28 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » مجموعة دانوب تستضيف برنامج إفطار لـ4000 صائم مع تقديم 10000 وجبة للعاملين خلال شهر رمضان المبارك

مجموعة دانوب تستضيف برنامج إفطار لـ4000 صائم مع تقديم 10000 وجبة للعاملين خلال شهر رمضان المبارك

 

دبي – 28 أبريل – 2022 : أكثر من 4,000 شخص، من ضمنهم موظفين وغير موظفين وممثلي مجموعة دانوب، اجتمعوا سويًا في يوم الثلاثاء 26 من أبريل على مائد الإفطار في 14 موقع مُختلف في دولة الإمارات العربية المتحدة. جاعلة من هذا البرنامج الأكبر من نوعه تحت إشراف مجموعة شركات.

نظمت مجموعة دانوب، إحدى أكبر مجموعات الأعمال المتنوعة في الإمارات العربية المتحدة، هذه التجمعات المتعددة عبر الإمارات السبع، كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR). انضم أشخاص من خلفيات ثقافية متنوعة – بما في ذلك غير المسلمين إلى التجمع للاحتفال بشهر رمضان.

أولئك الغير صائمين انضموا إلى الصائمين، والمسلمون دعوا أصدقائهم الغير مسلمين لمشاركتهم مائدة الإفطار.  هذا هو الإفطار الأول بعد عامين من جائحة كوفيد-١٩ حيث كان على الناس البقاء في منازلهم والمحافظة على التباعد الجسدي واتباع كل قواعد السلامة.

هذه أكبر مبادرة من قِبل قطاع خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف شركة خاصة.

“لا يكتمل رمضان دون مشاركة طعامنا مع غيرنا، ومبدأ المشاركة من المبادئ التي يُعلمنا إياها شهر رمضان المبارك. قمنا بتنظيم موائد الإفطار هذه لنتذكر معًا هذه المبادئ ولنطلب من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا. كما أننا نحمد رب العالمين لحمايتنا من كوفيد-١٩”. يقول السيد ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجموعة دانوب.

“الإسلام هو دين التسامح والتآخي، ورسالة تعبر كل الثقافات. يُعطي الإسلام المفتاح الأساسي للحياة. أردنا أن نوصل هذه الرسالة من خلال هذه المبادرة.

“مع نقص حالات كوفيد- 19، بدأت الحياة تعود لطبيعتها بشكل تدريجي. بعد عامين، أدركنا جميعًا أن كوفيد-١٩ كانت فترة اختبار تحمل لجميعنا. نحمد الله على كل شيء وحمايته لنا من هذه الجائحة. قمنا بدعوة مسلمين وغير مسلمين لمائدة الإفطار ليدعو بالرحمة لمن لم يعودوا بيننا. جميعنا أخوة وأردنا أن نتذكر هذه الوحدة من خلال هذه المبادرة. لندعو معًا جميعًا أن تبقى هذه الوحدة متماسكة، أن نحيى حياة سعيدة وأن نبني مستقبل رائع لجميعنا بغض النظر عن العقيدة التي كل شخص فينا يتبعها”.

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة ريزوان ساجان – رجل أعمال هندي – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) حجم مبيعاتها السنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة للمجموعة، دانوب لمواد البناء، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 50000 منتج في المخزن وخدمات ذات قيمة مضافة داخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط والهند.

عادت مجموعة دانوب، التي نجحت في التغلب على جائحة كوفيد-١٩ في عام 2020 إلى النمو في عام 2021. في عام 2021، أطلقت مجموعة الدانوب قسم حلول الضيافة لدعم صناعة الضيافة المتنامية.

أطلقت شركة دانوب العقارية، ذراع التطوير العقاري للشركة، مشروعين – Skyz و Pearlz – في أكتوبر 2021 وتم بيع كل من مارس 2022. إنها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دبي بمحفظة تزيد عن 8000 وحدة في 16 مشروعًا بقيمة 5.3 مليار درهم. وقد سلمت 11 من أصل 16 مشروعًا في ست سنوات.

تقوم Danube Home حاليًا بتوسيع حضورها العالمي عبر آسيا وأوروبا والقارات الأفريقية. تضم مجموعة الدانوب فريقًا من أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع استراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

 

%d مدونون معجبون بهذه: