27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » شركة دلما للشاي تشارك في مؤتمر ومعرض الطهاة العالميين 2022 أبوظبي

شركة دلما للشاي تشارك في مؤتمر ومعرض الطهاة العالميين 2022 أبوظبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 مايو 2022: أعلنت دلما للشاي، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الشاي، عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الطهاة العالميين 2022 الذي ينطلق في أبوظبي ابتداءً من 30 مايو ولغاية 2 يونيو، مما يعكس العلاقة الوثيقة بين الفعالية المرموقة وعلامة دلما، الشريك الحصري للفعالية على مدى أكثر من ثمانية أعوام.

ومن المقرر أن تستقطب الفعالية آلاف المندوبين من جميع أنحاء العالم، وتتضمن الأجندة الحافلة برنامجاً تعليمياً مكثفاً ومسابقة الطهو العالمية المرموقة لتحدي الطهاة ومعرضاً تجارياً، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالقطاع. ويمتد تاريخ الفعالية الطويل إلى 93 عاماً، تم خلالها تنظيمه في أكثر من 36 دولةً حول العالم.

ويحلّ دلهان ضيفاً متحدثاً في المؤتمر، حيث يقدم جلسةً تحت عنوان “فوائد الشاي في تعزيز المناعة” يناقش خلالها رؤية العلامة وأهدافها. ويستضيف الجلسة سفير العلامة والشيف الخبير بيتر كوروفيتا الذي يتحدث عن استخدام الشاي في فنون تحضير أصناف الشاي المتنوعة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دلهان سي فرناندو مزارع الشاي الشهير والرئيس التنفيذي لشركة دلما للشاي: “يسعدنا مواصلة دعم مؤتمر ومعرض الطهاة العالميين والمشاركة في الدورة الجديدة لهذا العام في أبوظبي من خلال تقديم جلسةٍ تعريفية حول فنون تحضير أصناف الشاي. وبصفتنا علامة رائدة في مجال صناعة الشاي وفق المعايير الأخلاقية، نفخر بمساهمتنا في الارتقاء بمستوى الشاي الفاخر وتعزيز استخداماته في قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة”.

وشهدت صناعة الشاي تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة حتى أصبح الشاي الفاخر جزءاً من المعايير الأساسية في قطاع الضيافة. وأظهرت دراسة بحثية أجرتها العلامة العام الماضي بالتعاون مع وكالة يوجوف أن 66% من سكان الإمارات قاموا بزيارة المطاعم والفنادق بهدف تناول الشاي الفاخر؛ و34% من الضيوف طلبوا نوعاً فاخراً من الشاي عند إقامتهم في الفنادق.

وأضاف فرناندو: “نشهد طلباً متزايداً على أصناف الشاي الفاخر وتظهر أبحاثنا خلال عام 2021 رغبة ثلثي الضيوف بتجربة أنواع الشاي الفاخر. وتصنع علامة دلما الشاي الطبيعي انطلاقاً من إقبال المستهلكين على المشروبات التي تتميز بفوائدها الصحية وازدياد أهمية الناحية الصحية لديهم، مثل تعزيز قدرات الجسم المناعية”.

وتزخر أجندة دورة عام 2022 من مؤتمر ومعرض الطهاة العالميين بالكثير من ورش العمل وجلسات الحوار والمسابقات، مما يتيح للزوار اختبار تجربةٍ استثنائية. وتفخر شركة دلما برعاية هذه الفعالية المرموقة والمشاركة فيها، وتتطلع إلى مشاركة عروضها الفريدة والمجزية خلال الفعالية. ومن الجدير بالذكر أن تجارب الشاي أصبحت جزءاً أساسياً من أنشطة قطاع الضيافة العالمي بفضل زيادة الطلب عليه والتقدير المتزايد لأصالته، مما يجعل الشراكة بين شركة دلما ومؤتمر ومعرض الطهاة العالميين خطوةً مثالية.

%d مدونون معجبون بهذه: