27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » فندق روڤ إكسبو 2020 يوفر لزواره فرصة استكشاف منطقة ديستريكت 2020 الجديدة

فندق روڤ إكسبو 2020 يوفر لزواره فرصة استكشاف منطقة ديستريكت 2020 الجديدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (أبريل5  2022 ): كشف فندق روڤ إكسبو 2020، الوجهة الفندقية الوحيدة في موقع إكسبو 2020 دبي، عن استمرار تقديم خدماته بطابعٍ جديد. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الأشهر الستة الماضية حيث استقبل أكثر من 250 ألف زائر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الوفود من مختلف أنحاء العالم والعديد من النجوم العالميين. ويواصل الفندق استقبال ضيوفه بوصفه الفندق الوحيد في أحدث مناطق دبي، ديستريكت 2020، ويتيح لهم الفرصة لإعادة استكشاف موقع إكسبو 2020 دبي وزيارة أجنحته، وحضور عروض في مركز دبي للمعارض، إلى جانب زيارة المجتمع الجديد النابض بالحياة بما يضمه من مكاتب ومنتزهات ومنازل ووجهات ترفيهية مميزة وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، من روڤ للفنادق: “نفتخر في روڤ للفنادق بالحفاظ على إرث إكسبو 2020 دبي، الذي حقق نجاحاً كبيراً ساهم في تعزيز مكانة دبي ودولة الإمارات بشكلٍ عام. ويسرنا بصفتنا علامة تجارية محلية أن نكون جزءاً من تحوّل موقع الحدث، لنصبح أول فندق يفتتح أبوابه للضيوف في ديستريكت 2020، أحدث مناطق دبي.
وانطلق روڤ إكسبو بوصفه الفندق الرسمي في قلب موقع الحدث، ويستمر الآن في تقديم خدماته للضيوف ممن يرغبون بحضور العروض في مركز دبي للمعارض أو زيارة الأجنحة المتبقية والمرافق الترفيهية أو العمل في مركز الأعمال الذي سيتم افتتاحه في المنطقة“.

تجارب إقامة مريحة وهادئة 

يتميز فندق روڤ إكسبو 2020 بتصاميم داخلية فريدة ومرافق مستدامة وأرقى مستويات الضيافة ليوفر أروع تجارب الإقامة لضيوفه. ويحتضن الفندق 312 غرفة من طراز كينج وتوين و19 جناحاً فريداً وفاخراً، كما يضم وسائل راحة مستدامة في الغرف، مع ميزات تسجيل المغادرة المتأخرة والمساحات العصرية المخصصة للاجتماعات وغرف تبديل الملابس ذاتية الخدمة وغيرها الكثير.

·                    تصاميم داخلية مميزة

·                   مسبح خارجي وشرفة بإطلالة فريدة

·                   شبكة إنترنت فائقة السرعة من الجيل الخامس

·                   مسبح خارجي مطلّ على قبة الوصل

·                   حمّام عصري مزود بدُش مطري

 

·                   صالة رياضية تفتح أبوابها على مدار الساعة

·                   مساحات عمل مشتركة

·                   3 مساحات عصرية مخصصة للاجتماعات مع تجهيزات سمعية وبصرية متطورة

·                   غرف عمل عازلة للصوت

·                   غرفة ألعاب تضم العديد من أجهزة بلاي ستيشن 5

·                   خدمة غسيل الملابس الذاتية على مدار الساعة

 

ويُعد الاهتمام بالبيئة من القيم الأساسية لعلامة روڤ للفنادق. وحصد روڤ إكسبو 2020 شهادة المفتاح الأخضر المرموقة وشهادة الريادة الذهبية في تصميمات الطاقة والبيئة LEED، كما حرص على تطبيق الإرشادات البيئية الصارمة واستخدام أحدث التقنيات لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وإيجاد حلول تقليل هدر الطعام واتباع كثير من الطرق الفعّالة التي تنسجم مع نهج الاستدامة الذي تتبعه العلامة. وقام الفندق خلال ستة أشهر من عمله بتوفير أكثر من 9000 متر مكعب من المياه، والتي تعادل 3 أحواض سباحة أولمبية ونصف، بفضل تقنياته الفعّالة في ترشيد استهلاك المياه؛ بالإضافة إلى إعادة تدويره 11.7 طن من نفايات البلاستيك والزجاج والحديد.

جولة روڤ بين ديستريكت 2020 والمدينة

يشكل فندق روڤ إكسبو 2020 محطة انطلاقٍ مثالية لاستكشاف ديستريكت 2020، المنطقة الأحدث في دبي والتي تضم المقرات الإقليمية للعديد من الشركات متعددة الجنسيات، بالإضافة إلى 85 شركة صغيرة وناشئة، في إطار برنامج ريادة الأعمال العالمي سكيل 2 دبي.

ويمكن لضيوف الفندق إعادة استكشاف تجربة إكسبو 2020 دبي من خلال المناطق المعاد تصميمها بما فيها ساحة الوصل؛ وتيرّا، جناح الاستدامة الذي سيكون مركز العلوم والأطفال الجديد لنشر الوعي حول التغيرات البيئية؛ وألِف، جناح التنقل الذي سيحتوي على مساحات مكتبية ويتابع نشر رسالة التنقل. كما تضم المنطقة العديد من أجنحة الدول بما فيهم الإمارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى شلالات إكسبو 2020 التي تتحدى الجاذبية، وحديقة الثريا، واستديو للتسجيل بالتعاون مع أيه أر رحمان، ومركز دبي للمعارض وغيرها الكثير.

مزايا الإقامة في روڤ إكسبو 2020

تحتضن الوجهة الفندقية، التي تتميز بموقعها في قلب أحدث مناطق دبي، العديد من منافذ الأطعمة والمساحات الاجتماعية، مثل مطعم ذا ديلي واللاونج الفاخر، فضلاً عن حوض سباحة على السطح وتراس شمسي مطلّ على ساحة الوصل.

كما يقدم الفندق مساحة عمل مشتركة مجهزة بخدمة الواي فاي السريعة وأكشاك الإبداع العازلة للصوت والكثير من المقابس التي توفر اتصالاً دائماً للأجهزة الكهربائية. ويستعد فريق العمل الودود لتقديم المساعدة اللازمة وتلبية جميع احتياجات روّاد الفندق في أي وقت كان.

ويمكن للضيوف الذي يرغبون بالبقاء لمدة طويلة الاستفادة من عرض الفندق الشهري بدءاً من 5,999 درهم إماراتي متضمناً جميع مزايا الإقامة الفندقية مع حسم 50% على خدمة غسيل الملابس و30% على تناول الطعام في ذا ديلي و20% على مساحات العمل المشتركة.

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.rovehotels.com.

يمكنكم التواصل مع روڤ للفنادق عبر فيسبوك و إنستاجرام

 

%d مدونون معجبون بهذه: