26 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » هير-أو دوناتس تطلق مجموعة حصرية من أصناف الدونات وصناديق التمر بمناسبة شهر رمضان المبارك

هير-أو دوناتس تطلق مجموعة حصرية من أصناف الدونات وصناديق التمر بمناسبة شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  4أبريل 2022: أعلنت هير-أو دوناتس، العلامة الرائدة في إنتاج كعك الدونات، عن إطلاقها صنفين من الدونات الشهي، والذي يلبي أذواق محبي النكهات التقليدية الشرق أوسطية، حيث يشكّل كل من شوكو سولتد كراميل-أو ورمضان بكلاف-أو إضافةً مميزةً محدودة الإصدار للقائمة المبتكرة التي تقدمها العلامة، وخياراً مثالياً للإفطار في الشهر الكريم.

وتُحضّر كعكات الدونات من صنف شوكو سولتد كراميل-أو من العجين والكراميل المملح وكريمة الشوكولاتة الداكنة، وتُزيّن بشرائح ومسحوق اللوز. بينما تُصنع الدونات من صنف رمضان بكلاف-أو من عجينة البقلاوة وكاسترد وكريمة الفستق الحلبي والكنافة، وتُزيّن بمسحوق الفستق الحلبي، مما يضفي عليها نكهة عربية أصيلة.

وتفتخر هير-أو دوناتس بتعاونها مع تمور ذا ديت روم الفاخرة، لتقديم صناديق الدونات والتمر محدودة الإصدار خلال شهر رمضان المبارك، والتي تعدّ هديةً مثاليةً للأهل والأصدقاء تناسب محبي الحلويات الفاخرة، بنكهاتها الشهية وأشكالها الجميلة.

وتقدم العلامة أصناف الدونات محدودة الإصدار ضمن صناديق جميلة سوداء وذهبية اللون، لتتناسب مع أجواء الشهر الكريم وتسعد أفراد العائلة والأصدقاء.

وتجسد هذه التجربة المشتركة بين علامتي هير-أو دوناتس وتمور ذا ديت روم شغف العلامتين بالثقافة المحلية، من خلال تقديم كعك الدونات بطابع محلي يناسب شهر رمضان المبارك.

صناديق الدونات المخصصة لشهر رمضان

صندوق يحتوي على 4 قطع صغيرة: 40 درهم إماراتي

صندوق يحتوي على 8 قطع صغيرة: 60 درهم إماراتي

صندوق يحتوي على 12 قطعة صغيرة: 100 درهم إماراتي

صندوق الدونات والتمر 

صندوق يحتوي على 12 قطعة صغيرة مع التمر: 175 درهم إماراتي

 

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: