27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » تانيشك تحتفي بالرومانسية في تشكيلة مجوهرات البولكي

تانيشك تحتفي بالرومانسية في تشكيلة مجوهرات البولكي

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة : تحتفي تشكيلة “رومانسية البولكي” من تانيشك بالحرفية العريقة في تصنيع مجوهرات البولكي، التي تعود إلى قرون مضت ويتم تناقلها بفخر من جيل لآخر، كما أنها تحظى بمكانة لا مثيل لها حتى وقتنا الحاضر.

وتعد البولكي مجوهرات ذهبية تعتمد على استخدام الماس الخام غير المصقول. وجرى تصميم كل قطعة من المجوهرات الفاخرة في تشكيلة “رومانسية البولكي” بعناية واهتمام بالغين، لترمز إلى عاطفة الحب الرقيقة، كما أنها تمثل تذكاراً ملكيا نبيلاً لإرث أصيل تمكن من تجاوز العصور بمنظور حديث معاصر، ونحت جسر جميل يصل بين التقاليد الأصيلة والحداثة.

وضمت التشكيلة العديد من الزخارف على شكل قلب، والأحجار الكريمة المذهلة، واللآلئ الجذابة، والمشغولات الذهبية المصنعة بدقة وحرفية رفيعة، لتقديم مجموعة تبقى مواكبة للموضة على تنوعها واختلاف اتجاهاتها، وتحوز على الإعجاب على مر السنين.

استوحيت التشكيلة من منطقة راجستان المهيبة، وتعكس فخامة وروعة حفلات الزفاف الملكية والمناسبات الخاصة، كما أنها تتجاوز الزمان والمكان، وتتيح للسيدة التي تتزين بها التألق والاحتفال بكل لحظة واغتنام أوقات السعادة والمرح، فضلاً عن أنها تضفي مزيداً من التميز على الأوقات الرائعة التي تغمرنا بالفرح والبهجة.

وقالت بيت شتاينفيلد، رئيسة قسم الموضة والتصميم، شركة تانيشك العالمية: “إن تشكيلة مجوهرات البولكي من تانيشك غنية بالإرث العريق الذي يشكل الجوهر الأساسي لهذه المجموعة. كما تعد تعبيراً خالداً عن روعة المشاعر المرتبطة بالعشق واتحاد العائلات وحفلات الزفاف الملكية الفخمة. وتفيض تشكيلة البولكي بالترف والبذخ الراقي، وهي خير ممثل لتراث ملكي يتجاوز الزمن.”

وأضافت: “استحوذ الطابع الرومانسي على المفهوم المبهر والتصميم المدروس بعناية الذي تتميز به هذه التشكيلة، التي جاءت بتصاميم معاصرة تربط بين التقليدية والحداثة وتتصف بكثير من الرقي والفخامة. واستلهمت هذه المجموعة من الحياة الملكية بكل جوانبها وتفاصيلها، وحرصنا على تسخير المزايا الفاخرة التي تشتهر بها مجوهرات البولكي لتعزيز جمال وجاذبية المرأة المعاصرة”.

وتابـعت “تضم المجموعة قطع مجوهرات تنضح بالأسلوب المعاصر، بينما حافظت في نفس الوقت على الإرث الغني لـ البولكي، حيث اشتملت على الأقراط المتدلية التي تجمع بين التصميم الذي يفيض بالحيوية والأناقة بشكل متناغم، وقلادة بزخارف راقية تنم عن حرفية فائقة، بما يضفي على السيدة إطلالة لافتة للأنظار أينما حلت.”

وقالت فاندانا بهالا، رئيسة التسويق، قسم الأعمال الدولية، شركة تيتان المحدودة: “تمكنا من خلال توسيع حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، من تقييم المشهد الحالي لسوق المجوهرات المزدهر في الدولة، وجاءت هذه التشكيلة التي تعكس حالة من التفاؤل والاحتفال بالحياة، وصُممت لإضافة مزيد من الرقي إلى أي مناسبة خاصة سواء كانت حفل زفاف أو ذكرى سنوية أو حدثاً بالغ الأهمية يستحق التقدير، أو للتزين بها عندما تريد السيدة أن تتألق وحسب”.

تتوفر التشكيلة الآن في منافذ بيع تانيشك في مينا بازار ولولو هايبر ماركت في البرشاء، والكرامة سنتر، وفي متجر تانيشك في لا ميزون دو لوكس، دبي مول.

%d مدونون معجبون بهذه: