27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » منتجع شاطئ العنوان جميرا يستضيف ورشة عمل فنية رمضانية بمشاركة الفنانة الإماراتية ميسون آل صالح

منتجع شاطئ العنوان جميرا يستضيف ورشة عمل فنية رمضانية بمشاركة الفنانة الإماراتية ميسون آل صالح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل15  2022: أعلن منتجع شاطئ العنوان جميرا عن استضافة ورشة عمل فنية رمضانية بالتعاون مع الفنانة والكاتبة الإماراتية الشهيرة ميسون آل صالح، التي تملك شركة ذا بينتلي ستور وتتولى منصب الرئيسة التنفيذية فيه. وتنطلق الورشة التي تستمر لمدة ساعتين، في الساعة 8:30 مساءً في 20 أبريل، حيث ستعمل ميسون على تقديم النصائح للمشاركين وإرشادهم خلال رسمهم للوحات مستوحاة من أجواء الشهر المبارك. وحققت ميسون شهرة واسعة في دبي ومختلف أنحاء العالم، حيث أقامت ثمانية عروض فردية عالمياً، وشاركت في أكثر من 100 معرض فني في 20 دولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ميسون آل صالح: “توفر ورشة العمل الفنية الرمضانية فرصة رائعة للمشاركين لصنع تذكارات جميلة لأحبائهم قاموا بصنعها بأيديهم في أجواء من المودة والتقدير. وأستمتع بالمشاركة في ورش عمل أساعد من خلالها الفنانين الناشئين وعشاق الفنون، وأقدم لهم خبراتي التي اكتسبتها خلال مسيرتي الطويلة، وأتطلع لرؤية ما سيقدمونه من أعمال فنية تستلهم أجواء رمضان”.

ويحظى المشاركون بفرصة كتابة عبارات لأحبائهم، وتوثيق اللحظات المميزة في ورشة العمل، ليضيفوا على ما يرسمونه من لوحات لمسة من الخصوصية والمحبة. وتقام الورشة بعد الإفطار في مطعم لي في منتجع شاطئ العنوان. وتضم قائمة المأكولات مجموعة مختارة بعناية من الأطباق العربية التقليدية، بما في ذلك العصائر الرمضانية والمقبلات الساخنة والباردة والشوربات والأطباق الرئيسية وأشهى الحلويات، مقابل 228 درهم إماراتي للشخص. ويستقبل المطعم الأطفال حتى سن 6 أعوام مجاناً، بينما يحصل الأطفال بين 7 – 12 عاماً على حسم بقيمة 50%.

كما يقدم لي برازيل مجموعةً من أشهى الأطباق المُخصصة، ليتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء في الوجهة البرازيلية اللبنانية.

وبدورها، قالت ماريان فيتزجيرالد، المديرة العامة للمنتجع: “يعد شهر رمضان المبارك مناسبة جميلة نركز خلالها على أفراد العائلة والأشخاص المقربين والروابط العميقة التي تجمعنا بهم. ويمكن للضيوف بعد تناول الإفطار من أشهى الأطباق التشاركية في مطعم لي برازيل، الانضمام إلى ورشة عمل فريدة لصنع أعمال فنية لا تنسى، تحت إشراف الفنانة الإماراتية المتميزة ميسون آل صالح، ولا شك أنها ستكون تجربة استثنائية للجميع”.

الموقع: في منتجع شاطئ العنوان

ورشة عمل فنية رمضانية مع الفنانة ميسون آل صالح

التاريخ20 أبريل

التوقيت: ابتداءً من 8:30 مساءً

تتضمّن الباقة: ورشة عمل ومستلزمات فنية مجانية في مطعم لي برازيل

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: