادي جبل علي الترفيهي. وتشمل عروض الأفلام المفضلة والكلاسيكية خلال فترة مفاجآت صيف دبي فيلم Alien و Back to the Future 1 و 2 و 3 و Hook و Chronicles of Narnia: Prince Caspian والمزيد.

ترقب أيضًا المسابقة الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي التي ستقام في الفترة من 1 يوليو حتى 31، حيث يمكنك مشاركة تجربة Reel Cinemas الخاصة بك ووضع علامة reelcinemas@ و # ReelDSS22 والفوز بتذاكر مميزة لفيلمك التالي.

عروض المحلات التجارية

سوف تقدم مفاجآت صيف دبي العديد من العروض المذهلة والتخفيضات خلال فترة الصيف لجميع سكان وزوار المدينة.

ومع كل يوم جديد، يتعرف المتسوقون على مفاجأة جديدة كلياً من مفاجآت صيف دبي. واحتفالًا باليوبيل الفضي، سيتم الإعلان عن 25 عرضا جديدا من 3 حتى 27 يوليو، والذي سيتاح من الساعة 10 صباحًا وحتى نفاد الكمية. وتشمل العروض جميع فئات المنتجات لدى العلامات التجارية الشهيرة في مجالات الرياضة، الأزياء، الجمال، المنزل، والإكسسوار.

وعند إنفاق 500 درهم أو أكثر في دبي مول، يحصل المشتري على فرصة للفوز بأكبر صفقة لهذا العام؛ جائزة نقدية قدرها مليون درهم. كما تجرى 8 سحوبات أسبوعية تتيح للمشاركين الفوز ببطاقات هدايا U من إعمار بقيمة 25000 درهم. وسيتم التواصل مع الفائزين عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، فيما سيجري الإعلان عنهم عبر حساب إنستغرام thedubaimall@.

كما تعود عروض شير مليونير لتمنح المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في مراكز ماجد الفطيم ومنها مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر والشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر معيصم فرصة ربح مليون نقطة أسبوعياً.

ومن 1 حتى 4 يوليو، يمكن للمتسوقين في الواحة مول الاستمتاع بعروض تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة. كما ولديهم فرصة للفوز بجوائز كبيرة، فعند إنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر الواحة مول ، يمكن للمتسوقين أن يصبحوا ضمن أحد ال25 فائزًا المحظوظين للحصول على 150 ألف نقطة شكراً لكل منهم.

ومن 1 يوليو حتى 4 سبتمبر، ستستضيف مفاجآت صيف دبي مرة أخرى عرض “وفّر أكثر” مع 1915 By Seddiqi & Sons. حيث سيحصل المتسوقون الذين يشترون ساعة واحدة أو ملحقًا واحدًا على تخفيضات بنسبة 25بالمئة، ويوفر 30 بالمئة عند شراء ساعتين أو أكثر.

ويستفيد عملاء Club Apparel x 6thstreet.com من عرض “ضريبة القيمة المضافة علينا” على مدار أسبوع خلال المفاجآت، ليتكفل Club Apparel  بدفعها. حيث يمكنهم الاستفادة من هذا العرض الرائع في المتاجر وأيضًا على مدار الساعة عبر الإنترنت على الموقع الالكتروني www.6thstreet.com.  لمعرفة تاريخ بدء هذا العرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mydss.com.

وفي الفترة من 1 أغسطس حتى 25 أغسطس، سيحظى 25 متسوقًا محظوظًا بفرصة الفوز بجائزة الإيصال المحظوظ والحصول على جائزة مذهلة عندما ينفقون 500 درهم أو أكثر على أي من ال25 علامة تجارية مشاركة. حيث يمكن ربح  25 جائزة كل يوم، على مدار 25 يومًا. فيما سيتم مفاجأة أكثر من 625 فائزًا بجوائز تشمل أجهزة التلفزيون وأجهزة iPad والخواتم الماسية والذهب والمجوهرات والكريستال والدراجات الكهربائية أو الدراجات وأكثر من ذلك. تابع منصات التواصل الاجتماعي للإعلان عن أسماء الفائزين.

عروض وفعاليات المطاعم

من 9 حتى 12 يوليو، تشهد “وليمة عيد الأضحى” فعاليات خاصة وعروضا ترويجية لجميع أفراد العائلة في مطاعم المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لسكان وزوار دبي الاستمتاع بمجموعة رائعة من العروض والفعاليات الأسبوعية لتناول الطعام طوال الصيف في دبي.

ويمكن للمقيمين والزوار أن يستمتعوا مع قائمة غداء العيد الخاصة في مطعم CÉ LA VI ، المطعم الآسيوي المعاصر والذي يقدم وجبة من ثلاثة أطباق – حائزة على جوائز مميزة – من إعداد الشيف هوارد كو، بالاضافة الى إطلالة رائعة على مدينة دبي خلال عيد الأضحى، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 مساءً من 10 حتى 12 يوليو.

وفي مطعم هيل هاوس براسيري في نادي دبي هيلز للجولف يمكن لرواد المطعم السفر في رحلة طهوية تضم أشهى الأطباق مثل طبق burrata ورولات المسخن والكباب الشيرازي وآيس كريم فيمتو المفضل لدى العائلة. تأكد من تجربة قائمة عيد الأضحى الحصرية من الساعة 06:30 صباحًا إلى 11 مساءً في نادي دبي هيلز للجولف.

من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 3:30 مساءً، توجه إلى مطعم Fi’lia في الطابق 71 من فندق إس إل إس دبي، وتعرَف على قصة الطهي التي توارثتها أجيال من النساء. استمتع بوجبة إيطالية-متوسطية شهية مع لمسات مبتكرة مقترنة بإطلالات خلابة على برج خليفة بسعر 180 درهمًا للفرد. للحجز، يرجى الاتصال على رقم 97146070737 + أو إرسال بريد إلكتروني على .slsdining.dubai@slshotels.com

انغمس في تجربة طاولة الشيف المستوحاة من العيد التي تشمل 7 أطباق يقيادة الشيف شون شيروما مع مطعم 3 فلس، والذي يقدم أطباق من اليابان والشرق الأوسط. استمتع برحلة طهي فريدة من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً بين 11 و12 يوليو. احجز عبر الإنترنت على  3fils.com مع أربعة مقاعد لكل حجز كحد أقصى.

ويقدم مطعم بيت الشاي العربي صينية العيد الخاصة، والتي تضم مجموعة رائعة من المشاوي وأطباق الأرز والمقبلات والحلويات والمشروبات المتوفرة للغداء او العشاء. كما ويقدم المطعم للأطفال كتب التلوين وشخصيات ترفيهية وهدايا العيد الخاصة. وتتوفر عروض العيد لمطعم بيت الشاي العربي في مواقع مختلفة في مدينة دبي، بما في ذلك موقع جميرا الأثري، وبر دبي، ومركز ميركاتو، والمريجة. وستحصل جميع طلبات التوصيل التي تزيد قيمتها عن 100 درهم على حلويات مجانية مع طلباتهم.

ويمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بعروض المطاعم الأسبوعية والفعاليات خلال فترة الصيف.

وسيعود أسبوع المطاعم الصيفي إلى دبي في الفترة من 12 حتى 28 أغسطس. حيث أنه ولفترة محدودة، يمكن لعشاق الطعام استكشاف العديد من أفضل المطاعم في دبي، مع عروض خاصة للإفطار والغداء والعشاء بأسعار رائعة لجميع أفراد العائلة. ويشجع أسبوع المطاعم الصيفي الجمهور على الاستمتاع بوجبة إفطار مقابل 69 درهما للكبار و25 درهما للصغار، وقوائم وجبات مكونة من طبقين بسعر 95 درهما للكبار و35 درهما للصغار، ووجبة عشاء من ثلاثة أطباق بسعر 150 درهما للكبار و35 درهما للصغار.

السحوبات الكبرى

يمكن للمتسوقين في مراكز التسوق المشاركة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي الحصول على قسيمة سحب رقمية لمفاجآت صيف دبي 2022 مقابل كل 100 درهم ينفقونها. حيث سيحصل ستة فائزين محظوظين على سيارة Nissan XTERRA من خلال ستة سحوبات بقيمة إجمالية تبلغ 700 ألف درهم.

ولمحبي المجوهرات، هناك فرصة لدخول سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فمع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم لمجوهرات من الذهب والماس واللؤلؤ في المتاجر المشاركة يحصل المتسوق على قسيمة سحب للفوز بواحدة من 20 جائزة بقيمة 100 ألف خلال فترة “مفاجآت صيف دبي” المميزة.

ويتيح سحب العودة إلى المدارس 2022 للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة تصل قيمتها إلى 100,000 درهم عند التسوق في أي من مراكز التسوق المشاركة. وسيتم إجراء سحبين، حيث يحصل 17 فائزًا على جائزة من بين العديد من الجوائز الكبرى.

وهناك فرصة للدخول في السحب والفوز بسيارة مرسيدس-بنز A 200 2022 أو جائزة نقدية قدرها 25000 درهم، وذلك عند شراء قسيمة في محطة إينوك أو إيبكو أو منافذ مختارة من زووم وأيضا في مراكز التسوق أو عند شراء قميص أيديلز Tee II مقابل 150 درهما عبر الإنترنت من خلال www.idealz.com، للحصول على قسيمة مجانية للدخول في السحب. علما بأنه لا يوجد عدد محدد للفائزين حتى نهاية العرض في 25 سبتمبر.

اربح الكثير مع سحوبات Save More When You Shop More التي تقدمها  متاجر 1915 من صديقي وأولاده ن 1 يوليو حتى 4 سبتمبر، حيث سيحصل المتسوقون الذين اشتروا ساعات أو اكسسوارات على خصم بنسبة 25 % ، وخصم 30% عند شراء منتجين أو أكثر.  فمع كل إيصال شراء بقيمة 1000 درهم سيحصل المتسوقين أيضا على فرصة ربح قسائم شرائية بقيمة 5000 درهم، وسيحصل فائز واحد على الجائزة الكبرى والتي يبلغ قدرها 25000 درهم.

لمعرفة المزيد

لقضاء فترة الصيف في دبي، يمكن للزوار الاستفادة كل ما تقدمه المدينة من باقات الإقامة الفندقية والفعاليات الترفيهية الحية المشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي على الموقع الإلكتروني mydss.ae وحساب منصات التواصل الاجتماعي CelebrateDubai@ و StyledbyDubai@.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، بوكس بارك، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: