1 أكتوبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » اطلاق عرض لفاشن جارديم وتيكس برازيل في دبي  للاحتفال بأفضل العلامات التجارية البرازلية

اطلاق عرض لفاشن جارديم وتيكس برازيل في دبي  للاحتفال بأفضل العلامات التجارية البرازلية

 

دبي – 20  ابريل 2022 : احتفلت دبي بإطلاق أول حدث برازيلي في مركز دبي المالي العالمي من خلال عرض لمنتجات برازيلية متنعوة لمدة 3 أسابيع خلال شهر رمضان وعيد الفطر. واستضاف هذا العرض علامات تجارية برازيلية لملابس البحر ليستمتع الضيوف بتجربة برازيلية للموضة الصيفية.

تُعد شركة فاشن جارديم المعروفة بأزياء وملابس البحر أكبر ممثل للعلامات التجارية البرازيلية في المنطقة ويتم تنظيم الحدث من قبل” تيكس برازيل” ، برنامج الأزياء البرازيلي الذي تروج له  شركة “أبيت” (الرابطة البرازيلية لصناعة المنسوجات والملابس) و “أبيكس برازيل” (وكالة ترويج التجارة والاستثمار البرازيلية)

“نحن سعداء وفخورون بالعمل عن كثب مع شركائنا من البرازيل وتقديم بعض العلامات التجارية الجديدة من ملابس السباحة والبحر لتسليط الضوء على قوة المنطقة في إقامة شراكات جديدة مع الدول. نحن في فاشن جارديم نهتم باختيار قطعنا وفقًا لذوق عملائنا ونرحب بالجميع للحضور واستكشاف أحدث مجموعاتنا لصيف مذهل “- قالت دينا غريب مؤسسة شركة فاشن جارديم.

 ستستضيف شركة فاشن جارديم في هذا الحدث مجموعة مختارة من العلامات التجارية البرازيلية بما في ذلك: تري يا  وامبريس وأغوا دو كوكو وبارثيليمي وشورت أند كو ولا سيران واويسس وبلومان ونهال وكارلا فيفيان.

“لقد سمحت شراكتنا القوية مع فاشن جارديم أن نسلط الضوء على العلامات التجارية البرازيلية للنمو والتوسع دوليًا مما سمح لنا بتوفير أفضل الملابس في عالم البحار لسوق الشرق الأوسط. تعكس هذه النافذة قوة هذه الرابطة وستسمح لمزيد من الأشخاص بالتواصل مع أفضل ما تقدمه البرازيل من أزياء” أضافت ليليان قديسي المدير التنفيذي لشركة “تيكس برازيل”

يعد هذا الحدث من فاشن جارديم نافذة لتكريم هذه العلامات البرازيلية في المنطقة والتي تتطلع إلى عرض مذاقها الفريد والحصري. سيعكس الحدث أيضا الروح والذوق البرازيلي للضيوف لعيش تجربة برازلية فريد وتجربة صيفية رائعة.

%d مدونون معجبون بهذه: