27 نوفمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » خدمة الاستلام والتوصيل الرائدة من العربية للسيارات تحظى باستجابة هائلة الخدمة المقدمة لسيارات نيسان وإنفينيتي تضاعفت أربع مرات منذ إطلاقها في 2021

خدمة الاستلام والتوصيل الرائدة من العربية للسيارات تحظى باستجابة هائلة الخدمة المقدمة لسيارات نيسان وإنفينيتي تضاعفت أربع مرات منذ إطلاقها في 2021

 دبي – الإمارات العربية المتحدة، 31 مارس 2022 – حرصاً منها على تلبية احتياجات عملائها وتحقيق سعادتهم، تواصل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامتي نيسان وإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، ابتكار خدماتها والامتيازات المقدمة لعملائها، بناء على الطلبات والملاحظات التي تتلقاها منهم.

وحظيت خدمة الاستلام والتوصيل للصيانة الدورية التي بدأت الشركة بتقديمها في الربع الثالث من العام الماضي 2021، باستجابة هائلة، كما تضاعفت حجوزات العملاء أربع مرات، ما يعدّ دلالة على الإقبال الهائل من جانبهم.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “إن الاستجابة تجاه هذه الخدمة المريحة تمثل شهادة على الابتكار الذي يركز على العملاء باستمرار من قبل العربية للسيارات. لقد أسهمت خدماتنا المتميزة في تعزيز ولاء عملائنا المخلصين بين مالكي سيارات نيسان وإنفينيتي، وسنواصل هذا النهج وسد أي فجوة في خدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا”.

وأضاف: “يمكن لجميع مالكي سيارات نيسان وإنفينيتي الحاليين والمتوقعين تحديد موعد خدمة الاستلام والتوصيل المجانية، والاستمتاع بالصيانة الاحترافية من الخبراء المدربين، فقط من خلال إجراء مكالمة هاتفية، أو عن طريق الموقع الإلكتروني. إننا نفخر بمكانتنا الرائدة في السوق، وسنواصل باستمرار تطوير خدماتنا لتسهيل امتلاك هذه السيارات بصورة سلسة، والارتقاء بمستوى رضا عملائنا”.

يشار إلى أن خدمة الاستلام والتوصيل المجانية تعد واحدة من خدمات عديدة تتمحور حول العملاء من العربية للسيارات. ويمكن لمالكي سيارات إنفينيتي ونيسان حجز الخدمة بالاتصال على 800-NISSAN (800-647726) أو 800-INFINITI (800-46346484). وللمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء المهتمين زيارة أقرب صالة عرض أو مركز للعربية للسيارات.

%d مدونون معجبون بهذه: