3 ديسمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » مطعم روبي يقدم وجبات تركية شهية للإفطار والسحور وطوال اليوم خلال شهر رمضان المبارك

مطعم روبي يقدم وجبات تركية شهية للإفطار والسحور وطوال اليوم خلال شهر رمضان المبارك

يقدم مطعم “شغف اللحوم روبي” وجبة الفطور التركية الشهية طوال اليوم خلال شهر رمضان وكذلك وجبة السحور  بدءاً من الساعة 9:30 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل.

وتضم وجبة الفطور التركية التقليدية في مطعم روبي أكثر من 16 طبقاً عريقاً من ضمنها الجبن، اللحم المدخنة، بوريك سوكوك، مينمين، لبنة، حلاوة، دبس عنب، طحينة، عسل،  وتشكيلة لذيذة من التغميسات والمربيات. ولمزيد من الأصالة، يتم نقل جميع مكونات الفطور جواً من تركيا بما في ذلك التوابل واللحوم الباردة والزيوت والجبن والمربيات.

ويمكن لشخصين الاستمتاع بتناول وجبة صحية وشهية في أي وقت من اليوم مقابل 150 درهماً فقط، في مطعم الستيك والكباب التركي الأنيق المستوحى من الطراز العثماني، والذي يرحب بالزبائن من ذواقة الطعام في قلب جميرا.

وإذا كنت تبحث عن إفطار صحي في شهر رمضان، ولوجبة إفطار تنال رضا الجميع فإن مطعم روبي هو وجهتك المثالية، حيث بمقدورك الاختيار من بين مجموعة منتقاة بعناية من المقبلات بما في ذلك الأجبان التركية الأصلية، واللحوم الباردة، والزيتون، والعسل، والقشطة،  وأصناف الشوربات، وكفتة العدس، وسلطة الجوز، وكبة البرغل، وفطائر لحم بعجين.

كما يتم تحضير تشكيلة مميزة من أشهى أصناف كباب روبي باستخدام لحوم طازجة عالية الجودة مشوية بشكل مثالي على الفحم، بما في ذلك طبق رئيسي من دجاج سيس كباب، أضنة كباب، كرات اللحم بالجبن، وكباب بيجيندي، والتي يتم تقديمها مع الباذنجان المحمص والكريمة. وتشمل الوجبة مشروبات تقليدية منعشة مثل الجلاب وقمر الدين فضلاً عن الماء والشاي التركي.

وللتحلية بعد الوجبة، يقدم المطعم حلوى جولاك تركية المحضرة من الحليب الطازج والرمان والتي جرت العادة على تناولها خلال الشهر الفضيل، إلى جانب العديد من أصناف البقلاوة الشهيرة، لمذاق يدوم طويلاً بعد الانتهاء من الوجبة.

استمتع بوجبة إفطار من قائمة رمضانية رائعة مستوحاة من المطبخ التركي الغني وكرم الضيافة التركية، في مطعم مذهل في شهر رمضان مقابل 180 درهماً فقط للشخص لدى “شغف اللحوم روبي”.

وتعد منطقة تناول الطعام الهادئة الريفية القابلة للتخصيص المكان المثالي أيضاً لتناول الإفطار أو السحور مع العائلة والأصدقاء، كما تلائم تناول وجبة لزملاء العمل في رمضان.

%d مدونون معجبون بهذه: