27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » الأطباق والمأكولات الرمضانية الشهيَّــة تتصدر قائمة الوجبات المقدمة في مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة»

الأطباق والمأكولات الرمضانية الشهيَّــة تتصدر قائمة الوجبات المقدمة في مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة»

 

دبــي، الإمارات العربية المتحدة:  قام مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» -الحائز على عدة جوائز- بتجهيز مجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق الرمضانية المفضّلة التي تمزج بين المكونات والنكهات التركيّة الأصيلة؛ والتي تعد مثالية للإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بفروعه في كلِّ من “جميرا 1” و “دبي فستيفال سيتي”.

يمكن لرواد المطعم تجربة الأجواء الأصيلة لشهر رمضان المبارك أثناء إفطارهم من خلال وجبات إفطار يومية تُقدم للضيوف تجربة فاخرة في كل ما يمكنهم تناوله من أطباق على طاولات الطعام والتي تشمل خيارات لا حصر لها من أسياخ اللحوم المشوية الطازجة، والمقبلات التقليدية المفضلة، والمشروبات والعصائر الرمضانية الخاصة، بالإضافة إلى الشاي العربي والحلويات.

قام طهاة «القريَــــة التركيــَّـة»؛ مُستلهمين في ذلك ثقافة الطهي بالشرق الأوسط؛ بإعداد قائمة خاصة للإفطار سيتم تقديمها يوميًا خلال شهر رمضان المبارك ابتداءاً من المغرب فصاعداً، باستخدام المكونات الطازجة فقط.

وبأسعار تبدأ من 175 درهم إماراتي للفرد الواحد مقابل عدد غير محدود من الأطعمة والمشروبات؛ قام مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» بتبني نهج “تناول طعاماً أكثر، وادفع أقل” خلال أيام الشهر الفضيل، مما يعني أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتناولون الطعام خلال الإفطار، كلما قلت قيمة الفاتورة للفرد.

يمكن لرواد المطعم الإفطار بمجموعة متنوعة من المُقبلات بما في ذلك أطباق الحساء والسلطات والمقبلات الباردة مثل الحمص وطرطور الجزر و وتغميسة الزبادي بالشبت، والمقبلات الساخنة مثل فطيرة الجبن أو اللحم المفروم التركية، والمسقعة، والفاصوليا البيضاء بصلصة الطماطم، وبجانب ذلك، سيتم تقديم مجموعة مختارة من اللحوم المشوية الطازجة على المائدة، مع خيارات تشمل كباب أضنة و أورفا وكفتة وشيش دجاج وتندوري وغيرها الكثير.

هذا ولا يمكن لأي وجبة إفطار رمضاني أن تكتمل دون انهائها بمذاق حلو من أطباق الحلويات؛ مثل الكنافة والبقلاوة المحشوة بالكريمة والفستق، والكعك والحلويات اللذيذة؛ بمذاقها الأسطوري الذي يتميز به مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة».

وطوال الشهر الكريم، سيقوم مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» أيضًا بتقديم وجبة الخروف الكامل بتتبيلة التندوري والتي ستكون متاحة للتوصيل للمنازل، فضلا عن صواني البقلاوة المقدمة بطريقة رائعة والتي تعد مثالية لتقديمها كهدية للعائلة والأصدقاء، حيث تشمل أطباق البقلاوة خيارات تتضمن بقلاوة بشرائح الجزر، وبقلاوة بالجوز، ولفائف البقلاوة بالفستق، وبقلاوة الصدَفة التركية.

ومع قدرته على تنظيم الفعاليات والمناسبات الكبيرة التي يمكن أن تستوعب أكثر من 500 ضيف عبر ثلاثة طوابق؛ يمكن لمطعم «القريَــــة التركيــَّـة» تقديم قائمة وجبات رمضانية يتم إعدادها خصيصًا لتناسب تجمعات العمل والمناسبات العائلية خلال الشهر الفضيل. هذا وسيتم تقديم وجبات الإفطار بدءاً من توقيت المغرب فصاعداً بسعر 175 درهمًا إماراتيًا للفرد، مع تقديم خصومات لأولئك الذين يتناولون الطعام في مجموعات. ويمكن طلب وجبات السحور حسب الطلب من القائمة وفقًا لتفضيلات رواد المطعم.

يقع مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» المكون من ثلاثة طوابق في موقع استراتيجي بمنطقة جميرا 1 (عبر شاطئ “لا مير دبي”، بجوار سبينس ومسجد جميرا الكبير)، وفي ممشى “دبي فستيفال سيتي مول” بإطلالة على النافورات. وهو يوفر تجربة طعام تفاعلية لا تُنسى مفعمة بالراحة والاسترخاء؛ وسط أجواء ترحيبية دافئة، كما يحوي أيضاً متجراً شاملاً للمنتجات الحرفية التركية.

للحجـز؛ يرجى الإتصال على رقم الهاتـف: 97143449955+ ؛ أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني:  reservations@turkishvillagedubai.com.

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: