26 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » مطعم أمسيات بفندق الميدان يوفر لعملائه تجربة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

مطعم أمسيات بفندق الميدان يوفر لعملائه تجربة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 مارس 2022): مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يقدم مطعم “أمسيات” بفندق الميدان لضيوفه تجربة متميزة واستثنائية مفعمة بالخصوصية والفخامة، حيث يطرح تشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية في أجواء تتسم بالروعة التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة.

حرص الفندق على توفير تجربة لا تُنسى لضيوفه الكرام خلال شهر رمضان المبارك، عبر تهيئة أجواء عصرية متفردة تحت الأضواء ليقضوا أسعد اللحظات ويستمتعوا بأطيب المأكولات برفقة الأحبة. يشار إلى أن المطعم مستوحى من الحياة البدوية بألوانها الجميلة وزركشاتها المتداخلة لتعكس روح الشهر الكريم وتضُفي رونقاً خاصاً على المكان. كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق الأوسط، والآسيوية والأوروبية الشهية لتلبي كافة الأذواق ويعتبر الوجهة المختارة للعائلات والأصدقاء خلال الشهر المبارك ليعيشوا لحظات استثنائية وذكريات رائعة.

ويضم بوفيه الإفطار الرمضاني 18 منصة طعام بوفيه، و6 محطات للطهي الحيّ لتقدم مجموعة كبيرة من أشهر الأطباق، والحلويات، والعصائر من مختلف بلدان العالم ليستمتع الضيوف بكل لحظة يقضونها في المطعم.

إفطار مطعم أمسيات:

استمتع بتناول أشهى الحلويات العربية مثل الكنافة، وأم علي، وقمر الدين، والمهلبية وهي تُحضر أمامك مباشرة.

السعر: 199 درهم للشخص الواحد شاملة بوفيه الإفطار، ومياه محلية، وعصائر رمضانية، ومشروبات غازية

التوقيت: من غروب الشمس ولغاية 9 ليلاً

إضاءة على بوفيه الإفطار:

  • 35 نوع من السلطات
  • 6 وحدات للطهي الحيّ تتضمن – أوزي لحم الضأن على الطريقة الإماراتية، مناقيش صاج لبناني، مزة عربية متنوعة، كشري، أطباق يابانية وإيطالية.
  • 18 منصة طعام بوفيه – فوجا لحم الضأن، الثريد، الهريس الإماراتي إضافة إلى الكسكسي المغربي، وطاجن الضأن، والأرز الزريش عل الطريقة الإيرانية والكباب وغيرها الكثير.
  • 24 نوع من الحلويات اللذيذة

سحور مطعم أمسيات:

تتنوع قائمة السحور في مطعم أمسيات لتشمل طيف واسع من الأطباق والمشروبات ومنها الشاي المغربي، والقهوة التركية، والقهوة العربية والتي لا غنى عليها في ليالي الشهر الكريم.

السعر: 150 درهم على الأقل من قائمة الطعام

التوقيت: 9 ليلاً – 2 صباحاً

الأطفال لغاية 5 سنوات مجاناً وبين 6سنوات إلى 12 سنة يحصلون على خصم 50%، كما يتم تقديم أيضاً الشيشة في الباحة الخارجية لمطعم أمسيات وبأسعار إضافية.

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل على:

بريد إلكتروني: Restaurant.ReservationsTMH@meydanhotels.com

واتساب: +971 56 525 4040

هاتف: 971 4 381 3111+

 

%d مدونون معجبون بهذه: