27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات »   رام تكشف الستار عن إصدار خاص من شاحنة البيك أب الشهيرة رام 1500 تي آر إكس تحت اسم ساندبلاست أديشن

  رام تكشف الستار عن إصدار خاص من شاحنة البيك أب الشهيرة رام 1500 تي آر إكس تحت اسم ساندبلاست أديشن

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 يونيو 2022 | كشفت علامة رام اليوم عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من شاحنات المهام الخفيفة، وهي الإصدار الحصري والجديد رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست ، لتعزز بذلك خيارات عملائها من محبي الشاحنات عالية الأداء وتقدم لهم مجموعة واسعة من أفضل وسائل الراحة الفاخرة والخيارات التقنية وميزات مساعدة السائق.

وعن هذا الإطلاق الجديد، يقول مايك كوفال جونيور، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية رام في مجموعة ستيلانتيس: “يسعى عملائنا إلى التميز على الدوام، ومن خلال إطلاق الطراز الجديد رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن، فأننا نقدم لهم مزيجاً رائعاً من الأداء والقدرات والتكنولوجيا المتطورة التي تلبي كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم.  ويأتي إصدار ساندبلاست أديشن ليؤكد على قدره  شاحنات البيك أب الشهيرة رام على الاستمرار بتقديم خصائص وميزات جديدة تساهم في استقطاب اهتمام محبي هذا النوع من السيارات”.

ويأتي طراز  رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن  2022 ليكون إضافة مميزة إلى تشكيلة  رام من شاحنات البيك أب الشهيرة، والتي تتميز بكونها من أسرع وأقوى الشاحنات وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود على الطريق، بالإضافة إلى ما تتمتع به من قوة وامكانيات متطورة، ومواصفات الأمان التي تنفرد بها حصرياً.

ساندبلاست أديشن من رام 1500 تي آر إكس

يوفر الإصدار الجديد رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن  لمحبي الشاحنات عالية الأداء مجموعة متنوعة من الميزات والمحتويات الفريدة لإضفاء الطابع الشخصي على الشاحنة، إضافة إلى مزيج فريد من التكنولوجيا المتطورة، والرسومات الجرافيكية، والأداء والمظهر الخارجي المميز.

وعززت العلامة التجارية في إصدار رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن   مجموعة معدات TRX المستوى 2 لتتضمن لونًا خارجيًا فريدًا من Mojave Sand وتفاصيل جرافيكية، وإطارات فريدة من نوعها مقاس 18 بوصة بقفل خرزة سوداء بالكامل، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة الألواح، وسبراي طلاء تان لأرضية الشاحنة، إضافة إلى تجهيزات تثبيت الشحنات، وضوء مكابح LED مثبت بالكابينة. وفي داخل الشاحنة، تحتوي رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن على درزات Light Frost وشعار TRX مطرز على ظهر المقاعد، بالإضافة إلى لمسات فريدة بألياف الكربون وعجلة قيادة بقاعدة مسطحة من الجلد والألياف الكربونية، وشارة وحدة تحكم وسطية فريدة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي يظهر عليها شعار  TRX بلون Mojave Sand. وتشمل ميزات السلامة التحكم في ثبات السرعة ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار والمكابح في حالات الطوارئ الخاصة بالمشاة.

كما يتميز إصدار رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن  بمحرك HEMI® V-8 فائق الشحن وعالي الأداء سعة 6.2 لتر، مما يوفر أعلى كفاءة لقيادة المسافات الطويلة وثبات في الأداء.

علامة رام للشاحنات “رام تراك”

لقد برزت العلامة التجارية “رام تراك” Ram Truck منذ أكثر من عقد من الزمن لما قدمته من ابتكار وتطوير، وإطلاق مجموعة كاملة من الشاحنات والمركبات التجارية التي لا تضاهى. فمنذ انطلاقها في العام 2009، أصبحت “رام تراك” شركة رائدة في صناعة الشاحنات التي تتميز بمتانتها وكفاءتها وراحتها واحتوائها على التكنولوجيا المتطورة والعديد من المزايا الفريدة، إضافة إلى مجموعة متكاملة من الطرازات؛ Ram 1500، 2500/3500 Heavy Duty، 3500/4500/5500 Chassis Cab، ProMaster، و ProMaster City. وتتيح العلامة التجارية المستقلة طيفاً واسعاً من الخيارات أمام عملائها، من حيث قوة الأداء ومتعة القيادة والمحسنات العائلية.

وتأتي رام في صدارة العلامات التجارية فيما يخص جودة السيارات الجديدة، كما أنها العلامة التجارية الوحيدة في فئة الشاحنات التي تصدرت دراسة الجودة الأولية التي طرحتها جي دي باور في العام 2021، والتي ترصد أداء السيارات الجديدة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تملك العميل لها. وفي نفس الدراسة، سجلت طرازات Ram Heavy Duty أفضل النتائج، لتصبح رام العلامة التجارية الأولى في فئة الشاحنات.

وبالإضافة إلى ذلك، صنفت دراسة APEAL التي طرحتها جي دي باور، وهي الدراسة التي تحلل وتقيّم العلاقة التي تربط العملاء بسياراتهم، موديل العام 2021 من Ram 1500 الأفضل في فئة الشاحنات كبيرة الحجم. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها Ram 1500 على المرتبة الأولى.

وقد أدمجت موديلات العام 2022 من Ram 1500 تطبيق Know & Go للهاتف الذكي، لتجربة غامرة للعملاء الذين يرغبون في معرفة المزيد عن مميزات وخصائص سياراتهم.

وتستمر رام في قيادة الكفاءة والأداء القوي والتفوق في المنافسة، بما تنفرد به من معايير سبّاقة:

  • عزم دوران 1،075 رطل/قدم مع محرك Cummins Turbo Diesel
  • قدرة سحب 37,090 رطل مع Ram 3500
  • عزم أول 1000 رطل/قدم مع محرك Cummins Turbo Diesel
  • حمولة 7,680 رطل مع Ram 3500
  • الأكثر فخامة: Ram Limited بخشب حقيقي وجلد حقيقي وشاشة Uconnect تعمل باللمس مقاس 12 بوصة
  • أفضل قيادة وتحكم مع نظام تعليق خلفي بملف الوصلة حصري وتعليق هوائي تلقائي
  • مساحة داخلية متطورة مع Ram Mega Cab
  • أكبر مساحة للأمتعة متوفرة في أي شاحنة
  • الأكثر قدرة وكفاءة على الطرق الوعرة – Ram Power Wagon
  • Ram 1500، أقوى شاحنة ديزل نصف طن في أمريكا بعزم 480 رطل/قدم. وتحقق 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع وتوفر ما يصل إلى 1000 ميل من المدى لكل تعبئة كاملة لخزان الوقود
  • Ram 1500 TRX أسرع وأقوى شاحنة بيك آب تجارية في العالم
  • أكثر الشاحنات في الفئة الخفيفة حصدًا للجوائز والألقاب في أمريكا
  • صاحبة درجة الولاء الأعلى من عملائها في فئتها

%d مدونون معجبون بهذه: